الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نجمه الفجر ابغي حضانه

نجمه الفجر ابغي حضانه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية drbroo
    drbroo

مبتعث مستجد Freshman Member

drbroo نيوزيلندا

drbroo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لغه , بجامعة ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟
    • لغه
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟؟, اوكلاند
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 26th, 2010, 10:59 PM

نجمه الفجر ممكن تدريني عناوين حضانه لبنتي قريبه من جامعه اوكلاند او اي حضانه ثقه لبنتي عمرها سنتين واربعه شهور
    وانا توي جايه اوكلاند

شكرا جزاكي الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drbroo
    نجمه الفجر ممكن تدريني عناوين حضانه لبنتي قريبه من جامعه اوكلاند او اي حضانه ثقه لبنتي عمرها سنتين واربعه شهور
    وانا توي جايه اوكلاند

شكرا جزاكي الله خير

هلا اختي حياك

والله بجد انا بقوه انصحك بحضانة عيالي ممتازه جدا وفيها برامج تعليميه عاليه.

انا ما اعرف عمر طفلك لكن ولدي الكبير عمره 4 سنوات وعنده حصة كمبيوتر كل جمعه غير الرسم والاستماع للقصص والبناء يعني مافي مجال للحصر.

موقع الحضانه : شارع البرت ستريت المبنى المقابل للوست فيلد من الخلف يتصل معه بجسر في الدور الثاني للبناية المقابله للبحر وفيها قهوة ايسكوايرز.

اسم الحضانه : Kinder-care

استيعاب الحضانه : 100 طفل مقسمه حسب الاعمار.

ولدي الكبير رسومه 209 في الاسبوع دوام فل تايم من الساعه 7 ونصف صباحا الى 5 ونصف العصر

ولدي الصغير سنتين ونصف رسومه 305 دولار في الاسبوع

طبعا الوجبات تقدمها الحضانه للاطفال وميزة الحضانه انها نباتيه فتظمنين عدم توفر لحم خنزير.

اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق واذا حابه تروحين معاي تاخذين فكره راسليني على الخاص.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drbroo
    معليش ابغي اسالك هيا لها فروع في اوكلاند لاني لقيت كذا فرع اقرب ابغي اتاكد ولا الفرع اللي انتي حطيتي اطفالك افضل
    هلا اختي واعذريني على التأخير

ايوه يا اختي لها فروع في كل نيوزلندا فهذي اول حضانه فتحت في نيوزلندا.

في البرت ستريت ثنتين انا اولادي في فرع الوست فيلد لانه هو المكان الوحيد اللي لقيت فيه مكان للاثنين بوقت واحد.

عموما هذي افضل حضانه من حيث الخدمات والاسعار يعني بجد حضانات لولوز بوب بس ديكورات لكن اسعارهم اغلى وساحه اللعب موحده لجميع الاعمار فماحبيت هالشي. حضانه الجامعه رخيصه لكن بجد مررررررره ماتصلح مو حلوه وولدي لما دخلته فيها مع الايام صار اول مايشوف المبنى واحنا لسا في الشارع ينهار من البكاء، وفي كيندر كير جدا مبسوط.

بالتوفيق اختي واتمنى اكون افدتك وراح ارسل لك ايميلي على ايميلك بس شيكي على الجنك ميل.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.