الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الف مليون مبروك للجميع ويرحم والديكم جميعآ مستقبلي بين ايديكم

الف مليون مبروك للجميع ويرحم والديكم جميعآ مستقبلي بين ايديكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo.66
    mo.66

مبتعث جديد New Member

mo.66 الولايات المتحدة الأمريكية

mo.66 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة انديانا
    • انديانا
    • قانون
    • ذكر
    • انديانا بوليس, الولايات المتحدة الامريكية
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 20th, 2010, 02:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مليون مبروك لجميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص بعد صدور الامر السامي الكريم بضمهم جميعآ .

الله يرحم و الديكم اجميعآ دنيا و اخرة عندي استفسار بسيط جدآ

انا موعد سفري الاسبوع القادم ان شاء الله الى نيوزلندا
    هل يشملني قرار ضم المبتعثين الدارسين على حسابهم الخاص ؟

الله يخليكم ردوا عليا ضروري جدآ ترى مستقبلي مرهون برد شافي و كافي الله يخليكم لا تبخلون والله اني جالس اكتب و دموعي على خدي و مادري ايش اسوى اكمل و روح على نيوزلندا ام اصرف النظر .

2. حسب الخبر المذكور للي كان متواجد قبل صدور الامر السامي..+ يكون كل الشروط مطبقه عليه من فيزة دراسيه الى جواز ساري المفعول وغيرها...

ولكن لاتياس ماتدري ايش يصير.. لان لدينا الان ناس جايين باول يوم من الخير وثاني يوم وقدموا ... وحاول والله يسهل
    7 "
  3. اخوي اعتبر نفسك رايح رايح لو ماطلع القرار كنت بتروح صح ولالا....اذا توكل على الله وانا اخوك...
    انا لي شهرين في نيوزلندا والله مادري انا انظم ولالا ولا حزنت ولا يأست من رحمة الله واسعة ...
    وابو متعب مايقصر طول الله في عمره
    7 "
  4. يا الحبيب ترا وانا اخوك حنا كلنا ندرس ونسمع زي ماتسمع لاكن مثل ماقال لك اخوي عزوز انت رايح رايح توكل على والله يكتب الي فيه الخير ، لا تمشي على كلام احد يمكن يضمن لك الضامن الله بس بعدين تنصدم لو تم رفضك .

انا لي شهرين ودفيت اوراقي ناقصة والله ان جت خير وبركه لاكن ان ماجت فمالي نصيب وراضي بالمقسوم ، صح انا والله ودي انها تجي لاكن الي كاتبه الله بيصير .

امسح دموعك وتوكل علي الله واستخير وبشرنا وش يصير معك الله يوفقك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.