الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تبي تعرف قيمت انك مبتعث تعال اقراء قصتي واحمد ربك (( وعطني نصيحتك))

تقرير تبي تعرف قيمت انك مبتعث تعال اقراء قصتي واحمد ربك (( وعطني نصيحتك))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مقرود_666
    مقرود_666

مبتعث جديد New Member

مقرود_666 السعودية

مقرود_666 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مستشار العاطلين , بجامعة الدجه و العطاله الاهلية لشباب السعودية
    • الدجه و العطاله الاهلية لشباب السعودية
    • مستشار العاطلين
    • ذكر
    • الرياض دي سي, حارتنا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 10th, 2011, 10:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وصلى الله وبارك على محمد ومبروك عليكم الشهر
    بخش بالموضوع سيدا بس ممكن تقراء الموضوع على رواق ؟ اوك ؟ الا غصب تبي تقرا ء
    طيب بس خلونا نرجع للوراء شوي يعني نرجع لعام لشهر 17 -7 2008 حلو؟
    حلو هذا يا مبتعث و يا ملتحق هذا تاريخ اول ما حطيت الخطى بنيوزلندا << لالالالالالالا تخلينا على هل خطى يا وليام محد درا عنك انت وجهك
    المهم وصلت بالسلامة وكنت ابي التحاق << لاحض كنت فعل ماضي
    طبعا بعد ما طبيت الديره و نزلني السواق الشايب << احسكم تعرفونه الملعون خخخخخخخخخخخخ
    عند العائله طبعا انا ملخم اول مره اشوف ناس عايشين بكوخ خخخخخخ
    المهم قدمت على الألتحاق وكان الملحقية وقتها بستراليا قالو لي جب وجب وجب وجب قلت طيب جبت وجبت وجبت كل طلباتكم وطلعنا فيزا طالب المهم سويت كل الي يبونه
    ياناس مالككم علي يمين 12 مره ارسل ملفي يااااااااااااانااااااااااااااااااس 12 مره وكل مره يقولون لي ماوصلنا شي (( حسيت اني ارسل لهم تحاميل كل شوي وهي ضايعه خير)) عاد شف متى يردون عليك طبعا مضى على وصولي لنيوزلندا الان تقريبا 5 شهور يعني دخلنا سنة 2009 وكل مره يقولون لي ما صولنا منك شيء وطول هل فتره كل الي اعرفهم واللي درست معهم وصلهم قرار الألتحاق وانا مليت ياعالم و انا ابارك لهم خنقتني العبره ابي احد يبارك لي اشوف الناس الي حولي كللللللللللهم بدون استثناء كلهم جاهم قبول ما شاءلله تبارك الرحمن الله يوفقهم يارب اكيد من حصل شيء يستاهل الا شخص واحد اكيد عرفتو مين؟ مين يا شطورين يا مبتعثين؟ صح عليك -=> هذا الاخ المقرووود الي يكتب لك قصته
    مر علي شهر واحد من عام 2009 وانا كل لليلة اسوي اب ديت لصفحة الايميل اقول يارب توصل رساله منهم يارب اي والله ياناس
    وكل شوي افز اشوف تعبت نفسيا طبعا رحت لشركة البريد الي كانت ترسل تقول يا ادمي << طبعا ملو من وجهي 12 مره كلها ارسلنا و وصلنا لك ارواقك طبعا مو معقول ياعالم 12 مره تضيع الاوراق بس وش نسوي ربي ما كتب لي عدت الى أرض الوطن
    هااااااااااااااااهااااااي عااااااااااااد والله من التنقد عندنا افا رجعت وما قبولك ما ابتعث افا ليش؟ فلان ابتعث و علان جا عند اهله شهر ويبي يرجع قبلووه بس يبي يحلل التذكره الي دافعها << خخخخخخخخخخخ قعيطي وش عليك مبتعث
    المهم
    رحت اراجع بالرياض لييييييييييييييييييييييييييييييييييين ملوو من وجهي ملوووووو ياناس من وجهي مافي احد ما دخلت عليه العطية وقتها دخلت عليه يمكن حوالي 8 مرات طبعا ويوقع على وراقي ويقولي الاتصلات الخارجية << خخخخخ حبيبي والله الناس تمدحك ما شاء لله يقولون ما حد يدخل عليك الا واموره خالصه بس شكلي ابي اثقل على ميزانية التعليم شوي المهم الرجال يمدحونه العالم بس انا ما ربي كتب لي انه يساعدني طبعا انا مو مضيعني ولا ناكب حضي الا الموسى جيته قبل ما أسافر قال ابد رح هناك ورسل ارواق للملحقيه وجب لي رقم الصادر وأبشر بسعدك قرارك تاخذه بيدك طبعا هل كلمة يقولها للكل المهم من هنا من هنا طيب هم مضيعين اوراقي ارسلت لهم 12 مره قال مالي دخل مو مشكلتي <<حبيبي والله صح هي مشكلتي انا ( يمكن انا موصي احد يضيع وراقي اي فسقان ولد تجار وش اسوي ))
    المهم
    مضى على محاولاتي اليائسه حوالي 8 او 9 شهور جمعت لي قرشين وقلت ابي اروح بس لا يا حبيبي لا يلدغ المؤمن...ألخ
    ابي اروح اخذ قراري منهم الوزارة ولا اخذ اعتماد (( طبعا تخسي تاخذ شيء الأعتماد رح وماعليك << كان نيوزلندا جنب المزاحمية ولا صلبوخ ما تمرطمو 22 ساعه طيران و ترانزيت خايس
    بتاريخ 9 من عام 2009 وضعت المقرود قدمة الكريمة في نيوزلندا بعد ما قط وجهه عند الي يسواء والي مايسوى على شان يجمع له كم ريال وييصير بعيون الناس مبتعث ورجال (( طبعا الغير مبتعث هذا ملعون مترس سربتوت مب رجال الله يستر لا يقولون كافر ويجب عليه حق الحرابه))
    المهم طبعا هل مره قلت انا ذكي وابي احرج الملحقية معي قبولين من جامعتين مختلفة و قبولين من معهدين يعني مسوي انا الذي سوفا احجر لهم المهم انا انتضر تتفح الملحقية بنيوزلندا على كلامهم وانتضر وانتضر ما صار شيءء طبعا ارسلت ارواقي المره هذي ياناس مادري هم مسلطين على وراقي ولا الملحق قايل له ووزير التعليم المقرود لا تقبلونه مادري وتصدقون اني اثقل على ميزانيت اعظم أقتصاد بالعالم :: مالكم بالطويله وبعد اربع اشهر و بعد ان تحقق الانجاز اللعظيم تم وصول الاوراق الأسطورية للملحقية وتم ابلاغي بأستلامهم اوراقي ((( وقتها كان على الساعه 8 بالليل بديت انط فوق السرير من الفرحه الى الساعه 10 الا ربع لان بس اوراقي وصلت وفتحو لي ملف ابشركم اي قسم بالله فتحو لي ملف تصدقون؟ خخخخخخخخخخ الله يلعن شيطانهم المنسمين خربوها وفتحو لي ملف ولو شكل المزاج ذاك اليوم عال العال ههههههههههههههههههههههههههه
    بس للاسف كان في خط صغيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييرررررر تحت مكتوب
    نعتذر عن عدم ارسال ملفكم الى الرياض وذالك لأختلاط ملفات المبتعثين مع ملفات طالبين الألتحاق
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ بكل بساطة تصدقون يعني انا جاي لنيوزلندا وخسران ما يقارب 160 الف ريال ودارس على حسابي مرتين كل فتره 6 شهور يعني سنه متقطعه واخرتها هذا السطر طيب ليش؟ عطني سبب واحد قسسسسسسسسسسسم باللة العظيم
    يا بشر ياناس ياعالم ابي سبب واحد بس يخليني اتحمل غلط اهمال الملحقية انهم ما يرتبون الملفات
    عاد تصدقون مرة جلست احسبها لو كل يوم يتربون 50 ملف وصنفونهم بشهرين يخلصون الترتيب لو اشتغل 10 دقايق بس خخخخخخخخخخخخخ اي لا تلومني والله من غبتني ياناس
    طيب رجعت لسعودية طبعا وصلت الرياض وركبت مع تكسي الظهر حلو؟ وصلت البيت امي طبعا استقبلتني بدموع الفرح وانا اظمها بدموع الغبنه و القهر وخبيت الامل ممممممم رجال ويبكي ؟ صح نسيت الرجال عندنا ما يبكي ما ينقهر ما ينغبن جدار مايحس بدال االقلب مركب له مطارة سلاحف ننجا وبالمارية السلاحف مايكل انجلو واقف على جنب
    المهم نمت ومن بكررررررررررررررررررررررررررا قسم برب الكعبة يصدر قرار الملك بقبول كل الدراسين على سحابهم
    وش رايكم بالحظ؟ خخخخخخخخخ يقهر؟ اي يقهر بس الحمدلله قدر ومكتوب وعسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم
    طيب بس مع كذا تتوقعون اني وقفت ؟ لالالالالالالالالالالالالالالا انا قدامي حلم << يلحم الاخ خخخخخخخخخخخخخ
    على قولت المصريين( أحلم يا عم أحلم الحلم ببلاش)
    رحت لوزارة وطبعا نفس خط السير العطية وصف و مادري وشو ورحت للاتصلات الخارجية وقلت له قسم بالله انا قبل امس راجع وقع على وراقي عطاها ابو صالح لحد يقولي منهو ابو صالح ( الشايب الي مجنتل وقبل ما تدخل يقولك لاتنسى تكتب رقم جوالك الجوال مهم ) ياحبي له )) ترا صرتت اعرف اسماء الي حول العطية كلهم حبايبي والله موظفين التعليم العالي خخخخخخخخخخخخ وه يا الحظ الردي
    المهم نكمل مسيرة المقرود في مسيرة الالتحاق الاسطورية
    والحين لي سنة و 9 شهور وانا ياناس اركض ركض 23 مره دخلت على العطية والموسى قابلته وقلت له انت قلت لي وقلت لي وقلت لي وقلت لي(( خروج عن النص ترا اختصر لاني احسكم تعرفون القصة من كثر ما يسئلوني هاه بشر قبلوك تستهبل يابن الذينا قبلوني وجالس اسولف معك طبعا انا ما يغثني الا اذا واحد جالس على جنب والمركا تحت ابطة اليمين وبفمه فصفص ويتفل القشر يوسئلك ونفس الوقت يشرب شاهي و يدخن يلعن ابو الكبد ياشيخ المزاج )) وهم قالو لي كذا وارسلو لي راسله انهم مراح يرسلون اوراقي لرياض ومن هل كلام تدرون وش قالي ؟
    بكل برود وين رقم الصادر ؟ طيب وانا شو اقولك من اليوم؟
    طيب تقولون قدم على نائب معالي الوزير الجديد؟ طيب انا خلاص تعبت مليت تكسرت مجاديفي تصدقون لي 54 معاملة كلها حفظت
    طيب انت يالي تقراء قصتي يالمبتعث الي لك سنه ماخلصت اللغه وتبي 6 شهو زياده تدري انا ابي بس 6 شهور بس من القهر بس ابيها وشرط لاجيب الأيلس من القهر اغبطكم والله اي والله اغبطكم كل الي اعرف كلهم مافي احد ما قبلوه الا انا الا انا
    احمد ربك وتمسك وشد حيلك وتركو السهر الزايد وتفكيركم بس سهرات وفله و وناسة والله ان ضيعتو هل فرصه راح تندمون ندم
    ربي يوفقكم وترجعون رافعين روس اهلكم بشهادة ترفع الراس وتمثلون بلدكم خير تمثيل<< افلقوني واحد واحد خابركم هههه
    ما اقول الا اللهم امين
    ابي الحل ؟ ممكن تقولي الحل ؟ لاحد يقولي بلد ثاني غير نيوزلندا انسى هذي الفكره
    الان ابي اقدم على الابتعاث الجديد مالي نفس حتى افتح صفحتهم قسم بالله من القهر والغبنه
    ابي الحل ورئيكم يفيدني والي ما يقدر يفيدني لا ينساني من الدعاء بالشهرة الفضيل تصدقون احس بعضكم عرفني هههههه واذا عرفني لايقول اسمي<<< وليام ورا ما تاكل تبن شوي
    سلام عليكم
    والي عندة رائي خاص الخاص موجود نستقبل النقد والتلعين بنفس الوقت بصدر رحب
    سلام عليكم مرة ثانية ابي انام صايم ومالي خلق اتكلم<< احلف

2. اخوي من وجهه نظري صدقني هي الارزاق من رب العالمين
    سواء جتك البعثه لك او للغيرك هذي الارزاق ومحد يعلم فيها صدقني اخوي
    انا عرف واحد كان خاطره يروح الامريكا وسنه ونص وهو يحاول يحاول مع السفاره الامريكه بالرياض وبمل مره يرفض ويروح ويرفضونه
    المهم وكل مره ومره يطلب اي توني جديد وقبول جديد ويجلس ينتظر المهم بعد سابع مره من المحاولات وافقوا عليه السفاره
    وجلس ينتظر بعدها الفيزا وجته الفيزا وسافر ويوم سافر تجي مكرمه ابونا ابو متعب
    والتحلق بوقتها على طول وماخسر ولا ريال تخيل شوف الحظ كيف مع الناس صدقني هالرجال هذا خويي وعرفه وعرف قصته

انا 3 مرات رفضوني السفاره الامريكيه وبعدها توجهت الى نيوزلاندا

الي بقوله لك اخوي بالاخير لاتوقف

تصل على

966

البرقيات ورسل برقيه للمك عبد الله مستعجله ورفق فيه صور الفيز حقتك بالجواز وكل شي وشرح له بالبرقيه كل شي من الف الى الياء ...................

وان شاء الله يجيك رد من الديوان الملكي حاول منت خسران شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    اخوي من وجهه نظري صدقني هي الارزاق من رب العالمين
    سواء جتك البعثه لك او للغيرك هذي الارزاق ومحد يعلم فيها صدقني اخوي
    انا عرف واحد كان خاطره يروح الامريكا وسنه ونص وهو يحاول يحاول مع السفاره الامريكه بالرياض وبمل مره يرفض ويروح ويرفضونه
    المهم وكل مره ومره يطلب اي توني جديد وقبول جديد ويجلس ينتظر المهم بعد سابع مره من المحاولات وافقوا عليه السفاره
    وجلس ينتظر بعدها الفيزا وجته الفيزا وسافر ويوم سافر تجي مكرمه ابونا ابو متعب
    والتحلق بوقتها على طول وماخسر ولا ريال تخيل شوف الحظ كيف مع الناس صدقني هالرجال هذا خويي وعرفه وعرف قصته

انا 3 مرات رفضوني السفاره الامريكيه وبعدها توجهت الى نيوزلاندا

الي بقوله لك اخوي بالاخير لاتوقف

تصل على

966

البرقيات ورسل برقيه للمك عبد الله مستعجله ورفق فيه صور الفيز حقتك بالجواز وكل شي وشرح له بالبرقيه كل شي من الف الى الياء ...................

وان شاء الله يجيك رد من الديوان الملكي حاول منت خسران شي
    جزاك الله خير وانا قلت بالنهاية قضاء وقدر بس القهر ياخوك تتحمل غلطت اهمال غيرك لكن ربي يعين وجزاك الله خير
    انا عن البرقية هذي اول مره اسمع عنها لكن نجرب ماني خاسر شيء
    واللي بينوزلندا كيف الالتحاق بالفتره هذي الى شهر 2 الجاي والله يوفق الجميع
    ومنتضر مشورة من الباقين ما خاب من استشار
    7 "
  4. لا حول ولاقوة إلا بالله
    تملكني الحزن من جراء قراءة أسطرك
    أولاً:يا أخي أعتبر هذا كله بلاء وامتحان فاصبر وصابر ستنال بإذن الله .
    ثانياً:لا تسمي نفسك مقرود ومنحوس وأمثالها لإنها تدخل من باب التشاوئم وليس التفائل والإنسان المؤمن أمره كله خير ,مهما طال ليل حزنك وقهرك سيأتي فجر إنفراج همك .
    ثالثاً:لا تنسى نفسك بدعوة من القلب في جوف الليل يسمعها ملك الملوك والوزارات والملحقيات
    رابعاً:أتمنى من الجميع سواء عضو أو زائر إن لا ينسى أخاه من دعوة في ظهر الغيب .

وأعتذر منك (لإني ما أفدتك)لست مبتعثة ولكن مقدمة على المرحلة السابعة ليس عندي خبرة كافية
    7 "
  5. اخوي الله يكون بعونك ان شاء الله وانا مع اخوي شخصية مستهدفة بكل كلمة قالها والاخت ايثار....... دام الموضوع وصل للخساير هذي وانا اخوك مالك الا باب ابو متعب ارسل برقية للديوان ولاتقول خلاص ارسلت مره وبس لا انشب لهم مره واثنين وثلاث واكتب بالبرقية كل شئ صار عليك وفلوسك اللي خسرتها واذا معاك شئ يثبت لاتنسى ترفقه واعيد واقولك مره ماتكفي ارسل اكثر من مره الين تاخذ مطلبك.... ايضا وقبل كل شئ وانا اخوك عليك بالاستغفار والتسبيح واللجؤ الى الله سبحانه وتعالى قبل اي مخلوق بعدها اعمل بالاسباب..... وصدقني لو انك مراسل ابو متعب باذن الله بتاخذ بعثتك من الرياض مايحتاج تروح وتطلب الالحاق لانك وضعك خاص انت رحت مرتين وخسرت دراهم بقيمة سيارة جديدة..قيمة bmw 325 بس بدون اي مواصفات خخخخ من باب الدعابة بس قلت هالكلمة المهم اركض الحين وسو اللي قلنا عليه والله ييسير امري وامرك يااااااااااااارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـثـــــار
    لا حول ولاقوة إلا بالله
    تملكني الحزن من جراء قراءة أسطرك
    أولاً:يا أخي أعتبر هذا كله بلاء وامتحان فاصبر وصابر ستنال بإذن الله .
    ثانياً:لا تسمي نفسك مقرود ومنحوس وأمثالها لإنها تدخل من باب التشاوئم وليس التفائل والإنسان المؤمن أمره كله خير ,مهما طال ليل حزنك وقهرك سيأتي فجر إنفراج همك .
    ثالثاً:لا تنسى نفسك بدعوة من القلب في جوف الليل يسمعها ملك الملوك والوزارات والملحقيات
    رابعاً:أتمنى من الجميع سواء عضو أو زائر إن لا ينسى أخاه من دعوة في ظهر الغيب .

وأعتذر منك (لإني ما أفدتك)لست مبتعثة ولكن مقدمة على المرحلة السابعة ليس عندي خبرة كافية
    جزاك الله خير ومشكورة والله يوفقك و ان شاءلله يقبلونك ولا يصير حضك مثلي بتوفيق
    7 "
  7. السسلام عليكم
    يا بعد قلبي يالمقرود والله هالمشكلة حصلت مع اكثر من واحد واعرفهم شخصياً

بس يا قلبي الواحد ما ييأس ختم دخولك معك والله يا فيه ناس بالملحقية الثقافيه في نيوزلندا يخدمون بكل ذمه وضمير ويخافون ربهم وان شاء الله ان كل الموظفين يخافون ربهم ..

كثير اللخبطة قبل لا يفتحون الملقية في نيوزلندا

يعني تخيل طلاب استراليا ونيوزلندا وش يبدّون ؟

انا اقولك راسل الملحقية بنيوزلندا وان شاء الله ان امورك تبي تضبط بإذن الله ..

واذا تبي تراسلهم هناك علمني قبل عشان اعلمك تراسل مين والي يبي يحل مشكلتك ان شاء الله

لانه الى الان اذا ختم دخولك قبل القرار تقدر تنظم ..

والله يسهل امورك يارب ومبارك عليك الشهر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaseer..
    اخوي الله يكون بعونك ان شاء الله وانا مع اخوي شخصية مستهدفة بكل كلمة قالها والاخت ايثار....... دام الموضوع وصل للخساير هذي وانا اخوك مالك الا باب ابو متعب ارسل برقية للديوان ولاتقول خلاص ارسلت مره وبس لا انشب لهم مره واثنين وثلاث واكتب بالبرقية كل شئ صار عليك وفلوسك اللي خسرتها واذا معاك شئ يثبت لاتنسى ترفقه واعيد واقولك مره ماتكفي ارسل اكثر من مره الين تاخذ مطلبك.... ايضا وقبل كل شئ وانا اخوك عليك بالاستغفار والتسبيح واللجؤ الى الله سبحانه وتعالى قبل اي مخلوق بعدها اعمل بالاسباب..... وصدقني لو انك مراسل ابو متعب باذن الله بتاخذ بعثتك من الرياض مايحتاج تروح وتطلب الالحاق لانك وضعك خاص انت رحت مرتين وخسرت دراهم بقيمة سيارة جديدة..قيمة bmw 325 بس بدون اي مواصفات خخخخ من باب الدعابة بس قلت هالكلمة المهم اركض الحين وسو اللي قلنا عليه والله ييسير امري وامرك يااااااااااااارب
    الله يكون بعون الجميع ومشكور على مشاعرك وعلى كلامك وضعي خاص وريتهم والله العظيم انقل جواز السفر معي بكل مكتب اوريهم فيز الدراسة الثنتين ولا كانك تخلق يبي يصرفني على شان يكلم الي وراي وعلى هل موضوع والله يجيب الخير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaseer..
    اخوي الله يكون بعونك ان شاء الله وانا مع اخوي شخصية مستهدفة بكل كلمة قالها والاخت ايثار....... دام الموضوع وصل للخساير هذي وانا اخوك مالك الا باب ابو متعب ارسل برقية للديوان ولاتقول خلاص ارسلت مره وبس لا انشب لهم مره واثنين وثلاث واكتب بالبرقية كل شئ صار عليك وفلوسك اللي خسرتها واذا معاك شئ يثبت لاتنسى ترفقه واعيد واقولك مره ماتكفي ارسل اكثر من مره الين تاخذ مطلبك.... ايضا وقبل كل شئ وانا اخوك عليك بالاستغفار والتسبيح واللجؤ الى الله سبحانه وتعالى قبل اي مخلوق بعدها اعمل بالاسباب..... وصدقني لو انك مراسل ابو متعب باذن الله بتاخذ بعثتك من الرياض مايحتاج تروح وتطلب الالحاق لانك وضعك خاص انت رحت مرتين وخسرت دراهم بقيمة سيارة جديدة..قيمة bmw 325 بس بدون اي مواصفات خخخخ من باب الدعابة بس قلت هالكلمة المهم اركض الحين وسو اللي قلنا عليه والله ييسير امري وامرك يااااااااااااارب
    الله يكون بعون الجميع ومشكور على مشاعرك وعلى كلامك وضعي خاص وريتهم والله العظيم انقل جواز السفر معي بكل مكتب اوريهم فيز الدراسة الثنتين ولا كانك تخلق يبي يصرفني على شان يكلم الي وراي وعلى هل موضوع والله يجيب الخير
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح التميمي
    السسلام عليكم
    يا بعد قلبي يالمقرود والله هالمشكلة حصلت مع اكثر من واحد واعرفهم شخصياً

بس يا قلبي الواحد ما ييأس ختم دخولك معك والله يا فيه ناس بالملحقية الثقافيه في نيوزلندا يخدمون بكل ذمه وضمير ويخافون ربهم وان شاء الله ان كل الموظفين يخافون ربهم ..

كثير اللخبطة قبل لا يفتحون الملقية في نيوزلندا

يعني تخيل طلاب استراليا ونيوزلندا وش يبدّون ؟

انا اقولك راسل الملحقية بنيوزلندا وان شاء الله ان امورك تبي تضبط بإذن الله ..

واذا تبي تراسلهم هناك علمني قبل عشان اعلمك تراسل مين والي يبي يحل مشكلتك ان شاء الله

لانه الى الان اذا ختم دخولك قبل القرار تقدر تنظم ..

والله يسهل امورك يارب ومبارك عليك الشهر
    والله يابن الحلال اني مليت والله مليت وهذا الملحق سطام العتيبي ما يرحم ولا يحشم احد اراسل يقولون مابيدنا شيء موضوعك عنده
    وصالح العنزي يمدحونه لكن البلا بسطام هذا
    وكل الختم معي حتى اوراق البريد الي كنت ارسلهم الايصالات محتفض فيها بس مافاد هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.