الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الالحاق ببعثة نيوزلندا - ضرووري

استفسار بخصوص الالحاق ببعثة نيوزلندا - ضرووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M7md_Jay
    M7md_Jay

مبتعث جديد New Member

M7md_Jay نيوزيلندا

M7md_Jay , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى بكالوريس نقل بحري , بجامعة خريج جامعة الملك عبدالعزيز
    • خريج جامعة الملك عبدالعزيز
    • بكالوريس نقل بحري
    • ذكر
    • أوكلاند, أوكلاند
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 6th, 2012, 05:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هدهـ مشاركتي الأولى في المنتدى ..

المنتدى ما شاء الله عليه جدا رائع ومفيد والحمدلله استفدت منه الكثير ولكن عندي بعض الاستفسارات بخصوص الالحاق ببعثة

انا شاب سعودي من جدهـ..

وإن شاء الله طالع نيوزلندا - أوكلاند في شهر سبتمبر المقبل 3/ 4 , لدراسة اللغة وتطويرها ومن ثم اكمل ماجستير نقل بحري

بس لمن سألت عن شروط الالتحاق بالبعثة كان الرد :-

1- درجة لا تقل عن 4 في اختبار الايلتس .
    2- إقامة 4 شهور في بلد الدراسه .
    3- فيزا طالب

أسألتي هي :-
    1- لي اصدقاء في أوكلاند يقولون لي أفضل لي ان أدفع تكاليف المعهد والسكن عند وصولي الى أوكلاند , هل هذا صحيح أم ادفعها عن طريق الفيزا أفضل ؟!
    2- بالنسبة لاختبار الايلتس هل اختبر الجنرال أم الأكاديمي ؟!
    3- ازا اختبرت الاختبار في جدة وجبت درجة فوق الـ 4 وأخدت الشهادة معي الى نيوزلندا ( هل يعتبر اني عديت شرط من شروط الملحقية أم لا ) ؟؟!

4- بالنسبة انا معايا مقدما 30 الف ريال هل تكفيني لمدة ثلاثة اشهر مبدأيا شاملة كل شئ ( معهد - سكن - مواصلات - شحن للجوال - واخيرا دخان ) ؟!

5 - وأخيرا , ما هوا اسرع طيران وتكلفته تكون معقوله متوسطة ( بدون ترانزيت طويل أو أكتر شئ محطه واحده للترانزيت ) ؟!

أعذروني طولت عليكم ..

وأرجوا المساعده لأني إلى الان لم ادفع لشي الى الان !!

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7md_Jay
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هدهـ مشاركتي الأولى في المنتدى ..

المنتدى ما شاء الله عليه جدا رائع ومفيد والحمدلله استفدت منه الكثير ولكن عندي بعض الاستفسارات بخصوص الالحاق ببعثة

انا شاب سعودي من جدهـ..

وإن شاء الله طالع نيوزلندا - أوكلاند في شهر سبتمبر المقبل 3/ 4 , لدراسة اللغة وتطويرها ومن ثم اكمل ماجستير نقل بحري

بس لمن سألت عن شروط الالتحاق بالبعثة كان الرد :-

1- درجة لا تقل عن 4 في اختبار الايلتس .
    2- إقامة 4 شهور في بلد الدراسه .
    3- فيزا طالب

أسألتي هي :-
    1- لي اصدقاء في أوكلاند يقولون لي أفضل لي ان أدفع تكاليف المعهد والسكن عند وصولي الى أوكلاند , هل هذا صحيح أم ادفعها عن طريق الفيزا أفضل ؟!
    2- بالنسبة لاختبار الايلتس هل اختبر الجنرال أم الأكاديمي ؟!
    3- ازا اختبرت الاختبار في جدة وجبت درجة فوق الـ 4 وأخدت الشهادة معي الى نيوزلندا ( هل يعتبر اني عديت شرط من شروط الملحقية أم لا ) ؟؟!

4- بالنسبة انا معايا مقدما 30 الف ريال هل تكفيني لمدة ثلاثة اشهر مبدأيا شاملة كل شئ ( معهد - سكن - مواصلات - شحن للجوال - واخيرا دخان ) ؟!

5 - وأخيرا , ما هوا اسرع طيران وتكلفته تكون معقوله متوسطة ( بدون ترانزيت طويل أو أكتر شئ محطه واحده للترانزيت ) ؟!

أعذروني طولت عليكم ..

وأرجوا المساعده لأني إلى الان لم ادفع لشي الى الان !!

آهلين وسهلين بالجداوي ..

اول شي شوف الموضوع هذا انا حاطه وفيه اشياء كثير يغطيها .. واذا عندك استفسار حاضرين برضوا ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread371552.html

بالنسبة لأسئلتك :-

1. والله انا رأيي من رأيهم .. تعال هنا واجلس اسبوع اول شي خذلك لفة على المعاهد وشوف ايش اللي يناسبك وايش اللي ما يناسبك

وخلال الاسبوع دا ممكن تفتح حساب وتحول الفلوس من السعودية لهنا وبعدين ممكن تدفعل للمعهد اللي يناسبك ..

2. اختبار الايلتس المطلوب هو الاكاديمك مو الجينرال .

3. على حسب علمي اذا اختبرته في السعودية ما في اي مشاكل بس ممكن تتأكد من الملحقية مع اني سألت قبل كدا وقالوا عادي .

4. على حسب المعهد هو اللي يلعب في حسبتك .. بس لا تنسى انه في ناس تجلس 8 شهور ولا تجيب 4 وفي ناس تجلس شهرين وتجيب 5 .

انت كيف اجتهادك وكيف لغتك ؟ وهل ممكن تخاطر انك تجلس زيادة ؟

5. الطيران مغطى في الموضوع حقي لكن بصراحة الاسعار تتفاوت على حسب العروض الموجودة فما اقدر افيدك فيه كثير .. روح اقرب مكتب طيران لك

وهو يشوفلك الاسعار التقريبية ..

ملاحظة :- اذا ناوي تجي هنا على حسابك عشان تلتحق بالبعثة ضروري تفتح ملف دارس على حسابك الخاص من السعودية .. دا النظام الجديد على حسب ما سمعت

اتأكد من الموقع دا :-

http://www.sacm.org.nz/

بالتوفيق

7 "
  3. أشكرك جدا أخ ( INVESTOR ) وضحت لي الكثير والكثير .. الحمدلله فهمت عليك

بس بالنسبة للملاحظه ؟!

لفتح ملف دارس على الحساب الخاص مطلوب :
    قبول معهد وقبول جامعه و فيزا طالب ..

اوكي قبول المعهد والجامعه اتواصل مع الجامعات واجيبه

بس بالنسبة لفيزا الطالب .. أنا سمعت انه ما في سفارة نيوزلنديه في السعوديه هل هدا صحيح أم لا ؟!
    7 "
  4. يا هلا وغلا اخوي ..

اي اللي اعرفه انه مافي سفارة نيوزلندية في السعودية لكن تزبط اوراقك كلها وتجيب الفيزا عن طريق السفارة في دبي ..

هذه المعلومات اللي عندي واذا في معلومات زيادة ان شاء الله باحطها لك ..

والاخوان ان شاء الله ما يقصروا

بالتوفيق يا رب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.