الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقعت بمشكلة رآحت عن البااال ..))

وقعت بمشكلة رآحت عن البااال ..))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نآيفون
    نآيفون

مبتعث جديد New Member

نآيفون السعودية

نآيفون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • هندسي
    • ذكر
    • الرياض, السعو\ية
    • الأرجنتين
    • Apr 2010
    المزيدl

June 18th, 2010, 11:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآتهــ ...

صبآح // مسآآء الخير

يآخواان عندي استفساار ويااليت تفيدووني لاهنتوا ..

رحلتي بإذن الله الجمعه القادمة .. وودي ألتحق بالبعثه قبل لا ينتهي الوقت المحدد

بس المشكلة إني سجلت بمعهد وعلى حسب كلام اللي عندي .. ماارااح يقبلووني !! لأن المعهد مهب معتمد بالملحقية

<< دفع المبلغ كآمل للمكتب بالرياض

وش نصآيحكم أو وش اقدر اسوي مع أقل الضرر ..

والله يجزآكم خير جميع
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يا هلا والله اخوي وتجي بسلامه

وش اسم معهدك ؟

على كلام واحد من الموظفين ب الملحقيه يعطونك فرصه تغير معهدك قبل صدور ضمانك المالي اذا ضموك للبعثه

عموما انت تعال المهله بتنتهي نهايه ها الشهر الميلادي

ولا تنسى اول ما تجي قدم على قبول جامعه

اي خدمه لك تحت امرك
    7 "
  3. السلام عليكم

أولا: في نظام الالحاق يكون هنالك فترة طويله بالنسبة للدراسة في معهد غير معتمد وحقيقه اقولها لك يعني مع احترامي المعاهد المعتمدة من الملحقية وخاصه في اوكلاند معاهد يجب ان يوضع عليها 100 خط كيف اعتمتدت . لعدت اسباب انا الان لست في مكان يسمح لي ان اعددها ولكن بالنسبة لموضوعك ففحين صدور قرار الابتعاث في الغالب يسمح لك بالدراسه في معهد غير معتمد حتى انقضاء المدة ومن ثم التحويل ولكن الحادث الان من الملحقية الي صراحة مدري وش هدفها من هالقرار انه يكون قبولك في معهد معتمد !!!! في هالحالة واذا اصروا اعتقد انه نستطيع اعادة جزء من المبلغ بعد تحويلك لمعهد ثاني . اذا رغبت والامر ان شاء الله بسيط .

بس عموما هنا تذكرت نقطة معمه للجميع :لمن يمكلك فيزاء درساة تحت اسم معهد معين فلا ينتقل لمعهد اخر حتي يشعر الامقريشن لانه ببساطه لو ما اشعر الامقريشن واخذ الموافقه فسوف يضع نفسه في مشاكل هو في غناء عنها
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخ نايفون

وشكر لجميع من قدم لك جزء من النصائح

ولكن هناك نفقطة مهمه مااحد ذكرها لك

وهي احد شروط الالتحاق بالبعثة ان يكون الطالب في بلد البعثة قبل تاريخ 6/6/1431هـ

واتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alone NZ
    السلام عليكم

أولا: في نظام الالحاق يكون هنالك فترة طويله بالنسبة للدراسة في معهد غير معتمد وحقيقه اقولها لك يعني مع احترامي المعاهد المعتمدة من الملحقية وخاصه في اوكلاند معاهد يجب ان يوضع عليها 100 خط كيف اعتمتدت . لعدت اسباب انا الان لست في مكان يسمح لي ان اعددها ولكن بالنسبة لموضوعك ففحين صدور قرار الابتعاث في الغالب يسمح لك بالدراسه في معهد غير معتمد حتى انقضاء المدة ومن ثم التحويل ولكن الحادث الان من الملحقية الي صراحة مدري وش هدفها من هالقرار انه يكون قبولك في معهد معتمد !!!! في هالحالة واذا اصروا اعتقد انه نستطيع اعادة جزء من المبلغ بعد تحويلك لمعهد ثاني . اذا رغبت والامر ان شاء الله بسيط .

بس عموما هنا تذكرت نقطة معمه للجميع :لمن يمكلك فيزاء درساة تحت اسم معهد معين فلا ينتقل لمعهد اخر حتي يشعر الامقريشن لانه ببساطه لو ما اشعر الامقريشن واخذ الموافقه فسوف يضع نفسه في مشاكل هو في غناء عنها
    ان اضع 1000 خط للمعاهد المعتمدة انا للاسف جبت قبول من معهد عال العال المهم وعند تقديم الاوراق للملحقية افادوني ان المعهد غير معتمد وامروني بتغيير المعهد رحت وغيرت وللاسف طلع المعهد الاول افضل بكثير من المعهد الثاني المعتمد المهم ان الفيزاء على المعهد الاول وقد طلب المعهد الثاني تعبئة ابلكيشن لتغيير الفيزاء والله يستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.