الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي للدراسة باوكلاند بس تسعه أيام !!

رحلتي للدراسة باوكلاند بس تسعه أيام !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهاوس
    الهاوس

مبتعث مستجد Freshman Member

الهاوس نيوزيلندا

الهاوس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى بزنس , بجامعة سعود
    • سعود
    • بزنس
    • ذكر
    • الرياض, -
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

May 3rd, 2010, 07:55 PM

نعم هي تسعه أيام لم تزيد عنها يوماً واحد

كنت قادم لاوكلاند للدراسة ستة شهور وتقلص التسع الشهور لتسعه أيام

صحيح انها تسع أيام لكن أستفدت الكثير من هالرحله عند العودة ان شاء الله لاوكلاند بعد زوال الظروف

حجزت تذكرة ب6700 وحصلتها بعد ذلك ب5800 بالرياض لستة شهور بنفس الخطوط

المعهد والهوم ستى كان عن طريق احد الاخوان بنيوزلندا وكان السعر معقول نوعاً ما

قابلت الكثير من الاخوان باوكلاند الطلاب وأستفيد الكثير من لقائي معهم وربي يوفقنا وياهم وكل مسلم

باختصار لرحلتى :

المطار ماحد سأل عن أي شي لي ولا جلست بالمطار الا عشر دقائق من جوزات وجمرك وشريحه جوال

السكن أنا حصلت سكن مره ممتاز العائلة من رجل وزوجه وبنت صغيره وكبيره وولدهم وطالبين شرق آسيويين

يعنى جو العائلة أعتقد مو بس ممتاز جو للدراسة ولم أخرج منهم الا سكنت أحد الطلاب لكي يستفيد

المعهد أعتقد ان مستوى المعاهد متقارب نوعاً ما للي يبي يستفيد لكن لابد ان يلاحظ أشياء مهمة جداً

مثل شخص مادرس من 8 سنوات عن شخص توه متخرج هنا يفرق الكثير وأعتقد اهم شي لايجي احد ميح لانه مره

بيتعب كثير ويبي يبكي ويطفش بعد .

البلد مو غاليه كمعيشة ابداً وشعبهم مره طيب خاصه الكبار بالسن والاطفال بس مره كويسين

ان شاء الله ياوكلاند بعد رمضان موجودين بالكوين
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.