الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الى الاخوان الي ما انضموا للابتعاث في نيوزلندا (ارجوا الدخول)

حوار الى الاخوان الي ما انضموا للابتعاث في نيوزلندا (ارجوا الدخول)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعثر1
    متعثر1

مبتعث جديد New Member

متعثر1 نيوزيلندا

متعثر1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من روسيا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طب , بجامعة جامعة اوكلاند
    • جامعة اوكلاند
    • طب
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • روسيا
    • Jul 2009
    المزيدl

October 9th, 2010, 01:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الشباب الي كانوا موجودين في نيوزلندا وما انضموا للبعثه
    طبعا الكل منا يعرف ما سببته الملحقيه من مشاكل بوعد الطلاب والطالبات بالضم عند صدور الفيزا لكن فوجئنا بسحب كلامهم.وما ترتب على الطلاب والطالبات من خسائر كبيره .
    طبعا كما هو معروف تم ضم طلاب بنسبه كبيره ولا تنطبق عليهم اي شروط للانضمام في البعثه
    علما باننا احد الطلاب الي كنا متواجديين من قبل في نيوزلندا .

كل ما هو نريده للعمل الان رفع برقيه لوزير التعليم العالي يتم فيه شرح التقصير من الملحقيه
    اتمنى منكم تزويدي باسمائكم وارقام ملفاتكم بالملحقيه .
    لانه للاسف الجديد لا يوجد اي تعاون من الملحقيه . وعندما يتم مناقشتهم بسبب ضم جميع الطلاب تلاقي كل واحد منحاش .
    انا في انتظاركم والكلام ذا موجه للشباب والبنات ككل .
  2. اخوي اذا لك معامله في الوزاره واسماءكم مرتفعه فهنا يصير التقصير من الوزاره مو من الملحقيه فيصير لازم تراجع الوزاره.

حقيقه انا من خلال تعاملي مع الوزاره والملحقيه اشوف ان الملحقيه افضل مليون مره من الوزاره للاسف معاملاتي بالوزاره كلها مرفوضه بينما الملحقيه غالبا تحل مشاكلي.

انا عندنا اثنين برضه بانتظار النتيجه النهائيه للضم واوراقهم في الوزاره لكن اعتقد ان تعثرهم من الوزاره مو من هنا لاننا كل ماراجعنا لهم يقولون ننتظر الجلسه اللي ما ادري متى بيجلسونها لكن الحقيقه احنا شبابنا جو بعد القرار باسبوع وهذي مشكلتهم وكلموا الوزير لما جاء وقال لهم ماعندي لكم شيء في نيوزلندا روحوا امريكا وتعالو لي مكتبي ومايصير الا خير.

الله يوفقكم يارب
    7 "
  3. نجمة الفجر
    هل انتي موظفه بالملحقيه؟ اتمنى منك عدم المشاركه في موضوع من مواضيعي لان لاحظت عليك دفاعك القوي في كل المواضيع عن الملحقيه .
    فرجاء منك فضلا لا امرا عدم المشاركه في مواضيعي . وما احتاج اي نصيحه لاني ملم بالتجربه في الملحقيه .
    7 "
  4. اختنا نجمة الفجر دائما منصفة فيما تقول
    ولولا الله ثم أناس منهم اختي نجمة الفجر
    لما تسهل اموري بالوصول لهذا البلد
    وكم تمنيت لو سمعت رأيها بأن اذهب لاميركا
    لكن قدر الله وما شاء فعل
    وآسف اخي لو ازعجك كلامي فأنا من المتابعين للمنتدى منذ اكثر من سنة

وبخصوص الأسماء وكيفية تسجيلها
    لأني اود تسجيل اسمي معكم

وشكرا
    7 "
  5. اخي مغترب عن وطنة
    ما فهمت اعلانك وش تقصد فية
    ومن كانت لديه مشكلة في اللغة يريد الحصول على درجة معينة في اختبار اللغة يراسلنا على البريد التالي
    ولاخت نجمة الفجر ارغب في التقديم على البعثة ولكن تخصص في العلوم الطبية انا وجدة مااريد في نيوزلاند هل تنصحين بالمجيئ الى نيوزلاند ام امريكا
    حيث اني لم ابحث عن التخصص في امريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luky22
    اخي مغترب عن وطنة
    ما فهمت اعلانك وش تقصد فية
    ومن كانت لديه مشكلة في اللغة يريد الحصول على درجة معينة في اختبار اللغة يراسلنا على البريد التالي
    ولاخت نجمة الفجر ارغب في التقديم على البعثة ولكن تخصص في العلوم الطبية انا وجدة مااريد في نيوزلاند هل تنصحين بالمجيئ الى نيوزلاند ام امريكا
    حيث اني لم ابحث عن التخصص في امريكا

هلا اخوي حقيقة انا دايما انصح بامريكا وهي اسرع دوله للالحاق للابتعاث وغير كذا خبراتها طويله للتعامل مع الطلاب الدوليين وغير كذا جامعاتها لا تعد ولا تحصى المعتمده بينما حاليا اوقفت 4 جامعات في نيوزلندا ولم يعد هناك الا ادبع خيارات.

فتوكل على الله وتوجه لامريكا ولا تنسى الاستخاره.

بالنسبه للاعلان اللي مافهمته عن اللغه : اعتقد انه يبيع شهادات اللغه والله اعلم يعني الموضوع يودي في داهيه مثل ما صار لمجموعة من الطلاب السعوديين بامريكا لما اشتروا التوفل واكتشفتهم الحكومه الامريكيه.
    الجامعه مي بتجاوز شرط اللغه ، فيها دراسه ومناهج واختبارات كيف الواحد بيحل اذا مامعاه لغه؟؟!!!!
    7 "
  7. السلام عليكم...

اخوي الله يعين بصراحه انا ملحق بالبعثة مع المكرمه الملكيه..

ولدي شخص عزيز كذلك للاسف لم يلحق بعد ومع العلم هو في نيوزلندا من سنه ونص! والان قرب ياخذ الايلس والمسكين
    لسى مانقبل....

هو الموضوع شوي فيه واسطات لكن مو بالكثره انا متاكد فيه واسطات لكن مو بالشكل القوي .. لان بعد ظهور الاسماء واضح وضوح الشمس انظر اسماء لطلاب من معارف الموظفين بالملحقية تجد اسمائهم مقبولين بالاول!

اخي مالك الا تتابع معهم وان شاء الله

وبسألك انت ياغالي جيت قبل القرار؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.