الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسئلة بخصوص الافياش, الاكل, السكن, الشحن ..

استفسار اسئلة بخصوص الافياش, الاكل, السكن, الشحن ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BADDDW
    BADDDW

مبتعث مجتهد Senior Member

BADDDW نيوزيلندا

BADDDW , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى بزنس وادارة , بجامعة cpit
    • cpit
    • بزنس وادارة
    • أنثى
    • كرايست شيرش, الجزيرة الجنوبية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 6th, 2010, 08:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    اولا اصبح وامسي عليكم بالخير والعافية
    والله انا جايه لنيوزيلاندا بعد 25 يوم تقريبا باذن الله وفيه اسئلة ما لقيت لها اجابات
    هي الاسئلة سخيفة شوي بس تهمني
    ابي اعرف كيف شكل الافياش المستخدمة بكثرة
    وكيف تعاملتوا مع مشكلة (لي) المويه اللي عند المرحاض اكرمكم الله
    ووش اسهل طريقة للحصول على سكن كويس في كرايست شيرش
    وابسالكم هل تتوفر صلصة الطماطم والقشطة والجبن السايل والكرافت والكيري والطحين الجيد والا مستحيل
    هل تنصحون اجيب مكينة الحلاقة (براون) من السعودية او تتوفر افضل في نيوزيلاندا
    اذا شحنت عفش عند الطيار هل انا اللي لازم استلمه من المطار واكون معه في التفتيش او يوصلونه الى بيتي؟؟
    هذي الاسئلة اللي في بالي الان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BADDDW
    السلام عليكم ورحمة الله
    اولا اصبح وامسي عليكم بالخير والعافية
    والله انا جايه لنيوزيلاندا بعد 25 يوم تقريبا باذن الله وفيه اسئلة ما لقيت لها اجابات
    هي الاسئلة سخيفة شوي بس تهمني
    ابي اعرف كيف شكل الافياش المستخدمة بكثرة
    وكيف تعاملتوا مع مشكلة (لي) المويه اللي عند المرحاض اكرمكم الله
    ووش اسهل طريقة للحصول على سكن كويس في كرايست شيرش
    وابسالكم هل تتوفر صلصة الطماطم والقشطة والجبن السايل والكرافت والكيري والطحين الجيد والا مستحيل
    هل تنصحون اجيب مكينة الحلاقة (براون) من السعودية او تتوفر افضل في نيوزيلاندا
    اذا شحنت عفش عند الطيار هل انا اللي لازم استلمه من المطار واكون معه في التفتيش او يوصلونه الى بيتي؟؟
    هذي الاسئلة اللي في بالي الان
    الله يحييكي في نيوزلندا ويكتب لك في كل خطوة سلامة
    الافياش تختلف شكلها عن اللي في السعودية
    لكن لا تشيلي همها بالمرة ابدا لان بتحصليني افياش للتحويل من الافياش العادية للافياش هنا في نيوزلندا
    وراح تحصلينها في كل مكان المطار البقالات الصيدليات... الخ

بالنسبة لموية المرحاض اكرمكم الله نستخدم علب المويا العادية تكون دائما في الحمام ونعبيها مويا من مغسلة الحمام ونغسل
    بعض الشباب اللي مطولين هنا وساكنين في بيوت يغيرونها ويحطوا شطاف لكن اذا في شقة صعبة شوي
    بالنسبة للسكن في كرايست شيرش ما عرف شي عنه انا زرت المدينة في جولة لي للجزيرة الجنوبية فقط وما جلست اكثر من يومين فاسف ما اقدر افيدك بشي

بالنسبة للطعام هنا في اوكلاند فيه معظم الاشياء اللي في السعودية مثلا انا كل يوم اشرب بيرة هولستن تفاح ومتوفؤة في بعض البقالات وبالنسبة لصلصة الطماطم والقشطة والجبن السايل والكرافت والكيري والطحين الجيد كلها متوفرة بس ما ادري عن الطحين لان لا ناقة لي فيها ولا جمل

بالنسبة لمكائن الحلاقة افضل شي تجيبي من السعودية وتاكدي انها اصليه ولوكانت غاليه شوي لانها لك وللعمر لان ما تحصليها بسهولة اقصد النوع الاصلي طبعا راح تحصلي تقليد بالهبل

بالنسبة للشحن انا ما قدر جربت الطيار بس انا شحنت من مكتب ثاني وقالوا نوصلها للمطار وانا رحت واخذتها من المطار
    بس لازم تتاكدين وتكتبين كل شي موجود فيها لانهم يسالونك وش فيها ومن رتبها ومن شحنها من السعودية
    ياخذون تاكس (ضريبة ) بسيطة لكن اذا سالوك عن قيمة الاغراض قولي رخيصة مرة عشان يقللوا التاكس
    انا غلطت وقلت لهم 700 دولار واخذوا تاكس تقريبا 150 وبالنسبة للاغراض الشخصية كالملابس والجزم اكرمكم الله ما عليها تاكس

اذا فيه شي مو واضح بالله اسالي
    اللي في راسك حطيه هنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #مطلع الشمس#
    الله يحييكي في نيوزلندا ويكتب لك في كل خطوة سلامة
    الافياش تختلف شكلها عن اللي في السعودية
    لكن لا تشيلي همها بالمرة ابدا لان بتحصليني افياش للتحويل من الافياش العادية للافياش هنا في نيوزلندا
    وراح تحصلينها في كل مكان المطار البقالات الصيدليات... الخ

بالنسبة لموية المرحاض اكرمكم الله نستخدم علب المويا العادية تكون دائما في الحمام ونعبيها مويا من مغسلة الحمام ونغسل
    بعض الشباب اللي مطولين هنا وساكنين في بيوت يغيرونها ويحطوا شطاف لكن اذا في شقة صعبة شوي
    بالنسبة للسكن في كرايست شيرش ما عرف شي عنه انا زرت المدينة في جولة لي للجزيرة الجنوبية فقط وما جلست اكثر من يومين فاسف ما اقدر افيدك بشي

بالنسبة للطعام هنا في اوكلاند فيه معظم الاشياء اللي في السعودية مثلا انا كل يوم اشرب بيرة هولستن تفاح ومتوفؤة في بعض البقالات وبالنسبة لصلصة الطماطم والقشطة والجبن السايل والكرافت والكيري والطحين الجيد كلها متوفرة بس ما ادري عن الطحين لان لا ناقة لي فيها ولا جمل

بالنسبة لمكائن الحلاقة افضل شي تجيبي من السعودية وتاكدي انها اصليه ولوكانت غاليه شوي لانها لك وللعمر لان ما تحصليها بسهولة اقصد النوع الاصلي طبعا راح تحصلي تقليد بالهبل

بالنسبة للشحن انا ما قدر جربت الطيار بس انا شحنت من مكتب ثاني وقالوا نوصلها للمطار وانا رحت واخذتها من المطار
    بس لازم تتاكدين وتكتبين كل شي موجود فيها لانهم يسالونك وش فيها ومن رتبها ومن شحنها من السعودية
    ياخذون تاكس (ضريبة ) بسيطة لكن اذا سالوك عن قيمة الاغراض قولي رخيصة مرة عشان يقللوا التاكس
    انا غلطت وقلت لهم 700 دولار واخذوا تاكس تقريبا 150 وبالنسبة للاغراض الشخصية كالملابس والجزم اكرمكم الله ما عليها تاكس

اذا فيه شي مو واضح بالله اسالي
    اللي في راسك حطيه هنا

الله يوفقك يارب ويسعدك من جد شكراااااا ,, والله فرجت لي عن جد اجاباتك باخلااااص الله يعطيك العافية ويسخر لك يارب ..
    انا والله شااااايله هم السفر احس اني بروح لمقطعة كل شي ابي اخذه معي >> مبتدئة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BADDDW
    الله يوفقك يارب ويسعدك من جد شكراااااا ,, والله فرجت لي عن جد اجاباتك باخلااااص الله يعطيك العافية ويسخر لك يارب ..
    انا والله شااااايله هم السفر احس اني بروح لمقطعة كل شي ابي اخذه معي >> مبتدئة
    ههههههه نفس الشي حصل معاي
    لدرجة ان امي حاطه لي مناديل في الشنطة

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك بلا مملكه
    أخــوي مطلع الشمس
    بالله عاد,,,لو الله ثم أمّهاتنا وش نسوي
    حتى وحنا في نيوزيلاندا يسألننا وش تغديت وش تعشيت ومتى نمت البارح..ومرتاح أو لا
    ما قول غير الله يخليهن لنا ويرزقنا شوفتهن
    امين امين
    الله يعافيك
    7 "
  6. تذكرت سؤاااال مرررة مهم
    كيف اجيب فلوسي معي
    انا اللي فهمته انا لايمكن احضار اكثر من عشرة الاف دولار نيوزيلاندي
    طيب اقدر اجيب انا مبلغ خاص فيني وزوجي مبلغ خاص فيه حتى لو كانوا كل المبلغين اكثر من 10000
    وكيف اجيبهم شيكات او بطاقة الصراف السعودية واحولهم وكم تكلف هذي العمليات
    يااارب ما اكون ثقلت عليكم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.