الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده لتحقيق حلمي .. !

مساعده لتحقيق حلمي .. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nassassero
    Nassassero

مبتعث جديد New Member

Nassassero نيوزيلندا

Nassassero , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب أنجليزي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب أنجليزي
    • ذكر
    • الرياض, نيوزلندا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 31st, 2010, 01:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أخواني أنا ودي أروح الصيف لنيوزلندا 11 إسبوع

و بروح بدون مكتب

يعني بضبط كل شيء أنا

عاد ألحين أتمنى منكم مساعدتي

حجوزات الطيران الارخص
    المعاهد المجربة في تجهيز الطلاب الجامعيين
    العوائل

يا ليت تكفون تساعدوني بأسرع وقت ممكن خصوصا في العوائل و حجوزات الطيران

عادي أروح لدول الخليج إن كانها أرخص

و تحيتي للجميع
  2. انصحك انك ما تروح لنيوزيلندا، لانها بتكون الوقت هذا في عزز البرد يعني ما راح تستفيد بيكون غالب وقتك في المنزل.
    شوف شمال بريطانيا أو ويلز اذا تحب تشوف طبيعة والاجواء جدا رائعة عندهم والشمس ما تغرب الا حدود الساعة الثامنة مساءا
    يعني بإمكانك تستفيد من وقتك وتخالط المجتمع اكثر وبرضو قريبة من السعودية.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Diplomatic Contacts
    انصحك انك ما تروح لنيوزيلندا، لانها بتكون الوقت هذا في عزز البرد يعني ما راح تستفيد بيكون غالب وقتك في المنزل.
    شوف شمال بريطانيا أو ويلز اذا تحب تشوف طبيعة والاجواء جدا رائعة عندهم والشمس ما تغرب الا حدود الساعة الثامنة مساءا
    يعني بإمكانك تستفيد من وقتك وتخالط المجتمع اكثر وبرضو قريبة من السعودية.

الجو جدا بارد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nassassero
    أيه بس الدول اللي أنت تقول تحتاج فيزا ..

و نيوزلندا أعرفها ..

بس تكفون بخصوص الحجوزات ساعدوني و العوائل
    بالنسبة للحجوزات

الطيران رح لأي مكتب وقل له تواريخ الذهاب والرجعه وراح يبحث لك عن الارخص

وتقدر تشوف من مواقع الخطوط بالانترنت

بالنسبة للمعاهد انت اختار المدينة ونشوف المعاهد الي فيها بما انك تعرف نيوزلندا اكيد تعرف مدنها على الاقل

واذا حجزت المعهد هم يوفرون لك العائلة نفس المعهد

والموضوع اسهل من ماتتوقع بكثير

تقدر تجهز كل شيئ من النت بثلاث ايام كل شي ينتهي وتكون بمقعد الدراسة باذن الله

وانتبه من المكاتب

وبالتوفيق
    7 "
  5. اوكي انا اعرف انك مشوش قليل ومنت عارف وين تبدى، طيب عندي بعض الاستفسارات لو تجاوبني عليها سهلت عليك %90 ان شاء الله.

- جاي نيوزيلندا 11 اسبوع فقط وراجع للرياض او عندك النية الانضمام للبعثة وهذا هوا الاهم بنظري؟
    - تبغي معاهد اكاديمية وتأهلك للحصول على الايلتس او فقط تكتفي بمعهد جيد وتستفيد من العائلة وتتخاطب معاهم لحد ما يفلت اللسان شوي؟
    - هل الفيزة البريطانية عاملة عائق كبير بالنسبة لك؟

في الانتظار....
    7 "
  6. * لا يا اخوي جاي أخذ لغة و أنا ادرس في الرياض إنجليزي .. و حاب أتأسس صح عشان أمشي تمام مع دراستي الجامعية

* ما أدري وشو الايلتس .. ! هههههههـ بس أنا متحمس و وحاب أستفيد من كل دقيقة هناك عشان أرجع نص بلبل

* الفيزا يبي لها وقت و فيه ناس كثير يقولون زحمه سعوديين .. و انا ان جيت للصراحه ما ودي اخاطب سعوديين .. لاني أن لقيتهم معد تركتهم صح بحصل في اوكلاند بس موب مثل اللي في بريطانيا .. و أنا حاط في بالي إني بخفي جنسيتي عن العرب هههههههههـ

تفكيري شوي متزمت بس قد جربت ..

و الله يجزاك خير يا أخوي

رحلتي إن كاني أكدت عليها فهي في 15 يونيو و إلى الان ما خاطبت عوائل و لا معاهد ..
    7 "
  7. شوف بالنسبه لاوكلاند انا اشوف انك تلغيها من القائمه تماما خاصه انها مليانه سعوديين تقول في التحليه جالسين.
    عندك Taurangaحلوه وبرضو Rotorua وفي مدينة جدا هادئه وعندهم شواطى جدا رائعة وستي صغير اسمها Whitianga

اعمل بحث في قوقيل الصور وشوف صور كل مدينة والي تعجبك خبرنا علشان نشوف المعاهد الي فيها ونبدى بعملية التسجيل
    طبعا راح يمكن تحصل وفي الغالب 3،4،5،6 سعوديين معاك في المعهد ولكن افضل من اوكلاند بكثير.

اذا تحب الهدوء وتبعد عن زحمة العالم عندك Whitianga مررره رايقه

ننتظر رأيك.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.