الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة ابتعاثي من القبول الى الزلزال

قصة ابتعاثي من القبول الى الزلزال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BADDDW
    BADDDW

مبتعث مجتهد Senior Member

BADDDW نيوزيلندا

BADDDW , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى بزنس وادارة , بجامعة cpit
    • cpit
    • بزنس وادارة
    • أنثى
    • كرايست شيرش, الجزيرة الجنوبية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 12th, 2010, 01:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله

وبعد جهد وجهيد رجعت للابتوبي الغالي
    ولكم قصه من قصص ضحايا زلزال كرايست شيرش >> بس من البدايه
    لو لقيت تفاعل بكمل ......او خلاص بحترم نفسي واسكر الموضوع

تخرجت من التقنيه بدبلوم محاسبه وبعد تخرجي بشهرين نزلت التقنيه بعثات وتحمست مرررره وقدمت وبعد اسبوعين طلعت الاسامي .. ووووووطلع اسمي ... واحتفلت وفرحت وحمدت ربي ... ورجعت الرياض عشان المقابله
    قبل المقابله نزلت السوق وشريت لي لبس رسمي لزوم الشيااكه وجهزت نفسي ومن زود الحرص رفعت اوراقي فوق المكتبه اللي ب... المهم وجا يوم المقابله صحيت وتضبطت ميك اب و شعر وتخبروون شغلات البنات وبعد ما تضبطت ركبت السياره ومشينا وكااان المشوار طويل بيت اهلي في الغرب والتقنيه بالشرق ومع زحمه الرياض ما وصلنا الا بعد ساعه وعشر دقايق
    المهم باقي على موعدي خمس دقايق يوم دخلت قالوا هلا والله عطينا اوراقك وتفضلي على بوفيه القهوه لحد ما نناديك قلت بكل بلاهه ما جبت اوراقي ... قالت وش جابك اجل ؟؟ بس الحمد الله صارت طيوبه وقالت ابقدم البنات على ما تجيبين اوراقك دقيت على اخوي بغى .. بس الحمدالله جاب الاوراق ودخلت المقابله وعديت وبعد اسبوعين انقبلت وبديت بالكشف الطبي والسجل الجنائي وبعدين جينا بنجدد الجواز وسوو لنا ازمه عشان مسافرين تايلند وطلع الجواز
    وبدينا بالفيزا بعد الكشف الطبي والانتظار مده 6 اسابيع طلبوا منا نسوي تخطيط قلب لزوجي وقالوا ان عنده تضخم بالقلب ؟؟؟؟ يوم انهبلنا وصيحنا واللي اغمي عليه من الروعه وفي النهايه صار خطأ من اللي عمل التصوير ؟؟؟ >> ابعدوا عن الحبيب
    بعد باسبوعين طلعت الفيزاوسوينا حفله واشترينا كيكه
    واللي في المنتدى احتفلوا معي يا حبيلهم .......

وجا موعد السفر
    بسوي مثلكم واقول في الحلقه الجايه بس اتمنى التفاعل

واذا مكان الموضوع غلط ياليت تنبهوني على الخاص وانا بسكر الوضوع
  2. اولا الحمد لله على السلامه

ثانيا : كل عام وانت بخير

ولا باس عليكم واذا حل البلاء في مكان فاكثروا من الاستغفار والله يعينكم

بداية موفقه بس لو مانسيتي اوراقك ههههههههههههه اجل رايحه ليش ؟؟!!!!يتعرفون على ملامحك

الله يسعدك بانتظار الجديد

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر
    اولا الحمد لله على السلامه

ثانيا : كل عام وانت بخير

ولا باس عليكم واذا حل البلاء في مكان فاكثروا من الاستغفار والله يعينكم

بداية موفقه بس لو مانسيتي اوراقك ههههههههههههه اجل رايحه ليش ؟؟!!!!يتعرفون على ملامحك

الله يسعدك بانتظار الجديد

الله يسلمك يارب
    وانت بصحه وعافيه ...
    يا شيخه الحمد الله انها عدت ...
    امييييين واياك يارب
    يعطيك العافيه على مروووورك .......
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَـــهـــد
    ياساتر تضخم في القلب مرة وحدة .. لاحول ولا قوة الا بالله

حتى في التصوير والشي السهل دا يغلطووووووووووووو

يلا الحمد لله على كل شي

ونستنى التكملة ^.^

شفتي الله يكفينا الشر
    مشكوره على المرور حبيبتي الله يسعدك يارب
    انتظر الردود
    7 "
  5. اولا شي الحمدلله على السلامهثانيا اللهم لا جبس ماخبرت معنا بنات (انا من الموسسه العامه )ثالثاوش صار على قبولك زادوا المده مثلنا ولا خلوك على قبولك اللي جاك اول واذا كان زادوا المده هل الموسسه تتعتمد لنا القبولات الجديده ولا لا لاننا قابلنا نائب الملحق الثقافي على السحيباني وقال لنا انتم يامبتعثين الموسسه الله يعينكم لان الموسسه العامه رجعت طلاب ماجستير يبون يمددون للغه وماعطوهم ورجعوهم للسعوديه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة الزمان
    اولا شي الحمدلله على السلامهثانيا اللهم لا جبس ماخبرت معنا بنات (انا من الموسسه العامه )ثالثاوش صار على قبولك زادوا المده مثلنا ولا خلوك على قبولك اللي جاك اول واذا كان زادوا المده هل الموسسه تتعتمد لنا القبولات الجديده ولا لا لاننا قابلنا نائب الملحق الثقافي على السحيباني وقال لنا انتم يامبتعثين الموسسه الله يعينكم لان الموسسه العامه رجعت طلاب ماجستير يبون يمددون للغه وماعطوهم ورجعوهم للسعوديه

هلا والله
    الله يسلمك ...
    الا معكم ثلاث بنات وحده في اوكلاند والثانيه في ونقتون وانا في كرايست شيرش غير الست بنات اللي في هاملتون
    لا مامددوا لي ولا سمعت بهالسالفه
    والله المؤسسه ما راح تمدد لاحد احسن لنا نشد حيلنا ......
    شرفني مرورك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.