الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا اهل الخبرهـ ساعدو اختكم في كم من جواب...

استفسار يا اهل الخبرهـ ساعدو اختكم في كم من جواب...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية monera
    monera

مبتعث جديد New Member

monera الولايات المتحدة الأمريكية

monera , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharmacy , بجامعة الجاري البحث
    • الجاري البحث
    • Pharmacy
    • أنثى
    • قريب ان شاء الله, متفائله بتوجيهكم
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 01:37 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني اخواتي بما انني اجهل في امور كثيرا ,,, ارجو من عنده اجوبه ان لا يبخل علي في اسألتي..

اعزائي انا عندي كم سؤال عن نيوزلندا

1- هل نيوزلندا الان تنصحونني ان ادرس فيها تخصص بكالوريوس صيدله...<<<اذا الجواب لآ ارجو التوضيح
    2- هل يوجد جامعات ممتازه ولا تكون فيها تعقيدات مثلا في القبول او ...الخ
    3- هل الملحقيه معاملتها ممتازه او مثل الملحقيه في امريكا لكثرة شكوى الطلاب فيها من جميع النواحي
    4- هل المعيشه غاليه في نيوزلندا مثال 7000 ريال سعودي تكفي مصروف شهري لي انا
    5- مالي غير الله ثم انتم يا اصحاب الخير دلوني واعتبروني مثل اختكم

ارجو التفاعل في موضوعي لانني باذن الله قريبا راح ابتدي من اجرائات القبول ..
    وصلى الله وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين..
  2. حياك الله اختي

انا بجاوب باللي اقدر عليه

- هل نيوزلندا الان تنصحونني ان ادرس فيها تخصص بكالوريوس صيدله...<<<اذا الجواب لآ ارجو التوضيح
    2-

يوجد جامعة دنيدن وهي من اقوى الجامعات في نيوزلندا وخاصه في التخصصات الطبيه

بس الجامعه مو بسيطة.. صعبه شوي..

هل يوجد جامعات ممتازه ولا تكون فيها تعقيدات مثلا في القبول او ...الخ
    -

اكثر الجامعات النيوزلنديه مو صعبه بالقبول ويجلس بالكثير شهر.. لان دراستهم مشروطه بسنة تحضيريه

هل الملحقيه معاملتها ممتازه او مثل الملحقيه في امريكا لكثرة شكوى الطلاب فيها من جميع النواحي
    والله الملحقيه معاملتها ماهي طيبه ابد.. لاكن ان شاء الله تمشي الامور

4- هل المعيشه غاليه في نيوزلندا مثال 7000 ريال سعودي تكفي مصروف شهري لي انا
    والله المعيشه مو غاليه ابد.. مقارنه بامريكا الصراحه رخيصه مرة.. وانا اقول 7000 كثيرة مرره

5- مالي غير الله ثم انتم يا اصحاب الخير دلوني واعتبروني مثل اختكم

وان شاء الله اني قدرت اوصلك الافكار

وان شاء الله الشباب مااراح يقصرون

واي خدمة حنا حاضرين
    7 "
  3. اييييه تذكرت سؤااااااااااااااال وهو اخر سؤال بقوله

القبول اذا جيت عند المكتب اقوله ابغى قبول من جامعة دنيدن بنيوزلندا مع معهد وعائله
    هل اضيف اسئله عليه ولا كذا يكفي من اسئله

معليش اخي طولت اسئله عليك والله لايحرمك الاجر .. وشكرا
    7 "
  4. السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شوفي السؤال حق انه 7000 تكفي ولا لا تكفي بزيادهـ ... اذا صرفك طبيعي يعني مو تقولي بشتري ملابس وبشتري ذهب والماس وبعدين تقولي اننا كذبنا عليكي يعني كمصروف شخصي انا اقولك غير المعهد وغير الدراسه وربي اانا كنت هنا ماافتكر اني صرفت اكثر من ثلاثه الاف ريال سعودي مصاريف رغم اني كنت اطلع واتمشى ومبسوط يعني بس مني مزودهآ مرا .. فاانا اقولك نيوزلندا دوله حلووهـ وشوفي لو تسجلي بنفسك احسن لان المكاتب نصابه تاخذ عليكي فلوس زيادهـ وانتي اكثر حاجه بالفلوس وترى مو لازم تكتبي جمله صح ميه بالميه الله يخلي قوقل اكتبي فيه الجمل وارسليها والي يرجع ترجميه بالتوفيق لكن االجامعاات انا ماافتي فيها انا درست لغة ورجعت لكن جامعة اوكلاند الي اسمعو عنهآ حلوووهـ مرا وممتازهـ بس هذا سمعته ماجربتهآ انا درست لغة ورجعت بالتوفيق ...
    7 "
  5. اهم شي قولي للمكتب يجيب قبول لغة وسكن مع عائله قريب من المعهد ولا تدفعي غير حق شهر واذا روحتي هنآك مددي انتي بنفسك احسن حاجه عشان يمكن يكون المعهد سيْ وعاد انتي ايش تبغي في العائلة قولي للمكتب مثلاً انترنت حيونآت تبغى ولا ماتبغي بسسه كلب اكل حلال واحد ولا واحدهـ تستقبلك بالمطار الغرفه حقتك تبغى فيها تلفزيون ولا لا يعني تشرطي مو رايحه بفلوسك تشرطي بما انهآ بفلوسك ... بالتوفيق الله يكتب الي فيه الخيرر...
    7 "
  6. لو عاوزه قبول فى اى معهد او اى مدينه اتصلى بى اوفر لكى القبول والسكن مع عائله عن طريق المعهد وبالشروط الى عاوزاها وبدون مقابل
    ونصحيتى لكى ان تحددى مده الدراسه ونوع السكن ويفضل ان يكون مسافه مشى الى المعهد هنا احنا مفهمين كل العائلات عن معامله الطلبه المسلمين بالنسبه للاكل وخلافه فلا داعى للقلق
    تحت امرك لسرعه التواصل olakamel@hotmail.com
    بالتوفيق ان شاء الله
    مدام علا كامل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.