الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول معهد بارخص الاسعار+استقبال بالمطار+سكن عائلة = مجانآ

قبول معهد بارخص الاسعار+استقبال بالمطار+سكن عائلة = مجانآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساح اقتصادي
    ساح اقتصادي

مبتعث جديد New Member

ساح اقتصادي نيوزيلندا

ساح اقتصادي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى السنة التحضرية , بجامعة كانتبري
    • كانتبري
    • السنة التحضرية
    • ذكر
    • كرايست شيرج, كرايست شيرج
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 31st, 2011, 07:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول اخواني الطلاب

حاب اعرفكم بنفسي اخوكم ساح اقتصادي وطالب بكرايستشيرش بنيوزلندا

اخواني انتم عارفين القبول على الغة في جميع الاعمال وانا حاب اخدم ابناء بلدي لله ولا ابي منهم الاالذكر الطيب وانا

عارف نصب المكاتب الي يجيبلك قبول وياخذ من الطالب 2500 ريال للقبول فقط وياخذ من المدرسة حدود السعر هذا

لانه جايب لهم طالب يعني مستفيد من الطرفين من الطالب ومن المعهد

من اراد القبول عليه ارسال بيناته على الايميل

وارجو للجميع التوفيق

اخوكم ساح اقتصادي

2. أخوي الله يعطيك العافيه ..
    حبيت اسئل عن البيانات المطلوبه عشان ارسلها لك بالايميل ..
    انا ابغى لغه انجليزيه فقط لمده سته اشهر ..
    اقدر اطلب المعهد والمدينه .. ؟؟ ..
    وكم الوقت اللي اللي احتاجه عشان اخد قبول من معهد .. ؟؟ ..
    وابغى اعرف كمان اذا المعهد معتمد او لا .. ؟؟
    وكم اسعار المعاهد .. ؟؟
    اتمنى تفيدني ومتنازل عن ال 5% ..
    7 "
  3. اخوي الغالي مفتاح مكة بالنسبة لقبول المعهد ما ياخذ وقت كلها اذا طول يوم واحد بالكثير وانا انصح وبشده ان الطالب يجيني وانا اخذه على المعاهد واحد واحد وهو يشوف الاسعار بنفسه ويشوف المميزات بنفسه اقدر احطك انا بايت معهد بس اخاف مايعجبك ابي الطالب هو الي يحدد مدرستة افضل شي . واما على الاسعار تبدا من 210 دولار الى 330 دولاار طبعا بالاسبوع شف اقدر باذن لله اجيبلك معهد بحدود 2700 ريال سعودي بالشهر وانشاء الله اقل .. الايميل عندك يالغالي وتواصل معي وانشاء الله خير
    7 "
  4. هلا وغلا با الاخواان

ابشرو انشاء الله وانا تحت خدمتكم يا اخواني وما حطيت الاعلان والايميل الا عشان افيدكم لو حتى بالاستفسارات وابي الناس تذكرني بالخير والله يقدرني على ذالك والله ياغالي موضوع قبول المعهد يجي بيوم ما ياخذ وقت لو تسجل عندهم وتدرس بنفس اليوم يكون افضل اما الجامعة فا ياخذ اسبوع ونص وانت طالع والامور طيبه لا تشيل هم ياغالي خلها على ربك بس احجز وعطني خبرواما الجامعة يجي قبولها وانت تدرس الغة ماعليك واي استفسار ثاني انا تحت امرك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.