الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة اللغة في نيوزلندا...عاجل

دراسة اللغة في نيوزلندا...عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed30
    ahmed30

مبتعث جديد New Member

ahmed30 السعودية

ahmed30 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة ..
    • ..
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 1st, 2013, 06:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي عندي إستفسار عاجل جداً وماعندي وقت لان لازم ارتب الامور من الان

انا متخرج من الجامعه من 2007 ومتوظف ولله الحمد..لغتي الإنجليزية جيدة يعني يوم أختبر بالمعاهد اجيب المستوى الرابع او الثالث احيانا
    قدرت إني أخذ من شهرين إلى 3 أشهر إجازة من جهة العمل ويارب لك الحمد..فكرت أسافر لنيوزلندا وادرس لغة عالاقل لمدة شهرين

هل المدة ذي تكفيني شهرين فقط.. هل راح تحسن من لغتي ام مافي فايدة مع إني أحب أتعلم اللغة الإنجليزية

كم المبلغ إللي رايح يكفيني لطول الفتره..وهل السكن مع العائله افضل

ياليت لو احد يقدر يساعدني بالقبول..لأن جهة العمل اعطتني فتره بسيطه ولازم احدد لهم متى راح اسافر

انا في بالي اسافر بشهر 4 و 5 او 5 و 6

الله يعطيكم الف عافيه
  2. هلا وغلا اخوي ..

بصراحة على حسب ايش هدفك من السفرية ..

يعني مثلاً لو انت ببالك انه تمارس اللغة وتحسن المحادثة والاستماع طبعاً مافيها كلام ح تتحسن وتستفيد

وح يبان الفرق عندك ( تخيل في اليوم بتسمع اقل شي 6 ساعات انجليزي في شهرين تقريباً اقل شي 300 ساعة ) !!

لكن طبعاً لو مثلاً بتقولي انا ابغى ازبط لغتي الانجليزية الاكاديمية واصير افهم المحاضرات في الجامعة اقول حقيقي مره صعب والفترة قليلة ..

فكرة انك تاخذ اجازة ومنها تستفيد انجليزي وتغير نفسيتك مره فكرة جيدة وأأيدها .. وبصراحة نفسيتك ح تتحسن كثير مره

دولة زي نيوزلندا ما شاء الله فيها الطبيعة والناس ودودين كثييير ودا بيخلي الناس تنبسط فيها والحمد لله

اما بالنسبة للمصاريف فأنا ما احب ادل احد على معهد الين ما اعرف هو ايش اللي يبغاه ..

في ناس تفضل مثلاً المدن الصغيرة وفي ناس تحب المدن الكبيرة ..

في ناس تبغى معهد يكون فيه الانجليزي العام قوي وفي ناس جاية تدرس ايلتس مثلاً ..

لكن عموماً الدراسة شهرين مع كل مصاريفك ( من غير التذكرة ) ما اتوقع تكلفك اكثر من 19 الف ريال

على حسب المعهد ( في معاهد قيمتها 170 دولار في الاسبوع وفي معاهد قيمتها 450 دولار في الاسبوع )

حبيبي راسلني على الايميل لو حاب اساعدك في القبول ولو عندك اي استفسار او سؤال انا حاضر

m.akram@conectadonz.com

وإذا استفسار بيفيد الجميع بليز حطه هنا يصير الكل يستفيد ..

ربي يوفقك ويختارلك اللي فيه الخير لك
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    اجمل تحية ابرقها للملتقى واعضاءه والمشاركين
    وتمنياتي لكم بسنة جديدة مليئة بالخير والسلام

بالله لو سمحت مدام علا كامل ،،، حفظك الله
    ارجو المساعدة
    انا من فلسطين من قطاع غزة
    وتقدمت للدراسة في جامعة كانترباري وبعثتلهم جميع الاوراق المطلوبة ودرسو طلبي ...
    وارسلولي قبول مشروط ، وكان الشرط التوفل او الايلتس عموما طلبو مني توفل 575 .
    وبصراحة هذا الرقم يحتاج الى جهد كبير جدا ووقت كثير علما بان القبول فعال لشهر 6 /2013.

هل يمكن مساعدتنا ، ما النصيحة .....
    ان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخية
    وشكرا لكم
    7 "
  4. قبول الجامعه الل وصلك قبول مشروط بمستوى اللغه لو فى امكانيات ماديه معاك يبقى تدرس لغه الاول وبعدين الجامعه والجامعه ممكن ترسل لك قبول لغه راسلهم يرسلوا لك القبول
    ولو فى امكانيه ماديه لسداد مصاريف الدراسه للغه يبقى تقدم على فيزه االدراسه
    ومع العلم انك لازم تسدد لجامعه كل المصاريف من قبل الوصول علشان تحصل على لافيزا

- - - مشاركة محدثة - - -

قبول الجامعه الل وصلك قبول مشروط بمستوى اللغه لو فى امكانيات ماديه معاك يبقى تدرس لغه الاول وبعدين الجامعه والجامعه ممكن ترسل لك قبول لغه راسلهم يرسلوا لك القبول
    7 "
  5. دراسة اللغة في نيوزلندا...عاجل

الله يعطيك العافيه مدام علا وراح ارس لك عالايميل

اخوي صقر ممكن تقولي ليش مو ممكن أستفيد؟؟

لغتي جيده يعني الاساسيات موجوده عندي
    كمان انا وبشكل يومي امارس اللغة في الدوام

زى ما انا قلت لك طالما لغتك معقوله يبقى 3 شهور او 4 مفيديين لك اكيد كل ما المده طالت كل ما استفاد الطالب لكن انت عندك مستوى كويس ان شاء الله تستفيد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام علا كامل
    قبول الجامعه الل وصلك قبول مشروط بمستوى اللغه لو فى امكانيات ماديه معاك يبقى تدرس لغه الاول وبعدين الجامعه والجامعه ممكن ترسل لك قبول لغه راسلهم يرسلوا لك القبول

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا جزيلا لك مدام علا
    .............دمتي ذخرا ، ادامك الله ووفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.