الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار مستوي لدراسة الايلتس

اختبار مستوي لدراسة الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب في الدنيا
    غريب في الدنيا

مبتعث فعال Active Member

غريب في الدنيا نيوزيلندا

غريب في الدنيا , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى حاسب , بجامعة اوكلاند
    • اوكلاند
    • حاسب
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

May 5th, 2012, 07:00 PM

في نيوزلندا وتحديدا في اوكلاند توجد معاهد للغة ويوجد بها قسم لدراسة الايلتس.........

لكن لاتستطيع ان تدرس الايلتس في المعهد الا بعد تجاوزك للاختبار الذي يؤهلك لدراسته........

طبعا لن تستطيع تجاوز الاختبار الا بعد دراستك وانتهائك من لب Advance وهي ماتسمي .......

بالانجليزية المتقدمة ............

يوجد شباب تجاوزوا السنة في دراسة اللغة وعند اختبار المستوي لم يتمكنوا من تجاوزه ..........

والبعض تجاوزه ......ولاحظوا لهم اكثر من سنة يدرسوا لغة ومجتهدين ومثابرين ...............

كيف نقتنع بما يكتب عن اختبار الايلتس وفي فترة ثلاثة او ستة شهور وشديت حيلك تجيب 5.5 ..........

وبعضهم اختبر اول مرة وحصل علي 4 واختبر ثاني وحصل علي 4.5 والان يحضروا ليحصلوا علي 5.5........

حتي يتم قبولهم في الجامعات النيوزلندية واختباراتهم الاولي بدأت بعد مرور 11 شهرا من دراستهم للغة.................

لتكونوا واقعيين عندما تكتبوا , وعلي الانسان ان يكون بصير ويميّز الكلام

نعم ومليون نعم الايلتس صعب وصعب جدا ومن استسهله من الاخرين فلن يبلغ مراده ..........................

لماذا تبسطوه للاخرين وتجعلوا الاخرين يتكاسلوا من ماتكتبوه عن الايلتس................

وكل شوي يطلع واحد ويطرح خطط لكيفية الاختبار..................................

اتقوا الله في عباد الله ........................................
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

(( إن كنت لا تدري فتلك مصيبة .. وإن كنت تدري فالمصيبة أعظم ))

الجميل يا رجل انه بعض الناس تكتب وهي ما تدري .. فاللي بيعملوه ( موصيييييبة )!! ..

ويزينوا كلامهم بعبارات دينية تجذب الناس لهم ..

أول حاجة ..

مين قلك انه المعاهد لازم تختبر اختبار عشان تدخلك كلاسات تأهلك لاختبار الايلتس ؟

كثير معاهد تدخلك الكلاسات التأهيلية لو انك وصلت للمستوى المتوسط ..

ياخي انا جالس ادرس ايلتس .. واختبر ايلتس وبقول الكلام دا من اللي بشوفه ..

ممكن انت في معهدك ما يدخلوا بس في معاهد اعرفها تأهل عادي من غير الادفانس ..

وعلى فكرة يعني يا قلبي

عشان بس اوصل انه بعض معلوماتك خاطئة شهادة اللغة الانجليزية المتقدمة تعادل الايلتس ..

زي مثلاً اليونيتك وماسي لو جبتلهم شهادة من معهدك لغة انجليزية متقدمة بيدخلوك على طول ع الجامعة من غير ايلتس ..

انا ما اعرف مصدر المعلومات اللي عندك .. لكن انا باتكلم من المدرسين اللي بيدرسوني وهي متخصصين في الايلتس ..

وكل يوم جالس ادرس 6 ساعات ايلتس غير الكلاسات الخاصة ..

انا مقدر انك تحب الخير للجميع وما تبغى العالم تستسهل الاختبار وبعدين تنصدم فيه ..

انا متأكد انك ببتكلم من دافع حبك للشباب ومن دافع خوف عليهم لكن لو كانت معلوماتك صح .. كنت معاك الف في المية

لكن زي ما وضحت في ردود سابقة لما تقول شي صعب قول ليه صعب ؟

انا ما اقول الايلتس سهل .. لكن يبغاله شدة حيل !!!

يعطيك العافية يا رب ..
    7 "

3. عشان اكون واضح اكثر في ردي ..

دا مثال حي بسيط على اللي بقوله يأكد صحة كلامي

دا موقع اليونيتيك ..

دخلت عليه وحطيت بزنس وابغى اشوف ايش متطلبات الغة ..

اداني الكلام دا :-

English language

Applicants must:

• Have a minimum of 12 NCEA credits in English at level 1, or *****alent; or
    • Have a grade of C or above in New Zealand School Certificate English, or *****alent; or
    • Have an overall IELTS band score (Academic) of no less than 5.5 (with no band score lower than 5.0), or a TOEFL score of no less than 525, or *****alent; or
    • Have an appropriate Unitec English language qualification, such as the Certificate in Intensive English (Upper Intermediate), or *****alent.

السطر الأخير اللي مكتوب يقولك انه جيب شهادة انجليزية لا وكمان ( المستوى المتوسط العالي ) مو الادفانس !!!! او ما يعادلها ونقبلك يا قلبي

على فكرة عشان يكون الجميع في الصورة .. المعاهد كثير منها تتبع النظام التالي /

beginner

elementary

lower intermediate

intermediate

upper intermediate

advanced

طبعا دي مرتبة بالاسهل للاصعب .. زي ما نقول ..

طبعاً مو كل المعاهد كدا .. بس المعاهد غالباً تمشي على النظام دا .. طبعاً ممكن يكون الاسم متغير بس نفس المستوى يكون له اسم ثاني ..

على العموم الله يوفق الجميع وييسرلهم دربهم ..

انا باحط الرابط اللي اخذت منه المعلومة اللي حاب يدخل عليه يتأكد بعيييينه الله يحيه /

http://www.unitec.ac.nz/creative-industries-business/accounting-finance/programmes/administration/certificate-in-business-administration-and-computing-level-4.cfm?c3=yes
    7 "
  4. وعليكم السلام
    المعاهد التي تقبلك لدراسة الايلتس دون اختبار تعتبر معاهد مادية بحتة

المعاهد التي لاتؤهلك لدراسة الايلتس الا بعد اختبار تحديد مستواك هي المعاهد الجيدة لانها تنظر لاسمها اولا ومن ثم المادة .

الطالب الذي يصل الي المرحلة المتوسطة من اللغة وهو مايسمي بالانترميديت ويقبل في بعض المعاهد لدراسة الايلتس فهو قد انهك

نفسه ودخل في دوامة بسبب انه غير مؤهل لدراسة الايلتس وفي نفس الوقت تعدي عدة درجات من السلم

وهي في الاخير ستضره ولن تنفعه .
    7 "
  5. لاني شاهدت ناس تكتب لبعض السائلين وهم في بلادهم ولم يدرسوا لغة ولغتهم بدائية ويسألوا عن الايلتس

وتجيك الاجابات الايلتس سهل ومش صعب وتقدر تجيب 4 فيه بالراحة في خلال 3 شهور بس المهم تشد حيلك

هل هذا كلام احد يتحمل يراه ويسكت........

علي العاقل ان يقول ويكتب حقيقة الايلتس كاملة وان كان الكاتب تجاوزه

فعليه ان يكتب بالقباس الي مستويات الاخرين الجدد ..............

فلا تمنوهم بشيء يصعب الحصول عليه بالسهولة التي يكتبوها ويضروا اخوانهم المبتدئين

صراحة شيء ماينصبر عليه الذي يكتب ........................
    7 "
  6. وبكلامهم جعلوا الاخرين يتجهوا الي بائعي الشهادات المزورة بالضحك عليهم وسلبهم نقودهم

وانتشروا بكثرة وبمسميات مختلفة ............................

هل تعرفون من المتسبب ؟

المتسبب هم من يسهلوا ويبسطوا الايلتس ويغيبون الحقيقة عن الاخرين .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    وعليكم السلام
    المعاهد التي تقبلك لدراسة الايلتس دون اختبار تعتبر معاهد مادية بحتة

المعاهد التي لاتؤهلك لدراسة الايلتس الا بعد اختبار تحديد مستواك هي المعاهد الجيدة لانها تنظر لاسمها اولا ومن ثم المادة .

الطالب الذي يصل الي المرحلة المتوسطة من اللغة وهو مايسمي بالانترميديت ويقبل في بعض المعاهد لدراسة الايلتس فهو قد انهك

نفسه ودخل في دوامة بسبب انه غير مؤهل لدراسة الايلتس وفي نفس الوقت تعدي عدة درجات من السلم

وهي في الاخير ستضره ولن تنفعه .

يا ابن الحلال انت نجيك من طريق تجيب طريق ثاني ..

اول شي مستحيل معهد يجي يدخلك من غير ما يسويلك اختبار مستوى ..

ياخي لو المدرس الهندي في السعودية اللي يدرس انقليزي خاص يسويلك اختبار قبل لا يدرسك عشان يشوف مستواك ..

مستحيل يا رجل اي معهد يدخلك من غير ما يسويلك اختبار تحديد مستوى

فبكذا نحذف السطر الأول من جملتك لأني ما قصدت اي معهد يدخلك من غير تحديد مستوى ..

ثاني شي كيف انهك نفسه الطالب الذي وصل إلى الانترميديت يا رجل والجامعة تبغى منه بس تكة .. يعدي الانتر ميديت ويصل إلى الابر انترميديت ؟

وين الانهاك ؟ يعني عدى الين الانتر ميديت وباقيله لفل واحد بس .. ويدخل الجامعة " أي ما يعادل 5 ونصف ) في الايلتس ؟؟؟؟؟

غريب يا رجل

7 "
  8. على العموم .. اللي فهمته في الاخير انك ما عندك معلومات ..

بس تكتب على كلام الناس ..

ما ادري من وين تجيب المعلومات ومو قادر حتى ترد على اي سؤال واستفسار ليّ ..

كل اللي بتقوله " من المتسبب " ؟ " هل هذا يعقل " ؟ " أهذا صحيح " ؟

وما في كلامك اي حجة .. بالنسبة للايلتس سهل مره للمجتهد .. وعلى كلام مدرسين ايلتس مو ناس يقروا في المنتديات

6 شهور كافية لأن الواحد يجيب فيها 5 ونص .. لو جا من الصفر ..

يا شيخ لو جا ما يعرف يتكلم اصلاً .. ولا يعرف الحروف ..

لكن المجتهد هو اللي يمشي في الايلتس ..

بالتوفيق في نظرياتك الغريبة .. والله يستر على كل من يسمع كلامك
    7 "
  9. للاسف انك لم تفهم ماكتبته

لكن فيه غيرك كثير حيفهموا ويعرفوا الحقيقة وينتبهوا لانفسهم

وبعدين انت في نيوزلندا وترد علي الساعة 12 ليلا بتوقيتكم

ان كنت طالب مجتهد لكنت نائم من العاشرة مساء في نيوزلندا (نعم هي حرية شخصية) وان كان ويكند اجازة اسبوعية

اما انا اكتب من مدينة جدة والساعة لدينا الثانية ظهرا
    7 "
  10. اخي غريب في الدنيا
    احس ان عندك تجربة او محاولات معا اختبار الايلس ممكن تقولنا لعل البعض يستفيد منها
    يعني رحت تدرس لغه كيف كانت لغتك وكم درسة اللغه واختبرت الايلس وكم كانت الدرجه بعد اللغه مباشرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.