الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستشارة

أستشارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيزالزهراني 7
    عبدالعزيزالزهراني 7

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيزالزهراني 7 السعودية

عبدالعزيزالزهراني 7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • -
    • ذكر
    • مكة, -
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 31st, 2012, 11:30 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أبي منكم أستشارة ي أهل الخبرة ..

طبعآآ أنا أبي أخذ سنة لغة وبعدين أكمل ماستر علاج طبيعي على حسابي الخاص ...

فالاستشارة.. هناء وين تنصحوني أخذ اللغة بـ نيوزلندا ,أم امريكا .. وش الافضل من ناحية..اللغه ,والمعيشة الرخص والطبيعه ...الخ ؟؟!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزالزهراني 7
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أبي منكم أستشارة ي أهل الخبرة ..

طبعآآ أنا أبي أخذ سنة لغة وبعدين أكمل ماستر علاج طبيعي على حسابي الخاص ...

فالاستشارة.. هناء وين تنصحوني أخذ اللغة بـ نيوزلندا ,أم امريكا .. وش الافضل من ناحية..اللغه ,والمعيشة الرخص والطبيعه ...الخ ؟؟!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الله يوفقك في دراستك وإن شاء الله ربي يبارك لك في الاستثمار اللي انت بتستثمر فيه على نفسك ..

بالنسبة لموضوع اللغة وين تاخذها .. بصراحة ما اعرف امريكا ولا عشت فيها ولا زرتها قبل كدا لكن هذه بعض الملاحظات اللي ممكن تفيدك :-

أمريكا ميزتها أنه الخيارات عندك كثيرة يعني معاهد اللغة والمدن والجامعات والعالم ( قارة كاملة ) أما بالنسبة لنيوزلندا فهي أصغر من الرياض في عدد السكان ..

المعيشة في نيوزلندا غالباً بسيطة ما عندهم هذاك التطور المجنون .. لا الحياة هنا بسيطة وسعيدة ورايقة ( اكبر مدينة أوكلاند تقفل محلاتها ع الساعة 7 بالكثير )

غير وسط المدينة طبعاً يجلس الين الساعة 11 او 12 تقريباً ..

اما بالنسبة لموضوع المعيشة والفلوس ف على حسب الولاية اللي انت حتروحها في أمريكا .. ولكن عموماً الفرق مو جداً كبير ( يمكن التذكرة هي غالية جداً )

اما بالنسبة لموضوع الطبيعة فنفس الفكرة .. اذا انت مثلاً في ولاية مشهورة بالطبيعة فحتعجبك وتحس انها احلى شي .. واذا انت في ولاية صحراء فنيوزلندا اكيد تكون احسن

مع العلم عموماً انه نيوزلندا في الطبيعة تجنن لأنها صغيرة وممكن تسافر فيها بسرعة والاماكن الطبيعية فيها كثير شوي والميزة مثل ما ذكرت قربها من بعض ..

عموماً استخير الله وأي استفسار انا حاضر ..

بالتوفيق ان شاء الله

7 "
  3. لو عاوز تدرس وتركز فى الدراسه نيوزيلاندا من افضل المدن من ناحيه الجمال والطبيعه والناس اهلها طيبيين جدا والمدن لكها راشعه والتكلفه على ما اعتقد انها مناسبه افضل من اى دول اخرى اى تفاصيل او اسعار او خلافه لما تنوى على نيوزيلاندا نبقى نتكلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.