الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة من المبتعثين و المبتعثات في نيوزيلندا

مساعدة مساعدة من المبتعثين و المبتعثات في نيوزيلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي الشمري
    سعودي الشمري

مبتعث جديد New Member

سعودي الشمري نيوزيلندا

سعودي الشمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى علوم صحية , بجامعة ماسي
    • ماسي
    • علوم صحية
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 18th, 2012, 05:39 AM

السلام عليكم جميعا. أنا طالب مبتعث في نيوزيلند وبالتحديد في اوكلاند وبما اني اعزب فريت على المطاعم فر وبالصراحة مليت من اكلهم وبنا على ذالك قررت اطبخ بس ماعرف شي (يعني بالعربي دجه ههههه) لكن بديت اتعلم. المهم مابي افكه على قلوبكم بس ابي تفيدوني اذا فيه احد فيكم يعرف نساء عربيات كويسات بالطبخ في اوكلاند واقدر اتاوصل معاهم واتعلم منهم او على الاقل اخذ منها واصفات الطبخ وكذا. لان انا بصراحة خبرتي بالطبخ ضعيفة وقاعد اواجه صعوبة اني اخذ المكونات من المنتديات واطبخ. وفيه مشكلة ثانية انا الى الان طبخت سبع الى عشر مرات وكل الطباخت احترقن (هههههههههه واللله اني منقهر اوف بس) وش المشكلة مع اني اطبخه على ناري هادية ومع ذالك يحترقن. القدر الي اطبخ فيه عادي مو ظغط. تكفون انقذوني
  2. طيب ان شاء الله بكثر مويا وان شاء الله تظبط. اليوتيوب انا عانيت منه او انا ماعرف ابحث, اعطيك مثال. مره كتبت كيف اسوي مقلق لحم وطلعتي "مريام فارس وش اسوي" وثانيه مره كتبت كيف اسوي مصقعه (صينية بطاطس) وطلعلي كيف تسوين شعرك كيرلي والله جنني هاليوتيوب. لكن على العموم شكرا على مشاركتك واذا عندك جملة او طريقة افضل استخدمها لطبقين الاعلى في اليوتيوب فانا بكون شاكرلك جززززززززيل الشكر.
    7 "
  3. لا والله انا جاد واذا حابه جربي بنفسك. ولو بستهبل ماكان دخلت هنا وطلبت مساعدة. انا دخلت القناة والصرااااحة الشخص جدا مفيد ويعطيك الف عافية لاتو. واتمنى اذا في قناة تعرفينها تعلم الطبخ لعدد اشخاص كثيرة بكون شاكرلك برضو.
    7 "
  4. اسفة بس استغربت انو كدا يعني مدري
    المهم انا حبيت الفيدوز حقت دا الولد تلاقي جمب كل فيديو اولاد كمان مجتهدين زيك كدا ماشاءالله

بيطبخو كتير شوف بما انك وصلت لدي القناة حتلاقي جمبك ع اليسار فيديوز ريليتد لموضوع الطبخ

ازا تحتاج مساعدة تاني قولنا ^^

شوف ياسيدي

برنامج شيف مبتعث 96 طبق ^^ سعودي في سعودي

يوميات مبتعث 3 اطباق

وتلاقي مرا كتير ان شاءالله

موفق ^^
    7 "
  5. أقول يا شمري
    مساك الله بالخير

غريبة شمري ولا انت راعي طبخ
    إيش الكلام هذا

لكن ما علينا

اسمع يا بناخي
    هذي روابط حقت طبخ وتجارب الشباب اللي قدرت احصلها لك على النت

يا خوك تعبت وانا ادور لك واقص والصق

ابحث في يوتيوب بإستخدام هذي الكلمات

مطبخ مبتعث - كبسة - مضغوط ( دجاج - لحم )

فهمت علي

ولا تكتب كيف اعمل مادري إيش هي ترى ماهي قصيدة , ترى الدعوى بسيطة اكتب اسم الاكلة اللي ودك تسوي او تتعلمها وبالتوفيق

والصبر مفتاح الفرج

وعلى فكرة إذا ما قدرت تتعلم من الفيديوات , رح لأهلك وخلهم يزوجونك ببنت الحلال اللي ترأف بحالك وتطبخ لك بالا حياة العناء والشقاء

بالتوفيق يالسنعوسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.