الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم بخصوص الابتعاث الى نيوزلاند

سؤال مهم بخصوص الابتعاث الى نيوزلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bma4004
    bma4004

مبتعث مبدع Amazing Member

bma4004 الولايات المتحدة الأمريكية

bma4004 , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة قريبا أن شاءالله
    • قريبا أن شاءالله
    • محاسبه
    • ذكر
    • ،،،،،،, ،،،،،،
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 5th, 2013, 02:17 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم يامبتعثين.....
    ابغى منكم الفزعه الله لايهينكم

انا عندي كم سؤال واحتاج اعرفو اجابته..لاني الصراحه الاجابات هذي راح تفيدني كثير...انا اقلكم كيف..انا راح اقدم ان شاءالله من خلال المرحله التاسعه..وقاعد ابحث ليا عن دوله معينه عشان اذا كانت كويسه وتناسبني الدوله راح اكمل بحث عنها.. واذا كانت مقفله او شي عشان ما اضيع وقت فراح ادور وحده غيرها..

سؤالي:
    1- هل كانت نيوزلاند مقفله للسنوات السابقه؟
    2-اذا كانت مقفله في السنوات السابقه هل تتوقعون انها بتفتح في المرحله التاسعه؟
    3- اذا كانت مقفله لها كم سنه وهيا مقفله؟
    4-هل احصل قبول جامعي للماجستير في تخصص المحاسبه الماليه وكذلك علوم الكمبيوتر؟(شخصين)

اتمنى من اللى يقدر يفيدني ا يبخل عليا بمعلوماته
    ولكم كل الشكر والتقدير بعد شكر الله عزوجل
  2. وعليكم السلام

سؤالك عام

خذ العلم

استحالة دولة تكون مغلقة وانت التبس عليك الامر

وانما يصادف ان تكون بعض الجامعات في اي دولة تكون مغلقة من الملحقية نظرا للاكتفاء العددي فقط

ولديك خيارات كثيرة نيوزلندا - ايرلندا - سويسرا - بولندا - اسبانيا - فرنسا - المانيا - كندا =- امريكا - الصين - كوريا - اليابان .................الخ
    7 "
  3. السلام عليكم يعطيك العافية غريب في الدنيا،أنا ممكن أكون غير فاهم الموضوع.بس حسب ما سمعت من الشباب مثلا انو الابتعاث موقف إلى بريطانيا لان بريطانيا فيها عدد كبير من الطلاب،بس إلى فهمتو من كلامك انو يتم الأقفال على أساس تكدس الطلاب في الجامعات،يعني هل ممكن كل جامعات بريطانيا اتكدست بالطلاب،،،،،،،يا ريت توضح ليا،،،،،أنا الصراحة أبغى أروح نيوزلاند لمعرفتي السابقة بها وأخاف وقت التقديم تكون غير موجودة ضمن الاختيارات زي بريطانيا في المرحلة الثامنة،،،،،،اشكرررررك

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم يعطيك العافية غريب في الدنيا،أنا ممكن أكون غير فاهم الموضوع.بس حسب ما سمعت من الشباب مثلا انو الابتعاث موقف إلى بريطانيا لان بريطانيا فيها عدد كبير من الطلاب،بس إلى فهمتو من كلامك انو يتم الأقفال على أساس تكدس الطلاب في الجامعات،يعني هل ممكن كل جامعات بريطانيا اتكدست بالطلاب،،،،،،،يا ريت توضح ليا،،،،،أنا الصراحة أبغى أروح نيوزلاند لمعرفتي السابقة بها وأخاف وقت التقديم تكون غير موجودة ضمن الاختيارات زي بريطانيا في المرحلة الثامنة،،،،،،اشكرررررك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم يامبتعثين.....
    ابغى منكم الفزعه الله لايهينكم

انا عندي كم سؤال واحتاج اعرفو اجابته..لاني الصراحه الاجابات هذي راح تفيدني كثير...انا اقلكم كيف..انا راح اقدم ان شاءالله من خلال المرحله التاسعه..وقاعد ابحث ليا عن دوله معينه عشان اذا كانت كويسه وتناسبني الدوله راح اكمل بحث عنها.. واذا كانت مقفله او شي عشان ما اضيع وقت فراح ادور وحده غيرها..

سؤالي:
    1- هل كانت نيوزلاند مقفله للسنوات السابقه؟
    2-اذا كانت مقفله في السنوات السابقه هل تتوقعون انها بتفتح في المرحله التاسعه؟
    3- اذا كانت مقفله لها كم سنه وهيا مقفله؟
    4-هل احصل قبول جامعي للماجستير في تخصص المحاسبه الماليه وكذلك علوم الكمبيوتر؟(شخصين)

اتمنى من اللى يقدر يفيدني ا يبخل عليا بمعلوماته
    ولكم كل الشكر والتقدير بعد شكر الله عزوجل

هلا وغلا اخوي فيك بيننا وبإذن الله لو ربي كتبلك وجيت هنا تنبسط وتتوفق ..

بالنسبة لموضوع نيوزلندا الابتعاث من السعودية كان مقفل لها بالنسبة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين ،، لكن الالتحاق بالبعثة مفتوح في أغلبية الدول ..

بالنسبة للجواب على سؤالك لا تستعجل ع الدول الين ما تطلع قائمة الدول للمرحلة التاسعة .. لأن المرحلة الثامنة كان من ضمنها نيوزلندا وهذا رابط التأكيد :-

ط¯ظˆظ„ ط§ظ„ط¥ط¨طھط¹ط§ط«

تقدر تحصل قبول جامعة بإذن الله لكن حط ببالك الماستر هنا لازم تجيب 7 في الايلتس وخيارات الجامعات مو كثيرة

وهذه قائمة بالجامعات اللي ممكن تدخلها في نيوزلندا :-

ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§ | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ظ†ظٹظˆط²ظٹظ„ظ†ط¯ط§

عموماً لو عندك اي استفسار انا حاضر

ربي يوفقك ويختار لك اللي فيه الخير

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    الله يسعدك وماقصرت ياغالي،،،،،،عندي استفسار المرافق متى يحصل على البعثه،،،،هل بعد كم شهر من ووصوله لنيوزلاند،،؟
    هلا وغلا اخوي ..

بصراحة ما فهمت سؤالك كويس ؟ المرافق ممكن تجي معاك وراتبه ينزل على طول ( على ما أظن ) ..

لكن اظن سؤالك عن الابتعاث للمرافق صح ؟ يعني هل المرافق ممكن يكمل دراسة أو لأ ؟

اتوقع إذا جاب قبول الجامعة غير المشروط على طول يقبلوا في دراسته ..

اذا حاب بس توضحلي السؤال عشان اقدر اجاوب ..

بالتوفيق

7 "
  6. في البدايه اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك...

انا اعطيك القصه..

انا طالع مرافق لزوجتي باذن الله اذا فتحت المرحله التاسعه....زوجتي راح تكون مبتعثه وانا راح اكون مرافق.. وراح اسجل بمعهد لغه ...انا الصراحه ليا نيه اني اكمل معاها ماجستير...هل اقدر احول من مرافق الى مبتعث.؟

انتا ذكرت اذا جبت قبول غير مشروط من الجامعه راح اتحول من مرافق الى مبتعث..ايش يعني قبول مشروط.. وهل هناك مده معينه لازم اقضيها قبل لايحولوني من مرافق الى مبتعث...

اتمنى اني اكون وضحت..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    في البدايه اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك...

انا اعطيك القصه..

انا طالع مرافق لزوجتي باذن الله اذا فتحت المرحله التاسعه....زوجتي راح تكون مبتعثه وانا راح اكون مرافق.. وراح اسجل بمعهد لغه ...انا الصراحه ليا نيه اني اكمل معاها ماجستير...هل اقدر احول من مرافق الى مبتعث.؟

انتا ذكرت اذا جبت قبول غير مشروط من الجامعه راح اتحول من مرافق الى مبتعث..ايش يعني قبول مشروط.. وهل هناك مده معينه لازم اقضيها قبل لايحولوني من مرافق الى مبتعث...

اتمنى اني اكون وضحت..

هلا وغلا اخوي ..

اللي اعرفه انه المرافق بعد ما يخلص فترة اللغة ويجيب درجة الايلتس اللي تأهله لدخول الجامعة على طول ..

يبتعثوه على طول

اللي اقدر افيدك فيه انك تقدر تدق على الملحقية وتستفسر منهم ..

006499039600

او حقيقي لا تستعجل .. تعال هنا وشوف كل شي بنفسك .. بإذن الله ربي يختارلك اللي فيه الخير ..

7 "
  8. بخصوص توقف الارسال الى نيوزلندا قد يكون السبب هو في تكدس الطلاب
    ولكن ما لم يتم النشر في موقع وزارة التعليم العالي عن الجامعات الموقفة فهي بالتالي مفتوحة حتى يتم اقفالها

وبالنسبة للمراسلة راسل الاستاذ/ سليمان على الايميل
    director@gbool.net
    لهم مكتب اسمه Gbool في نيوزلندا
    والقبول يجيبه لك في فترة ليست بالطويلة
    والله يوفقك
    وهذا رقم جواله0064212579378
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.