الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى خبراء أوكلاند + نجمـــة الــفجر *

إلى خبراء أوكلاند + نجمـــة الــفجر *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زايف
    زايف

مبتعث مجتهد Senior Member

زايف الولايات المتحدة الأمريكية

زايف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيعية , بجامعة Cua
    • Cua
    • علوم طبيعية
    • ذكر
    • Arlington, va
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

May 21st, 2010, 03:30 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخواني
    كيف الحال ؟
    كل اللي عندي يا اخوان استفسار عن فيزة الطالب لاني ان شاء الله قادم الى نيوزلاندا (اوكلاند) خلال الايام القادمة ( وعلى وشك استخراج التذكرة)
    ويهمني امر فيزة الطالب ....كل ما اريد هو :
    ما هي اسررررررع طريقة لاستخراج فيزة طالب؟ ( عن طريق مكتب او عن طريق المعهد او بطريقة أخرى )
    وابيكم تذكرون لي اسم المكتب ... او الشخص المسؤول
    ومــــــاهي الاوراق المطلوبة التي استطيع اخراجها من السعودية مع العلم ( ان القبولات جاهزة) وايضا هل لابد ضمان بنكي ؟
  2. انا عني جيت وقلتلهم في المطار اني حقدم الفيز من المعهد وثاني يوم في المعهد اخذو الجواز والصور وكلموني عن الكشف الطبي بي انا جالسه 3 شهور بس
    بس لا تنسي لا تجيب اي نوع من الاكل معاك ممنوع هدا الشي يبهدلك في المطار
    7 "
  3. هلا اخوي انا زي الاخوان جيت عن طريق فيرزة سياحية قولهم vstorفيزتور
    اول ماتوصل المعهد كلمهم انك انك تبي تمدد الفيزة وتحولها لفيزة طالب..
    يكون في علمك هذه مشكلتي يبون فلوووس على قد الفترة اللي تبي تجلسها يعني لو تبي تجلس ثلاث اشهر ورهم ان معك ٣٠٠٠ دولار نيوزلندي على كل شهر ١٠٠٠ دولار
    و تذكرة عودة للسعودية والحاجات الباقية سهله والفيزة تاخذ حدود ٥٠ يوم ...
    ان شاء الله اني افدك ولو بالقليل ...
    7 "
  4. هلا اخوي انا زي الاخوان جيت عن طريق فيرزة سياحية قولهم visitorفيزتور
    اول ماتوصل المعهد كلمهم انك انك تبي تمدد الفيزة وتحولها لفيزة طالب..
    يكون في علمك هذه مشكلتي يبون فلوووس على قد الفترة اللي تبي تجلسها يعني لو تبي تجلس ثلاث اشهر ورهم ان معك  ثلاثة الاف دولار نيوزلندي على كل شهر  الف دولار
    و تذكرة عودة للسعودية والحاجات الباقية سهله والفيزة تاخذ حدود  خمسين يوم ...
    ان شاء الله اني افدك ولو بالقليل ...
    7 "
  5. هلا أخوي في أوراق تاخذها من أمغريشن في مبنى 305 تقريبا اسمه كذا دور 4 في الكوين ستريت في اوكلاند تعبئ بيانات وتضع جوازك مع ملف ومبلغ اذا تبي احد يساعدك مع العائله اللى ساكن وياهم او في مكتب واحد سوداني اسمه محمد كركر في نفس شارع الكوين في عماره اعتقد اسمها كراون يساعدك حيل ايش الأمور اللى تسويها واحسن مافي نيوزلندا تقدر تروح لها كبدايه مثل ماقالوا لك الأخوان فيزا سائح لمده 3 شهور وانشاء الله قد افدك في شي
    7 "
  6. شكرا اختي نجمـة الفجـر * فرحت والله بمرورك الكريم وبردك الكافي وجزاك الله خير

وايضاً شكرا اخي دربروو وعزوز وm9t
    على ردودكم و جزاكم الله خير الجزاء
    _____________--

يعني اقل واقت واسرع مدة من بعد سداد الرسوم وتسليم الجواز والكشف الطبي ؟؟؟؟

خلال اسبوع يعني ؟؟؟؟
    وهل فيه اوراق اقدر اسويها هنا بالسعودية قبل ما اجي Nz حتى اكسب الوقت ؟ يعني مثل الكشف وغيره

<<< لانني الصراحة ابقعد بأوكلاند 5 ايام او اسبوع بعدين بروح للمعهد بـ نيلسون ( ولا ودي اضيع الوقت والدراهم )

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.