الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى من الجميع الافاده

اتمنى من الجميع الافاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nayef.333
    nayef.333

مبتعث جديد New Member

nayef.333 الولايات المتحدة الأمريكية

nayef.333 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم شرعية , بجامعة rfeds
    • rfeds
    • علوم شرعية
    • ذكر
    • انشاء الله امريكا, بنسلفينيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 12th, 2010, 10:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي استفسر منك بشغله انا معي مبلغ مادي حدود 20 الف ريال

هل احوله دولارات واخذه كاش معي او شيك سياحي

مع العلم ان موعد رحلتي يوافق اجازة راس السنه

والله احترت
  2. اهم شي اخوي احذر من انك تاخذه بالريال لان سعر الصرف للريال مره غالي وفيه استغلال من الصرافين وذلك بسبب ان البنوك لا تتعامل بالريال ولا تشتريه

فالدولار يعادل تقريبا ٢.٧ ريال تجد الصرافين يصرفون لك الولار بما يزيد عن ٣ ريالات

افضل طريقة استخدمتها للصرف هو اني اودع فلوسي السعودية في بنك سعودي (حسابي في الراجحي مثلا وبطاقتي PLUS ) واول ماتوصل اسحب من اي صرافة في نيوزلندا الراجحي يصرف لك الدولار ب ٢.٧ ريال واعتقد ان اغلب البنوك السعودية نفس الشيء

انا اخذت معاي للطريق ١٠٠٠ دولار امريكي صرفوها لي بالضبط ١٢٤٠ دولار نيوزلندي(في صراف مطار اوكلاند)
    7 "
  3. اخوي نايف ( ان شاء الله انك اللي في خاطري)

نجمة الفجر كلامها هو الواقع

شيل لك الف ريال معاك

وخلي الباقي في الصراف الالي حقك واسحبها من هناك

وحاول من هناك تسحب مبلغ جامد كل مرة لان كل سحبة بتكلفك 30 ريال من حسابك السعودي

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانع المشعل
    اخوي نايف ( ان شاء الله انك اللي في خاطري)

نجمة الفجر كلامها هو الواقع

شيل لك الف ريال معاك

وخلي الباقي في الصراف الالي حقك واسحبها من هناك

وحاول من هناك تسحب مبلغ جامد كل مرة لان كل سحبة بتكلفك 30 ريال من حسابك السعودي

تحياتي

هلا اخوي

بس اوضح لك نقطه : الراجحي اول ياخذ مني على كل عملية 30 ريال او 24 ناسية كم بالضبط

لكن هذي السنة ماياخذ ابدا الا قيمة التحويل الدولار ب 2.7 ريال وتقدر تحاسب بالبطاقة مباشر بخيار الكريدت مع ان بطاقتي بلس والله كثير ارتحت بهالطريقه وما ادري عن بقية البنوك ياليت كل واحد يقول لنا تجربته.
    7 "
  5. شاكر لكم تعاونكم يااخووه

ولكن ما يمديني افتح حساب في السعودية لانه علي مديونيه كم احتااج دولار نيوزيلندي كااش الين افتح حساب بعد الاجازه لدفع رسوم المعهد لمدة اسبوعين تقريبا والعائله كذالك مع العلم اني حاوصل يوم 26 من الشهر هذا ومع العلم انا اقتصادي يعني ما اصررف كثير وابي خبرتكم يالغالين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.