الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب صغيرون وهي نماذج تعبئه البيانات

طلب صغيرون وهي نماذج تعبئه البيانات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A L R O S Y
    A L R O S Y

مبتعث جديد New Member

A L R O S Y الكويت

A L R O S Y , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى دبلوم , بجامعة متخرج
    • متخرج
    • دبلوم
    • ذكر
    • مكه, جده
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 8th, 2010, 01:51 AM

السلام عليكم ورحمته االه وبركاته

كيفكم

يا اخواني تعبئه نموذج الالتحاق ما اعرف كيف استخدمه وشلون استخدمه واحفظه بجهازي

ونموذج هذا الجوزات علشان اسجل جوازي في السفاره السعوديه كيف ارسله بياناتي

على الملحقيه وعلى الجوزات مااعرف فديتكم افزعوا لي وما انسا جميلكم

وسؤال صغيره مره بطاقه الراجحي تصرف هناك في اي صرافه ؟

انتظركم

2. يا اخواني تعبئه نموذج الالتحاق ما اعرف كيف استخدمه وشلون استخدمه واحفظه بجهازي

هذا النموذج تطبعه بعدين تعبيه ثم تسويله سكان ثم يرسل على هذا الأيميل admin at scam.org.nz

وسؤال صغيره مره بطاقه الراجحي تصرف هناك في اي صرافه ؟

تصرف في معظم إذا ماكان كل الصرافات .

وبعد اذنكم قريت الشروط يقول صوره واضحه من الختم الاخير لدخول مقر البعثه

إذا دخلت نيوزلندا يختمون في جوازك ختم يبين تاريخ دخولك أنت ماعليك إلا تصور صورة لهذا الختم وترسله مع أوراقك .

الله يوفقك ...

7 "
  3. يعطيك العافيه اي بس اخوي ابي النماذج انا وبعد ما اعبيها اسوي لها سكنر

واحطها في برنامج Adobe Reader 8 امتداد pdf صح ؟ ولا لا

وجوازي كيف اسجله في السفاره هناك ؟ وكيف ارسل اوراقي لهم اذا ايميل ما اعرف ايميلهم ؟ والنموذ ج مو عندي

وبالنسبه لبطاقه الصرافه الراجحي في جميع الصرفات ولا بعضها ما فهمتك زين ؟

يعطيك العافيه تعبتك معاي

اتمنى لك التوفيق
    7 "

4. يعطيك العافيه اي بس اخوي ابي النماذج انا وبعد ما اعبيها اسوي لها سكنر

واحطها في برنامج Adobe Reader 8 امتداد pdf صح ؟ ولا لا

الله يعافيك , هذه النماذج تحصلها في هذا الرابط ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظ‰ ظ†ظٹظˆط²ظٹظ„ظ†ط¯ط§ - thwabt
    صح عليك تحطها في برنامج Adobe Reader .

وجوازي كيف اسجله في السفاره هناك ؟ وكيف ارسل اوراقي لهم اذا ايميل ما اعرف ايميلهم ؟ والنموذ ج مو عندي

الصراحة ما أدري بهذا الموضوع لأن ما أحد طلبني لتسجيل جوازي في السفارة ولكن بإمكانك تسئلهم وتتواصل معهم ,جميع الأرقام والأيميلات موجودة على هذا الرابط ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظ‰ ظ†ظٹظˆط²ظٹظ„ظ†ط¯ط§- ظ…ظˆط¸ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط©

.وبالنسبه لبطاقه الصرافه الراجحي في جميع الصرفات ولا بعضها ما فهمتك زين ؟

أنا سحبت من صرافات مختلفة وتسحب تمام ولكن بعض الشباب يقولون أن بعض الصرافات لا تقبل البطاقات العربية ,على كل حال لاتقلق من هذا الشئ تحصل في كل مكان صرافة حتى عند البنك <<<< متأكد؟؟؟

بالتوفيق ...

.
    7 "
  5. يعطيكم العافيه جميع بس انا في هاملتون بالضبط معهد وايكاتو باقي مارحت استنى القبوول

وتعرفون الواحد لازم يسال قبل يروح وياخذ احتياطاته واشكركم جميعا على الردود والتفاعل الله يوفقكم جميعا

واذا احد عنده خلفيه عند تسجيل جواز السفر وارسل جوازي كيف ياليت يخبرنا اخوي طلاب في الخارج

الجوزات يقولون لازم تسجل جواز سفرك علشان لا سمح الله لو يصير شي ويضيع جوازك تروح السفاره وطلع بدل فاقد

والاحتياط عاد واجب
    اتمنى للجميع التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.