الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثني على حسابي !!*_*

بعثني على حسابي !!*_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammad fahd
    mohammad fahd

مبتعث جديد New Member

mohammad fahd السعودية

mohammad fahd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة Vancouver Int'l College Of English - VIC
    • Vancouver Int'l College Of English - VIC
    • علمي
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

June 13th, 2012, 12:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا يــــا جماعة الخير خلصة الثنوي هالسنه بنسبة 92 تراكمي و 77 قياس وبما انه مستحيل ابتعث على حساب الدولة قلت ابتعث على حسابي بما ان الوالد يبي يشريلي سيارة إبدلها بعثة لكن انا ماودي أسافر وادج ( افلس ) وارجع فحبيت أسألكم متى انظم للبعثة ؟ وهل تكفي 70 الف ريال لمدة سنة كامل على حسابي ؟ وهل اضمن القبول ؟
    طبعا الدولة الــــلــي ابي أدرس به هي نيوزلندا ..

اسف عالاطالة ولكم مني الدعاء والثناء ...>>> مروق على هالصبح *_^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad fahd
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا يــــا جماعة الخير خلصة الثنوي هالسنه بنسبة 92 تراكمي و 77 قياس وبما انه مستحيل ابتعث على حساب الدولة قلت ابتعث على حسابي بما ان الوالد يبي يشريلي سيارة إبدلها بعثة لكن انا ماودي أسافر وادج ( افلس ) وارجع فحبيت أسألكم متى انظم للبعثة ؟ وهل تكفي 70 الف ريال لمدة سنة كامل على حسابي ؟ وهل اضمن القبول ؟
    طبعا الدولة الــــلــي ابي أدرس به هي نيوزلندا ..

اسف عالاطالة ولكم مني الدعاء والثناء ...>>> مروق على هالصبح *_^
    وعليكم السلام والرحمة
    اولاً-مبروك على النجاح ومبروك على التخرج ^ــ^
    ثانياً-جيتك الى نيوزلندا فيها فايده لك يعني تاخذ شهاده ولغه صراحتا ممتاز مع النسبة اللي تخرجت فيها ماشاء الله يعني شي في مصلحتك ومافي شي اسمه والله افلس المهم النتيجه ..
    ثالثاً-عشان تنظم للبعثة الملحقيه لها شروط انك تختبر الأيلتس وتجيب افل شي( 4 )يعني انت لو بتدرس سنه كامله ان شاء الله تجيب اعلى من 4 بس المهم انك تجيب الدرجه المطلوبه من الملحقيه باذن الله راح تضمن القبول..
    وعلى مسألة المبلغ والله اخوي ماني متاكد بالضبط لانه على حسب المكان اللي بتدرس فيه وكيف هل هو معهد تابع للجامعه او معهد عادي فاخلي اللي عنده خلفيه عن الموضوع ذا من الشباب ان شاء الله يفيدوك..
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. اخوي محمد ..
    قبل تقريبا شهر او شهر ونص كنت اتكلم مع مشرف الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص على موضوع امريكا انها تظم الطلاب قبل نيوزيلندا فالرجال يقول ان نيوزيلندا متساهله اكثر من امريكا والسبب انه عشان تنظم للبعثه في امريكا لازم تجيب في الايلتس
    ( 4 ونص ) اما في نيوزيلندا فقط ( 4 ) وكلنا نعرف النص في الايلتس يبغاله مشوار عشان يتحقق ..
    تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki Alghamdi
    اخوي محمد ..
    قبل تقريبا شهر او شهر ونص كنت اتكلم مع مشرف الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص على موضوع امريكا انها تظم الطلاب قبل نيوزيلندا فالرجال يقول ان نيوزيلندا متساهله اكثر من امريكا والسبب انه عشان تنظم للبعثه في امريكا لازم تجيب في الايلتس
    ( 4 ونص ) اما في نيوزيلندا فقط ( 4 ) وكلنا نعرف النص في الايلتس يبغاله مشوار عشان يتحقق ..
    تحياتي لك
    اعجبت بما لون بالاحمر

لكن وين اللي يفهموا هذا الكلام وخصوصا كلمة يبغاله مشوار

برافو عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.