الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص مدرسة EF في نيوزيليندا ..

استفسار استفسار بخصوص مدرسة EF في نيوزيليندا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bassam23
    Bassam23

مبتعث جديد New Member

Bassam23 السعودية

Bassam23 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • تبوك, .
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 16th, 2013, 07:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
    كيفكمم ؟

ي جماعة الخير واللي عنده خبرة او معلومة عند مدرسة EF لا يبخل علي , انا الصراحة كلمتهم ع الجوال فرع الرياض والصراحة يمدحون في مدرستهم ب أوكلاندا كثير " من حقهم يبون فلوس هههههههه " , لكن أنا قريت مواضيع الاغلب يذم هذة المدرسة EF بعدم اهتمامهم كثير للطلبة و المدرسين بعضهم فاشلين وكلام كثير قريته بعد , ف أتمنى أحد يعرف عنها يعلمني لأني الصراحة متردد كثير ,وانا سمعت عن معهد
    LSI (language study international) 1 انه معهد قوي بالدراسة , ف أتمنى بعد اللي يعرفه اولا درس فيه يعلمني ,
    واذا عنده معاهد أخرى وتكون قوية في دراسة الأنجليزي يكتبها لي , أدري كثرت الطلبات والاستفسارات بس تحملوني , وربي يوفقكم لكل خير .. وشكرآآ ..
  2. هلا وغلا اخوي ..

بصراحة معهد EF هنا اعرف واحد فيه مرره مره متضايق منه !! يقولي انه مره ما يهتم بالطلبة !! لكن بصراحة انا ما اقدر احكم ابد لأني ما جربت ..

لكن LSI معهد بصراحة مره كويس لكن الاسبوع فيه قيمته 400 دولار .. !! انا اقدر اجيبلك تخفيض فيه ويصير الاسبوع بـ 300 دولار ..

المعهد كبير يمكن 3 أدوار وعندهم كلاسات متفرقة ( انقلش عام - انقلش بزنس - ايلتس - توفل )

وكمان ميزتهم انهم في وسط البلد يعني قريبين من المطاعم والمحلات وكل شي ..

تعامل الموظفين كان مره حبوب لما رحت زرته ودا شي اعطاني دفعة كويسة انه ادل الناس عليه ..

عموماً راسلني ع ايميلي لو حاب اجيبلك التخفيض منهم !! ممكن تشيك ع موقعم وتشوف كلامي صح بالنسبة للاسعار ..

LSI Corporation Home Page

هذا ايميلي :-

m.akram@conectadonz.com

بالتوفيق يا رب

7 "
  3. حقيقة استغرب اشد الاستغراب من كلمة راسلني علي الخاص , لماذا هذا الاسلوب في الرد والتعامل

لماذا لاتضع وتكتب فكرتك كاملة في المنتدي ليستفيد منها الكل ان كنت تريد الكل يستفيد

من لايرد توضيح المعلومة كاملة للسائل فالاولي لايرد ويترك المجال لمن يريدون المنفعة العامة

هل ستوفق اذا كان ردك بهذه الطريقة ؟

الغريق يتعلق بقشة , افرحه بالنصح والتوجيه

فعل وعمل الخير اجره كبير , وانت لن تدفع هللة من جيبك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    حقيقة استغرب اشد الاستغراب من كلمة راسلني علي الخاص , لماذا هذا الاسلوب في الرد والتعامل

لماذا لاتضع وتكتب فكرتك كاملة في المنتدي ليستفيد منها الكل ان كنت تريد الكل يستفيد

من لايرد توضيح المعلومة كاملة للسائل فالاولي لايرد ويترك المجال لمن يريدون المنفعة العامة

كلام منطقي مليون بالمية انا لي اسبوعين ادور بالمنتدة عن معلومات تساعدني مالقيت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    هلا وغلا اخوي ..

بصراحة معهد EF هنا اعرف واحد فيه مرره مره متضايق منه !! يقولي انه مره ما يهتم بالطلبة !! لكن بصراحة انا ما اقدر احكم ابد لأني ما جربت ..

لكن LSI معهد بصراحة مره كويس لكن الاسبوع فيه قيمته 400 دولار .. !! انا اقدر اجيبلك تخفيض فيه ويصير الاسبوع بـ 300 دولار ..

المعهد كبير يمكن 3 أدوار وعندهم كلاسات متفرقة ( انقلش عام - انقلش بزنس - ايلتس - توفل )

وكمان ميزتهم انهم في وسط البلد يعني قريبين من المطاعم والمحلات وكل شي ..

تعامل الموظفين كان مره حبوب لما رحت زرته ودا شي اعطاني دفعة كويسة انه ادل الناس عليه ..

عموماً راسلني ع ايميلي لو حاب اجيبلك التخفيض منهم !! ممكن تشيك ع موقعم وتشوف كلامي صح بالنسبة للاسعار ..

LSI Corporation Home Page

هذا ايميلي :-

m.akram@conectadonz.com

بالتوفيق يا رب

الله يعطيك ألف عافية ع المعلومات , وبالنسبة للتخفيض والله ابيه لأهنت انا ارسلت لك رسالة ع ايميلك , والظاهر اني بتوكل على الله واختار معهد LSI وربي يكتب لي ولكم خير ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    حقيقة استغرب اشد الاستغراب من كلمة راسلني علي الخاص , لماذا هذا الاسلوب في الرد والتعامل

رجاء انت بالخصوص لا توجهه لى اى كلام سبق وتخطيت حدودك معايا

والل عاوز يعرف اى معلومه صحفتى مليانه معلومات و شرح قد سبق وكتتبه

راسلنى لانى احترم خصوصيه المتقدم لطلب الدراسه ولا افضل التحاور معه على العام ببساطه لما تعيش زينا هنا سنوات طويله حتعرف ان الخصوصيه لها احترام

والجاد فقط هو من يتصل ويراسلنى لكى اتفهم امورك واشرح له حسب ظروفه الشخصيه وحسب طلباته

على فكره الرد ده ليس لك بقدر ما هو توضيح للمحترميين الاعضاء علشان يفهموا ليه انا بقول كده
    وصلتك الرساله ولا لسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.