الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة 300 اسم معلقة اسمائهم في الملحقية بسبب نواقص

مساعدة 300 اسم معلقة اسمائهم في الملحقية بسبب نواقص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yusef al7rbi
    yusef al7rbi

مبتعث جديد New Member

yusef al7rbi نيوزيلندا

yusef al7rbi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • المدينة المنورة, Christchurch
    • نيوزيلندا
    • Oct 2009
    المزيدl

July 2nd, 2010, 08:19 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

خش علي الموضوع دايركت

وصلني كلام واحد من الشباب يقول 300 اسم في الملحقية لديهم نواقص من فيزا وقبولات جامعه والي اخره

فا باليت واحد من شباب اوكلند الابطال يرووح الملحقية ويتأكد من الخبر واذا كان صح يصور الاسماء

صراحه اذاكان الخبر صحيح فعلي ملحقيتنا السلام طيب وش ذنبهم الطلاب الذين ليس لديهم خبر

او في مناطق اخري غير اوكلند

تعبت مليت من الانتظار كل ما تنزل دفعة اقول اسم موجود دعواتكم يشباب تنزل كل الاسماء الدفعة الجاية
  2. ياشباب الوقت ترا مو معكم مافيه شي بالساهل الى عنده ناقص يحاول يكمله واذا مااقدر يشرح للملحقية السبب وانشا الله مايقصرون ، فيه ناس مقدمين قبلى بااوراق ناقصة ووانا الحمد لله بفضله اوراقي كاملة ونزل اسمى بالدفعة الثامنة رقم ١٢ .

لكن اخوي يوسف والله الانتظار مُتعب كنت مثل حالتك كل ماطلعت دفعة مالقيت اسمى يجني آكتاب ، لاكن وانا اخوك الى كاتب الله يبي يصير بس اجتهد ان لقيت فرصة انقز لهم ، او كلم عليهم لاتكلم على الستنرال كلم على التحويلاات الثانية ويردون ويعلمونك وش نواقصك او وش المشكلة ، انا اشوف انهم من كثر الشغل الى عندهم معاد قدروا يجمعون ، انا بس من طلع اسمى صرت اكلمهم واراسلهم اكثر من قبل يطلع اسمي عشان الضمان والشغلاات الثانية .

اسئل الله العلى العظيم ان ترون مايسركم جميعاً
    اخوكم
    خالد العوفي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alone NZ
    السلام عليكم العدد كبير للي عندهم نواقص

ولكن نزلت قائمة المرفوضين من البعثه وعددهم كبير ايضا .....
    متى انزلت الدفعة هذي وين بالله يالذيب كيف نقدر نحصل على المعلومه هذي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.