الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط او من يريد الدراسة بدالي

استفسار بسيط او من يريد الدراسة بدالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حزين ينبع
    حزين ينبع

مبتعث مستجد Freshman Member

حزين ينبع نيوزيلندا

حزين ينبع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Learn English , بجامعة sheffield
    • sheffield
    • Learn English
    • ذكر
    • New Zealand, auckland
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 27th, 2010, 07:54 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حبيت استفسر انا دافع للمعهد لمدة 9 شهور كامله وابغى اوقف دراستي وارجع لسعودية لضروف نفسية وانا ليا في المعهد 3 شهور هل 25 اسبوع المتبقية المعهد يستطيع ارجاع لو جزء من المبلغ ام لا لني سمعت انو النظام يقول يرد لك بعض من المبلغ ومدير المعهد قلي مايرد لك ولا شيء وانا ماني عارف اصدقة او اكذبة .. وبعض الاصدقاء قال لي جيب بديل لك اعطيك هو المبلغ ويدرس بدالك هل يمكن هذا لو المعهد ما رد لي المبلغ
  2. حزين ينبع ليش الحزن وأنا اخووك

أنت اصبر ولا تستعجل

<<<<<>>>>>

هكذا كانت أحلام المنام واليقظة؟؟

هكذا كان تفكيرك وقصدك وهدفك وغايتك ؟؟

طريق الإبداع طريق وعر ومليء بالعقبات والمنعطفات

طريق يحتاج الى عيون يقظة وعقول نيرة ونفوس أبية جادة

لا يعرف الكسل والضعف واللعب والهوى لها طريقاً

واسمحلي بكلمه

علمتني الغربه أن أكتم ألمي بداخلي وإن كانت ستفضحه عيوني

علمتني الغربه الكثير والكثير وكان من بين ما علمتني أنها أخبرتني من أنا

الغربه كربة كما يقال ولكن فيها يتعلم الإنسان المحال

وأنا أخوك نصيحه أخ

لا تترك ما أنت عليه الأن

فأنت الأن عشمٌ لأهلك ينتظروون أبداعك

فلا تحزن

سامحني إن أطلت عليك

كنت أود أن أووصل لك

أن الدراسة بالخارج ألم وأمل

كان الله في عونك
    7 "
  3. عزيزي... اذا كانت الاسباب اللي تجعلك تقرر العوده مقنعه فهذه رايك وانت ابخص...

اما اذا كانت فقط النفسيه وما إلى ذلك .. ياعزيزي تذكر انك بخير ونعمه وتذكر انه في الاف مؤلفه من الطلاب والطالبات اللي نفسهم

ياتون لدراسه على حسابهم ولكن لايستطيعون لعدم مقدرتهم.. فاتمنى تتصبر .. واستخر ربك وصلي لله ركعتين واقراء قران

راح تحس بارتياح.. عزيزي لازم تتعب شوي... وممكن اشرح قصتي لعلى تفكر اكثر من مره

انا جيت كرايست شيرش من الصفر...!! يعني ماعندي الا الحروف فقط وابشرك الحروف لو تقولي قلهم بالترتيب ماعرفهم !!

وكنت باليوم الواحد انقهر واتحطم 6 مرات !! من كل جهه من همومي بالسعوديه لعدم امتلاكي وظيفة!! وانا بسن زواج مفترض اني مكون نفسي!

ومن غربتي عن اهلي والاهل محتاجيني كثيير لكبر سنه والديني !!

ولكن الحمدلله ضغطت على نفسي كثير الى اني اقدر اقول اني انجزت وتاسست تاسيس ممتاز...

لاتيأس ابدا وعلى الاقل ترجع بـ 30% افضل من ترجع 0%

وشكرا
    7 "
  4. مرحبا اخواني مشكورين على كل من در وناصحني
    ولكن اريد ان ابين لكم شياً انا سرت اعاني كثير وانا الحمدلله في اللغة متحسن سوي
    بس الامور اكبر من هذي ومااحب اقولها عشان شوي مو حلوة
    بس انا اكت الحجز ليوم الاحد الجاي وراجع لا اهلي سالم غانم بإذن الله وممكن ارجع هنا ثاني بعدا مااحسن بتحسن لاني وقفت فترة الدراسة ويمديني بعد ماارجع اكمل المدة الباقية وهذا رايته افضل لي ان اجلس عند اهلي شهر او شهرين وارجع اكمل دراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.