الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياعرب تكفوون

تكفون ياعرب تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ammar543
    ammar543

مبتعث مستجد Freshman Member

ammar543 نيوزيلندا

ammar543 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى english , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • english
    • أنثى
    • اوكلاند, هانسون
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 23rd, 2010, 10:23 AM

اول شي السسسلام عليكم بما اني مشترك جديد بالمنتدى ؟
    انا رحلتي يوم 16 / 8 المهم على الخطوط الماليزية ومني عارف كم الوزن المسموح فيه ؟ وايش اخذ معاي بالطياره والرحله راح توقف بمطار كوالالمبور يعني شنطتي راح تكون معاي ولا راح تجلس بالطياره يعني لو حبيت اخذ اي شي من الشنطه اقدر ولا لا ؟ وبعد ماتطير الطياره ونوصل مطار اوكلاند لو سالوني ليش جاي نيوزلندا اقولهم انا جاي ادرس لغه ولا اقولهم سياحه ؟ والكمبيوتر عندي الويندوز مو اصلي فيه مشكله ولا عادي والفلوس احولها دولارات امريكيه ولا ايش طريقتها ؟ لما اسكن عند العائله هل علي اي ضرائب ولا ماعليه شي ؟ وايش الافضل اخذ ساعات مكثفه ولا لا ؟ لانه انا متخرج من الجامعه بكالوريس انجليزي مني عارف ايش اخذ ؟ اسف طولت عليكم الاسئله بس واللهي محتار ممكن احد يساعدني ومن جد راح ادعيلوووووووو ؟
  2. مرحبا اختي اول شي لاتقلقي الامور اسهل مماتتخيلين ياذن الله

الوزن الاكيد مايزيد عن 25 كيلو وادخلي موقع الخطوط الماليزيه وتاكدي طبعا للسياحيه

وفي ماليزي ماتاخذين الشنط وهذا الافضل لانها بهذله اطلبي اول ماتشحنين اغراضك في جده استلام العفش في اخر محطه الاهي

اوكلند وانت خذي معك في الطياره شنطه صغيره حطي لبستين مريحه لك واي شي تحبين يكون معك زي كتاب او سناك

في المطار اذا كان عندك فيزا قولي الصدق جايه دراسه مافيها شي وهم متعاونين خاصه مع الشخص الواضح

والعائله تدفعين لهم اجرتهم وبس

وتحويل الفلوس اقضل تحويلينهم لدولار نيوزيلندي

للاخ الي يسال عن الترانزيت افتح موقع الماليزيه وطلع رحلتك تلقى ساعات الترانزيت لانها تختلف من رحله لثانيه

لكن يعطون غرفه على حسابهم
    7 "
  3. الرحلة من جدة على ماليزيا توقف بماليزيا حوالي 10 ساعات لكن يسكنوني علىى حسابهم بكيفهم لو يوم كامل مو ساكن على حسابهم انا ايش عليه فيهم هذا اول شي
    وتسسسلموووون ومشكووورين وماقصررتوو على الرد وجزززاكم الله الف خيررررررررررر وجعله في موازين حسناتكم تسسسسلمووون وشكرررا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.