الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أين تذهب رواتبنا ؟؟؟؟؟

أين تذهب رواتبنا ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نيوزلند
    نيوزلند

مبتعث جديد New Member

نيوزلند المالديف

نيوزلند , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى تاريخ , بجامعة كانتربري
    • كانتربري
    • تاريخ
    • ذكر
    • كرايست شيرش, كانتربري
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 30th, 2010, 01:26 PM

يعلم الطلبة جميعا ان مكافات الطلبة في دولة نيوزلندا مثبتة بالدولار الاسترالي وانه عندما كنا تحول لنا المكافات من استراليا كنا غالبا مانستفيد من سعر الصرف بين الدولار الاسترالي والنيوزلندي على الا يقل المبلغ عن 3700 دولار نيوزلندي .

ونعلم جميعا ان المكافات تحول لنا بالدولار الاسترالي كما يظهر في موقع الملحقية اذا المسيرات المرفوعة للوزارة نهاية كل شهر بالدولار الاسترالي

ولكن عند تحويلي لمبلغ المكافاة لهذا الشهر وجدت المصيبة التالية :

3052 دولار استرالي = 3994 دولار نيوزلندي بتاريخ 29/09/2010
    3052 دولار استرالي = 4007 دولا نيوزلندي بتاريخ 30/09/2010

للتاكد : Currency Converter | OANDA

اذا هناك فرق كبير يصل الى 220 دولار لكل طالب

السؤال : أين تذهب هذه المبالغ اذا كان هناك غش عن طريق البنوك أو الملحقية يجب علينا جميعا التقدم بشكوى لوزير التعليم العالي عن طريق القنصلية العامة والله يخلي لنا أبو مشعل

لان هذا يااخوان حقنا ويجب المحافظة عليه

واكيد بعض الاخوة يقول اهم شي توصل المكافاة وماعلينا من الفرق فاقول لهم ان هذا الكلام لايرضي احد لا ن هذا المبلغ مخصص لنا بالكامل من قبل خادم الحرمين الشريفين وحكومتنا الرشيدة
  2. طيب لو قال الوزير ان هذ اتفاق مع البنك عشان لو فصلنا تثبيت عملة استراليا عنكم راح تتعبون في نيوزيلندا شهر طالع وشهر نازل

وعشان انتم زعلانين بسبب هالفرق يالله تتحول شهريا من سعودي لنيوزيلندي .. وش بتسوون.؟
    7 "
  3. اخي مسعود

سوف اصنف ردك من الردود السلبية للاسف !!!

وكلامك غير صحيح لان المكافات بالفعل متذبذبة من شهر الى اخر وراجع كشف حسابك لكي تعرف ان كل شهر يكون مختلف

ثانيا: اظن ان الوزير والمسئولين في الوزارة يهمهم مصلحة الطالب في المقام الاول ( وسوف تعرف ذلك اذا حظرت لقاء الموسى مع الطلبة في اوكلاند)
    وشكرا لك
    7 "
  4. مااختلفنا ان مصلحة الطالب هي همهم

ولكن اخي الكريم انت الان تضع في ذمتك أشياء بدون ماتروح وتسمع من الملحقية او من المسؤول المالي

انا مااقدر اتكلم في اللي اعرفه لانه مو من صلاحياتي ولكن لو ذهبت وسئلت في الملحقية قبل ان تتأكد

وبالتوفيق أخي الكريم
    7 "
  5. انا مااقدر اتكلم في اللي اعرفه لانه مو من صلاحياتي ولكن لو ذهبت وسئلت في الملحقية قبل ان تتأكد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum121/thr...#ixzz113uuWLle
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

ممكن توضحلي هالجملة مافهمت منها ولاشي

وشكرا
    7 "
  6. بيني وبينك خلها تنقص 300 بعد بس خلهم ينزلون رواتبنا حنا يالمبتعثين الجدد

ياخي فيهم استلكاع ماهو طبيعي

تخيلوا جالس شهر بدون مكافاه وعايش على السلف !

وخجلان اول مره بحياتي اتسلف لاني ماحب السلف .. وغير اصحاب الهومستي راح يطردوني

والى الان مانزل الراتب بسبب غباء الملحقيه صار لي اعدل بالبيانات شهر ولا قالوا لي هناك خطاء الى الامس
    وقالوا فيه خطاء طيب وينكم من اول
    7 "
  7. 3052 دولار استرالي = 3994 دولار نيوزلندي بتاريخ 29/09/2010

4007
    -
    3994
    13=
    يعني علي هالمبلغ الفرق معقول اخوي ؟؟؟
    ممكن اكون غلط

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلند
    يعلم الطلبة جميعا ان مكافات الطلبة في دولة نيوزلندا مثبتة بالدولار الاسترالي وانه عندما كنا تحول لنا المكافات من استراليا كنا غالبا مانستفيد من سعر الصرف بين الدولار الاسترالي والنيوزلندي على الا يقل المبلغ عن 3700 دولار نيوزلندي .

ونعلم جميعا ان المكافات تحول لنا بالدولار الاسترالي كما يظهر في موقع الملحقية اذا المسيرات المرفوعة للوزارة نهاية كل شهر بالدولار الاسترالي

ولكن عند تحويلي لمبلغ المكافاة لهذا الشهر وجدت المصيبة التالية :

3052 دولار استرالي = 3994 دولار نيوزلندي بتاريخ 29/09/2010

السؤال : أين تذهب هذه المبالغ اذا كان هناك غش عن طريق البنوك أو الملحقية يجب علينا جميعا التقدم بشكوى لوزير التعليم العالي عن طريق القنصلية العامة والله يخلي لنا أبو مشعل

لان هذا يااخوان حقنا ويجب المحافظة عليه

واكيد بعض الاخوة يقول اهم شي توصل المكافاة وماعلينا من الفرق فاقول لهم ان هذا الكلام لايرضي احد لا ن هذا المبلغ مخصص لنا بالكامل من قبل خادم الحرمين الشريفين وحكومتنا الرشيدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا بصراحه مالي شغل بس شدني عنوان الموضوع ودخلت وقريته

بصراحه انا مع الاخ نيوزلند بكلامه يعني انتم كطلاب يروح من مكافأتكم 220 دولار وماتتكلمون هاذي مصيبة

مسوين انت وياه انكم مو محتاجينها وربي انكم محتاجينها واذا ماتحتاجونها اليوم راح تحتاجونها بكره

وانتم ما شاء الله عيال نعمه مسوين ومسوين انكم مو مهتمين يالربع ترا ( الساكت عن الحق شيطان اخرس )

وماعتقد ان في واحد منكم شيطان ...

وبعدين تعالوا المشكلة ايضا هي : كم طالب ياخذون من مكافأته 220 دولار ؟؟؟ وهاذي مصيبة اكبر واكبر

يعني خلونا نقول ان فيه بنيوزلندا 1000 طالب احسبوا معاي :

1000 * 220 = 220000 دولار

ورب الكعبه مايجوز مئتين وعشرين الف دولار كل شهر يسرقونها

لعن ابوهم مايخافون الله والله يمديهم قفلوا حساب الوليد من سنه وخلصوا ياشيخ ...

لكن على العموم انتم وكيفكم يا اخوان هذا حقكم وانتم حرين يعني اذا مسوين عيال النعمه خلوهم

ولا طالبوا بحقوقكم وخلوكم رجال ...

صح انا مالي شغل بس قلت ما ابغى اصير شيطان ...

بالتوفيق لكم يارب ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.