الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة كانترربري خوفتونا منها وش الحل

جامعة كانترربري خوفتونا منها وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الداعية لربها
    الداعية لربها

مبتعث جديد New Member

الداعية لربها نيوزيلندا

الداعية لربها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى مرافقه , بجامعة كانتربرري
    • كانتربرري
    • مرافقه
    • أنثى
    • كريست شرش, كريست شيرش
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 19th, 2010, 01:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي مالنا الا الله ثم انتم

انا مرافقه مع زوجي اللي راح يجي لجامعة كانترربري بكريست شيرش لدراسة الماجستير في كلية التعليم education college
    وقريت اليوم موضوع يتكلم عن ايقاف جامعة كانتربرري من التعليم العالي , احنا سفرنا في شهر 11 الجاي وش بيصير لنا هل بتنرفض الشهادة يعني واحنا مادام قبولنا قبل الايقاف ما يضرنا؟

وبالنسبة لنفس الموضوع للاخت الفجر فيه كثيرين يشتكون من جامعة كانتربري لدرجة بعض الردود كانت تقول انا ضحايا هالجامعة وانها وانها , هل تتوقعون ان زوجي تورط بهالجامعة وهل يمدينا نغير , اتمنى تعطوني بصراحة انطباعكم عن هالجامعة وهل هي سيئة وصعبة لهالدرجة؟

والسؤال قبل الاخير: انا بدرس ما دامني مرافقه وابي ادرس انقليزي وتخصص بكالوريوس سهل ومدته قصيرة هل الدراسة فيها للمتحجبة عادية ولا فيها مشاكل.؟

والاخير: هلا لازم اجيب قبول او لما اوصل ابداء اجرات التقديم ما دامني مرافقة؟

والله اني عاجزه عن شكركم لاني واثقه انكم راح تجاوبون وهذا واضح من المواضيع والردود في هالمنتدى الله يجزى اصحابه كل خير

انتظر ردزدكم
  2. اختي الفاضلة
    من ناحية توقيف القبول.. اذا معه قبول فعادي لان وصله القبول قبل قرار التوقيف..

اما من ناحية الصعوبه .. ياختي الدراسه كلها صعبه واللي يروح لازم يذاكر مولعب صحيح انها اصعب من الباقين
    لكن لابد تضغط على نفسك شوي

ومن ناحيتك اختي انصحك بالتاكيد استقلال تواجدك هنا بالتعلم .. وهذه فرصه بالتاكيد ماتتعوض ومن ناحية الحجاب تقدرين تاخذين كامل
    حريتك الحمدلله بنيوزلندا يحترمون كل الناس ومافيه العنصريه الزايده

وكيفية البس ....ألخ افضل يوجد فتيات هنا راح يخبرونك بكل شي افضل منا

وشكرا
    7 "
  3. طالما قرار الابتعاث ينص على الجامعه هذي فلا أعتقد ان هناك مشكلة

ونعم يستطيع الطالب تغيير الجامعة بتدقيم الطلب بعد مايفتح ملفه بالملحقية

بالنسبة للمرافقة تستطيع دراسة اللغة الانجليزية لمدة سنة ومن بعدها احضار قبول البكالوريوس غير مشروط باللغة

وبخصوص التقديم للمرافق بعد مايتم فتح ملف لزوجك

وبالتوفيق
    7 "
  4. والله مشكلة
    انا الان مبتعثة الى cpit
    اكمل بكالوريوس وزوجي مرافق ويبي يدرس ماجستير وما فيه الا هالجامعة وجامعة لنكن
    بس هو في تخصص عاجبه مررررة في جامعة كانتربري وجامعة لنكن ما فيها تخصصات كثير للماجستير
    وش السواة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.