الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن المعهد التابع لجامعة اوتاقو

مساعدة استفسار عن المعهد التابع لجامعة اوتاقو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عجـ الكلام ـز
    عجـ الكلام ـز

مبتعث جديد New Member

عجـ الكلام ـز الصين

عجـ الكلام ـز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى حاليا علاج طبيعي :""( , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • حاليا علاج طبيعي :""(
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

May 2nd, 2014, 01:55 AM

السلام عليكم

كيفكم يا اهل دنيدن..
    انا عندي قبول مشروط من جامعة اوتاقو وحاب ادرس في معهدهم
    وحاب اسالكم عن المعهد التابع لجامعة اوتاقو.. هل هوا ممتاز ام سيئ؟
    وكم نسبة العرب فيه؟
    وكم مدة المستوى الواحد عندهم؟
    وهل المعهد ينفع للي لغته الانجليزية صفر ؟

وبالنسبة للمدينة هل تنفع للعوائل السعودية <<< يعني العباية والغطاء وكذا

اذا احد درس فيه او عنده اي نصيحة يتفضل

ولكم جزيل الشكر
  2. وعليكم السلام ..

بخصوص المعهد ما عندي جاوب لسؤالك ما جربته بس يقولون انه كويس ..

لكن دنيدن سبق وزرتها مدينة قديمه وصغيره
    وجوها بارد بالشتاء وعدد سكانها قليل والسعوديين المبتعثين عددهم لا بئس به طبعا اغلبهم عزاب ..!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اخواني عندي سؤال اسمحلي صاحب الموضوع هل الوزاره اذا كان ابتعاث تجيب قبول المعهد والجامعه او المعهد فقط او انا اجيب كل شي في نيوزلندا

اخوي بالنسبه لديندين مدينه هادئه جدا واغلب ايام السنه جوها بارد وامطار يعني اكثر درجه حراراه ممكن توصلها 19 او 18 تقريبا او 20 مو اكثر

وبالنسبه للغطاء يعني عبائه هو عادي جدا وماشفت احد يتكلم او ممنوع او ايا كان بس لايكون شاذ القصد نقاب الحجاب الاسلامي وعبائة الكتف الساتره جدا كافي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    اخواني عندي سؤال اسمحلي صاحب الموضوع هل الوزاره اذا كان ابتعاث تجيب قبول المعهد والجامعه او المعهد فقط او انا اجيب كل شي في نيوزلندا

اخوي بالنسبه لديندين مدينه هادئه جدا واغلب ايام السنه جوها بارد وامطار يعني اكثر درجه حراراه ممكن توصلها 19 او 18 تقريبا او 20 مو اكثر

وبالنسبه للغطاء يعني عبائه هو عادي جدا وماشفت احد يتكلم او ممنوع او ايا كان بس لايكون شاذ القصد نقاب الحجاب الاسلامي وعبائة الكتف الساتره جدا كافي
    هلا وغلا اخوي .. بصراحة ما فهمت سؤالك كويس لكن من اللي فهمته انه في كل الحالتين انت تجيب قبول الجامعة والمعهد بنفسك الوزارة ما تجيب لك شي لكن ممكن تدلك ع مكاتب تتعامل معاها الوزارة

وتوفرلك قبولك الجامعة واللغوي ببلاش لأنك مبتعث

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.