الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاهنتوا يالنشاما ابي فزعتكم

لاهنتوا يالنشاما ابي فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو حمد2
    ابو حمد2

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو حمد2 نيوزيلندا

ابو حمد2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الصومال , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة كرايس شيرج
    • كرايس شيرج
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, كرايس شيرج
    • الصومال
    • Apr 2009
    المزيدl

July 6th, 2010, 07:21 PM

سلام عليكم

يالنشاما والله اني منحرج منكم لكن ضاق علي الوقت و الملحقية طالبة علي قبول جامعي وباسرع وقت ,, المشكلة اني رجعت قبل صدور قرارات الملحقية تعرفون موضوعهم طول وانا عندي اولادي في السعودية ماقدرت انتظر اكثر

هالحين ابي فزعتكم بقبول بمدنية كرايس شيرج وبسرع وقت واذا فيه تكاليف انا حاضر

وابي اذكركم بالحديث رسول الله صلى الله علية وسلم ( ان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخية )

اتركم بحفظ الله
  2. اخوي .. حسب معلوماتي انه القبول الجامعي يطول اذا كنت تبغاه من كانتبري ولنكون..

الا اذا بتاخذ من cpit فهذه افضل لك .. وعلى فكره بعد ماتاخذ القبول تريح نفسك تقدر تغير الجامعة يعني مانت مجبور
    تجلس على cpit هو فقط علشان تمشي امورك بالملحقية .. هذه كل المقصد

وعلى فكره القبول عندهم ياخذ 3 ايام او 4 بس .. وانت وين الان بالسعوديه ولا في كرايست شيرش؟؟
    7 "
  3. هلا بخواني
    قلم خاص اشكرك جزيل الشكر والله حسبت نفسي كتبت التخصص والمرحلة بس طلعت ماني كاتب شي ,, الله المستعان ,,

انا ابي اكمل ادارة اعمال مرحلة البكالريوس

عبدالعزيز هلابك يالغالي والله يالذيب ابي اي قبول من اي جهة تكون معترفه عند الملحقية وcpit ا اسرع كما قلت في اصدار القبولات واذا تقدر عليه لاهنت يالذيب فزعتك
    7 "
  4. ابو حمد2
    وفقك الله ياغالي ويسر لك امرك
    اتمنى انك تفكر بموضوع ( اختيار الدولة ) جديا ..؟
    _ اانا مانصحك بنيوزلندا .. لان الالحاق فيها اشبه بالمستحيل الا ان تأتي مكرمة ملكية .. ولن تكون المكرمة قبل سنه من الان ..

بالنسبه لتخصص ادارة الاعمال ؟!
    التخصص هذا غير مسموح لدراسته .. وفيه تخصصات غيرها متاحه وجيده .. مثلا تجارة الكترونية - محاسبه - قانون - تسويق - .....
    ادخل على موقع الوزاره وشوف التخصصات المتاحه ...

( طبعا في الفترة الاخيره بعض الطلاب وهم قليل جدااااااااا سمحوا لهم بدراسه ادارة اعمال .. ولكن الاغلبيه العظمى يتم رفض التخصص من قبل الملحقيه .. - وهذا ماحصل لي شخصيا - )

فكر واستخر واستشر ..
    واذا حبيت اساعدك باي شي .. لايردك الا الكيبورد
    اطيب الامنيات لك بالتوفيق
    7 "
  5. هلا اخوي قلم خاص وجزاك الله خير

ابشرك الامور تيسرت يالله لك الحمد وحصلت على قبول ,,, بالنسبة لموضوع التخصص والله انك صادق . بس انا دراستي وخبرتي السابقة كلها في ادارة الاعمال والموارد البشرية وصعب اغير تخصص إلى تخصص اخر

والله يسهلها

اشكرك اخوي قلم خاص على اهتمامك والله ياجرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.