الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوا خبر عن توقيف نيوزلندا كبلدة ابتعاث

الحقوا خبر عن توقيف نيوزلندا كبلدة ابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sroo
    sroo

مبتعث مستجد Freshman Member

sroo نيوزيلندا

sroo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى dental assistant مساعد طب اسنان , بجامعة كلية علوم صحيه
    • كلية علوم صحيه
    • dental assistant مساعد طب اسنان
    • أنثى
    • jeddah, saudi arabia, jeddah
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 8th, 2011, 06:08 PM

الموضوع منقول

د.عبدالعزيز بن عبدالله العريني وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    1- نفيدكم بان دولة نيوزيلاندا موقف الابتعاث اليها .
    2- في حال الرغبة بالدراسة على حسابك الخاص لابد من استيفاء شروط الالحاق .
    3- في حال كون الطالب حصل على بعثة وقام بانهائها وطلب الحصول على بعثة اخرى في نفس المرحلة (( نفيدكم بانه لن يتم الموافقة على طلبة)) ومن الافضل ان يقوم الطالب بتغيير مقر البعثة.

تجدون الكلام موجود على الفيس بوك على صفحة وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات الدكتور عبد الله الموسى
    وهذا الرابط

Log In | Facebook
  2. جزاكى الله كل خير على المعلومه واى طالب المفروض يتحرى من الوزاره بنفسه

الالتحاق زى ما قلت ما فيش فيه اى مشكله

البتعاث للطب فى البكالوريوس - الدرسات العليا لازم الطالب يتاكد من الوزاره

انما الالحاق تانى ما فيش فيه اى مسكله لاى تخصص انا اتصلت بالملحقيه وسالت قبل ما ارد عليكم
    7 "
  3. الالحاق من خلال تواصلي مع الملحق الثقافي شخصيا لم يوقف حتى الان لاي بلد ولكن كانت اجابته محدده ومختصرة بنفس الوقت قال لابد للطالب ان يكون مستوفي جميع الشروط وركز على الشرطين الاساسين وهما انهاء مرحلة اللغة - و30ساعه اكاديمية... وبالنسبة لنيوزلندا فأرى ان لايعشم الانسان نفسه كثيرا فأغلب الطلاب الملتحقين للبعثة ولا اقول من ابتعث من السعودية اقول الملتحقين من هناك الحقو مع المكرمتين الاخيرة من خادم الحرمين الشريفين... وحبيت انقل لكم كلام الملحق وهالشروط معروفة وتقريبا مطبقينها بحذافيرها بريطانيا-استراليا-نيوزلندا... والله يوفق الجميع ياااااااااارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام علا كامل
    جزاكى الله كل خير على المعلومه واى طالب المفروض يتحرى من الوزاره بنفسه

الالتحاق زى ما قلت ما فيش فيه اى مشكله

البتعاث للطب فى البكالوريوس - الدرسات العليا لازم الطالب يتاكد من الوزاره

انما الالحاق تانى ما فيش فيه اى مسكله لاى تخصص انا اتصلت بالملحقيه وسالت قبل ما ارد عليكم
    وانا مع الاخت مدام علا كامل نعم الالحاق مافيه اي مشكلة بس بعد مايستوفي الطالب الشوط وذكرتها بالرد بالاعلى<<<نشكر لكي اهتمامك اختي مدام علا كامل والله يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى
    7 "
  5. طيب مافي الاستثنائات من الملحقيه مثل طلاب الامريكا بحيث انهم
    يتلحق بالعثه وهو في مرحله اللغه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
    وهل ست شهور طيب تكفي اني اكون مخلص مرحله اللغه مع العلم بديت من الصفر بالمعهد
    7 "
  6. اخوي شخصية مستهدفة الله يوفقك يارب وتلتحق بالبعثة في اسرع وقت لكن ياخوك ماحد يقدر يحدد لك ممكن تلتحق بشهر ووممكن لو تجلس سنة ماتلتحق انا ذكرت كلام الملحق بالاعلى وقلت انه ركز على هالشرطين انهاء مرحلة اللغة و30ساعه اكاديمية,,,, لكن في حالة جات مكرمة من الدولة وانت بالبلد ماحد يقدر يعترض الحاقك ابدا ابدا... ولمن تقول استثناءت مثل طلب امريكا ماقد سمعت انها صارت في نيوزلندا ولا استراليا ولا بريطانيا لكن صدقت امريكا وكندا تسير ناس تلتحق وفي فترة وجيزة كمان.. وانت وانا اخوك كان مارحت نيوزلندا للحين استخير والا بالعربي دبر لك واسطة بالوزارة بالرياض وخلهم يطلبون ملفك من الملحقية لاوصلت هناك بالحالة ذي تلتحق بدري والله يوفقني ويوفقك يااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.