الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهي وسيلة النقل من اوكلاند الى كرايس شيرج

استفسار ماهي وسيلة النقل من اوكلاند الى كرايس شيرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng-Ahmed 33
    Eng-Ahmed 33

مبتعث مستجد Freshman Member

Eng-Ahmed 33 ماليزيا

Eng-Ahmed 33 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة UTM
    • UTM
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • Kual, jazan
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 15th, 2010, 01:24 PM

انا ابي احجز من السعوديه الى نيوزلاند هل احجز الي اوكلاند ثم اذهب الي كرايس شيرج ام ان في كرايس شيرج مطار دولي اجي من السعوديه الى كرايس شيرج طيب اذا ابي اتنقل من اوكلاند الى كرايس شيرج ماهي وسيلة النقل
    وما هي وسائل النقل بين مدن نيوزلاند وشكراً
  2. اهلا اخوي بعض الخطوط الجوية تنزل مباشرة في كرايستشرش ماتحتاج تمر اوكلاند

ونعم المدينه فيها مطار دولي

داخل مدن نيوزلندا يوجد عدة وسائل للتنقل بين المدن الكبيره كالباصات والسيارات والطائرات

بين الجزيرتين بامكانك التنقل عن طريق البحر بالعباره (وبذلك تضطر الى الذهاب برا الى ويلنجتون ومنها تنطلق الى الجزيرة الجنوبيه) او بالطائرة مباشرة من اوكلاند ومدة الرحلة تقريبا ساعه وثلت بين المدينتين. وكذلك كما ذكرت لك الخطوط الماليزيه او الكاثي باسيفيك مو متأكده الحقيقه تنقلك مباشر الى كرايست شرش.

وبالتوفيق
    7 "
  3. زي ماقالت الأخت نجمة الفجر مطار كرايستشريش دولي مايحتاج تمر أوكلاند

وأزيد على الأخ أسطورة الزمان زي ماقال تقدر تطلع ع الإماراتية وتقدر كمان تجي عن طريق الخطوط السنغافورية ، وبرضو حتى الكاثي باسيفك تطلع على كرايستشيرش

يعني الآن عندك ثلاث اختيارات (-:

تحياتي
    7 "
  4. اخوي .. السنغفوريه والاماراتيه تطلع على كرايست شيرش على طول
    وفيه طيران ثاني يطلع على اوكلاند اولا ثم يطلع كرايست شيرش

وانصحك بـ طيران السنغفوريه وبس اذا كنت تحب الراحه لان جربت الاماارتيه فاشله فشل ذريع

وطياره وحده من دبي الى كرايست شيرش ولاتتغير وجدا متعبه والطياره ماهي مثل السنغفوريه كبيره

صحيح السنغفوريه غاليه بس اشترى راحتك

وبالتوفيق
    7 "
  5. اخوي السعر متغير

ادخل موقع الخطوط واقرأ الاسعار

عموما الماليزيه جدا سيئه ولا انصح فيها

اذا تبي الرخيصه روح على خطوط بروناي اعتقد انها تمر اوكلاند ماتمر كرايست شرش بس الماليزيه جدا سيئه.

بس ملاحظه: اذا ماعندك فيزه دراسيه وبتدخل سائح لازم يكون معاك تذكره ذهاب واياب او ماتدخلك نيوزلندا.
    7 "
  6. 888

نفس كلام الاخت نجمة الفجر

انا عني ماعرف عن الماليزيا بس دام جربتها الاخت اكيد صادقه ..

وسمعت من الاخوان كذلك بروناي ممتازه لكن مافيه رحله لكرايست شيرش دايركت لازم تجي لـ اوكلاند

واخي الخلاصه اذا انت قادر تدفع خذ السنغفوريه وتقدر تسأل عن طريق المكاتب في المملكه او عن طريق الهواتف

واذا عادي عندك شوي تتعب خذ الاماراتيه بس الشي الممتاز بالاماراتيه .. اذا كنت من سكان الرياض تاصل دبي يسكنونك في فندق ليوم واحد خمس نجوم .. وسيارة على مزاجك متى ماحبيت تطلع اي مكان هذه الكويس

اما الطيارة فللاسف سيئه وصغيره + سمته من دبي الى كرايست شيرش والاكل لك عليه !

وانا اخذت الاماراتيه بسعر ممتاز كنت وقتها عروض ذهاب واياب بـ 5500

اما السنغفوريه ذهاب واياب بـ 8600
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.