الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة بين ماليزيا ونيوزيلندا

محتارة بين ماليزيا ونيوزيلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawra
    nawra

مبتعث جديد New Member

nawra الولايات المتحدة الأمريكية

nawra , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة لم يتم تحديده
    • لم يتم تحديده
    • Business Administration
    • أنثى
    • لم يتم تحديده, colorado
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 9th, 2010, 06:58 AM

السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام

ياريت تفيدوني عن الدراسة بنيوزيلندا
    انا افكر ادرس بماليزيا وعندي فكرة عن الدراسة والجامعات والتكاليف بس ماعندي معلومات كافية عن نيوزيلندا
    طبعا انا راح ادرس على حسابي الخاص
    انا عندي بكالريوس لغة عربية ولغتي الانجليزية وسط وحابة ادرس ادارة اعمال وحسب معلوماتي يمكن احصل على قبول بماليزيا

بس هل ممكن احصل على قبول من نيوزيلندا؟؟؟ واي اقوى نيوزيلندا او ماليزيا في الادارة؟؟؟؟
    وكيف نظام الدراسة ومدتها؟؟؟والجامعات؟؟؟؟واهم شي تكاليف الدراسة لان عندي مبلغ محدد ولو نقص ماراح اقدر اكمل دراستي >_< ومش ضامنة اني اقدر التحق بالبعثة بعدين
    وسمعت ان تكاليف الدراسة بين نيوزيلندا وماليزيا متقاربة هل هذا صحيح؟؟؟؟

ياريت اللي عنده معلومات يحطها واجره انشا الله ما يضيع عند رب العالمين
  2. اختي اذا قصدك تكملين ماجستير فاجعلي نيوزلندا آخر خيار خاصة انك على حسابك الخاص لان برنامج الماستر فيها طويل جدا ومدته ٣ سنوات من غير مرحلة اللغه يعني لو مامعاك اختبار ايلتس بمعدل ٦.٥ او توفل ibt بمعدل ٩٢ حتدرسين لغه تتراوح مدتها من سنه الى سنتين انت وشطارتك

الماستر مقسم على ٣ مراحل : سنه دبلوم + سنه دبلوم عالي + سنه ماستر = ٣ سنوات فيها رساله (بحث الماستر) + ١٦ ماده لازم تجتازينها بمعدل B-

جامعات الهند اعلى تصنيف من ماليزيا وعندهم دورات تقوي لك التخصص وارخص بكثير (الحقيقه انا زرت ماليزيا مرتين مرررره ماتسوى وماخذه فوق حجمها).
    7 "
  3. اختي اذا تسالي عن اللغة فنيوزلندا احسن بكثيرررر لانه لغتهم الاساسية او الرسميه الانجليزيه لكن ماليزيا الشعب يتحدث اللغه الانجليزيه لكن مو لغه رسميه هذا اول شي ثاني شي انا راح اروح بعد اسبوعين تقريبا لنيوزلندا وكلفني المعهد مع العائله مع السكن ووجبتين يوميا باوكلاند هذا المعهد 6600 والقبول حقي اخذه بكره لكن شامل المعهد والسكن
    لكن الماستر بنيوزلندا ما انصحك فيه اول شي انه طويل يعني راح تضيعي وقتك على الفاضي اذا تقدري تروحي امريكا تنضمي على الابتعاث اسرع هناك واذا تبغي غير امريكا يعني تبغي دوله رخيصه بالماستر وشهاده قويه الهند شوفي اقواء شهادات بالعالم الاولى امريكا الثانيه بريطانيا الثالثه كندا الرابعه الهند والهند الاولى بالعالم لكن مااعرف تخصصك كيف قوي من الهند ولا لا لكن الهند جداً جداً رخيصه بالماستر مرا رخيصه لكن اللغه فيها مثلا زي مدينة قوا ومدينة بنقالور يتكلمو انجليزي بلكنه هنديه لكن اللغه الانجليزيه منتشره انتشار واسع لكن قوا غير معترف فيها لانها مدينة لسياحه ويكثر فيها الفساد عشان كذا انصحك بنقالور لكن الكنه شويه لكي عليها لكن انتي بالنهايه فكري ايش يصلحلك اكثر لانه ماليزيا بالنهايه راح ترتاحي فيها اكثر شي وربي يوفقك دنيا واخرررهـ ويالله ارفعي راسنا بدينك وانتي هناك وبشهادتك لما ترجعي لسعوديه بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar543
    الهند الاولى بالعالم بشهادات الحاسب .... ***
    اي هند الله يهديك الهند كلها امرض وفقر وبلااوي ما يروح لها الا شخص مجنون هو الشعب لاقي ياكل في الهند عشان يدرس
    ارجو عدم تضليل الناس والزج بهم في متاهات
    7 "
  5. انا زرت البلدين واقولك ماليزيا .. مش معناته انو نيوزلندا مش كويسه بلعكس كويسه وفيها جامعه اوكلاند ممتازه والعيشه حلوه فيها وامنه بسرعه تندمجي فيها
    بس الماده عندك محدوده ونيوزلندا غاليه مقارنه في ماليزيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.