الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة اوكلاند ؟؟؟؟؟

جامعة اوكلاند ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ss501
    ss501

مبتعث جديد New Member

ss501 كوريا الجنوبية

ss501 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى لا يوجد , بجامعة no
    • no
    • لا يوجد
    • ذكر
    • جدة, no
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

September 30th, 2013, 02:26 PM

زي ما هو موضح ابغى اعرف اذا من الممكن حصولي على قبول جامعي من جامعة اوكلاند في نيوزلندا طبعا
    علما ان الظروف اضطرتني اني اكمل دراستي منازل مني منتظم ونسبتي 62 % وانا مجهز 30000 الف الدراسه 4 شهور للغه قبل انضمامي للبعثه اذا اراد ربي
  2. جامعة اوكلاند أقوى الجامعات في نيوزلندا وقبولك بهذا المعدل احتماله ضعيف الا ربما في بعض التخصصات
    على سبيل المثال التخصصات الهندسية والطبية من الاستحالة أن تقبلك بهذا المعدل الا ربما في جامعات معينة
    عموما أنصحك تفكر ايضا في بعض الكليات والجامعات الأخرى ربما احتمالية قبولك أكبر خصوصا الكليات مثل الوينتك واليونيتك، ولا تسافر الا ومعك القبول الجامعي والفيزا الدراسية علشان تختصر على نفسك الوقت وما يضيع وقتك لأن القبولات ممكن تتاخر ويضيع عليك التقديم
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss501
    زي ما هو موضح ابغى اعرف اذا من الممكن حصولي على قبول جامعي من جامعة اوكلاند في نيوزلندا طبعا
    علما ان الظروف اضطرتني اني اكمل دراستي منازل مني منتظم ونسبتي 62 % وانا مجهز 30000 الف الدراسه 4 شهور للغه قبل انضمامي للبعثه اذا اراد ربي

هلا وغلا
    بالنسبة للمبلغ الي تحتاجة الى ان تبتعث يبي لك اقل شي 45000 الى 50000 الى ان تبتعث
    وحط في بالك ان رفع طلب الانظمام يطول عليك وقد تتراوح المدة من شهر ونص الى شهرين على ما تجيك موافقة البهثة وطبعا هذي المدة غير الاربعة اشهر في الدراسة
    وانا والله ماهو بقصدي اني احبطك او اقلل من معنوياتك ولكن حبيت اوضح لك الصورة على شان تحسب حساباتك وما تتبهذل
    وللمعلومية الاربعة اشهر يجب ان يكون معها درجة اختبار الايلتس وهي 4

وبالنسبة للمعدل زي ما قال اخوي ali_inter تعتمد على التخصص الي تبية
    وبالتوفيق ي رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss501
    تسلموا على الردود والله افدتوني جدااا و انا الحمد لله في الانجليزي جيد يعني باذن الله اقدر اجيب 4 بس ذحين ححاول ادبر القروش ادعولي يا اخوان

الله يسسلمك
    كويس وتقدر تختبر ايلتس اذا انت تعرف نفسك وتقدر تجيب الدرجة اختبر عندك في السعودية واذا جبت 4 في الايلتس بترتاح فيما بعد اذا ناوي
    او على الاقل تعرف مستواك اذا ما جبت الدرجة

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.