الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Waikato Institute of Education

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الرميحي
    محمد الرميحي

مبتعث جديد New Member

محمد الرميحي كندا

محمد الرميحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ميكانيكا , بجامعة yic
    • yic
    • ميكانيكا
    • ذكر
    • كندا, توررنتو
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

May 16th, 2014, 03:50 PM

.

.

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا طالب ع حسابي الخاص بنيوزلندا في مدينة هاملتون .. ومن واجبي التوضيح حول المعهد الذي ادرس فيه حاليا..

انا ادرس بمعهد

ورمزه

WIE

و للتوضيح يوجد ثلاث معاهد لغة في مدينة هاملتون ..

معهد جامعة ويكاتو

معهد ويكاتو للتقنيه

معهد ويكاتو WIE (( وهو المقصود في حديثي ))

المعهد تجاري بحت وبنفس الوقت معترف من الملحقية الثقافية السعودية
    المعهد صغير جدا و يحتوي على اربع فصول فقط ..

مشاكل المعهد كثيرة ..
    أبرزها انه لايضع الطلالب بمستواهم الحقيقي بل يعتمد على عدد الطلاب بالفصول .. فلو كان عدد الطلاب زائد بمستواك الحقيقي يضعونك في المستوى الاقل

وأنا شخصيا اعاني وغيري كثير جدا جدا

ويوجد مدرس نيوزلندي (( نصراني متشدد )) .. يحاول دائما انتقاء الاسلام و الضغط على الطلاب السعوديين بكثير من الاسئله الشرعية محاولا بطريقة مباشرة او غير مباشرة لانتقاد التشريعات الاسلاميه امام بقية الطلاب

ولكن

تقدمة بشكوى ضده و تم طرد المدرس بظرف اسبوع

و

سألت مدير المعهد عن أمكانية عودة نفس المدرس للمعهد بعد خروجي منه وقال : نعم

وذكرت له عزمي على ابلاغ الملحقية بذلك وقال : لا تتحدث مع الملحقيله و أوعدك بعدم عودته (( والله أعلم بصدقه ))
    وعرضوا على حصص مسائية مجانية مقابل عدم كتابة تقريرا وارسالة للملحقيه السعوديه

لا أنصح بالمعهد خصوصا بالمستويات الاولى

ولكن

السمتوى الرابع و الخامس .. أجدها ليست بالسيئه اعتمادا على المدرسين في هذه المستويين .. فهم أساتذه اصحاب خبرة وكفائه

الاولى : جالين و الاخرى : ماريا روز

واما

مدرسين المستويات الابتدائيه فهم سيئين للغاية

جميع الطلاب المبتعثين خرجوا من المعهد لسوءه ولم يبقى لا من هم ع حسابهم الخاص لدفعهم المبالغ مقدما ولا يحق لهم استرجاعها بعد مرور 6 ايام من الدفع

للأمانه : الريسبشن في المعهد عالي العال .. جدا متعاونين في اي شي يحتاجة الطالب

وبالنسبه لكلام اخوننا من معهد الجامعه ومعهد ويكاتو التقني .. فهي ممتازه خصوصا ويكاتو التقني
    ومعهد ويكاتو التقني ارخص من معهدي ب50 دولار اسبوعيا

ولكن لا يعطي شهادة اتمام مستوي لغوي الا لمن يبدأ بالمعهد من بداية المستوى حتى أنهائه وانما يعطي شهادة حضور كما فهمت من الطلاب الدارسين فيه

وسلامتكم .. حبيت أكتب هالموضوع أنوه عنه لان كثير من الطلاب سيستغل الاجازة الصيفيه المقبله

2. الله يعطيك العافية أنا كنت في الجامعة في هاميلتون ولاحظت أن طلاب هالمعهد يعانون منه وأشوف بعض العينات الي تدخن تحت، منهم شخص له أكثر من سنتين في المعهد وما أعتقد أنه غير الكلاس حقه أعتقد أنك تعرفه
    واضح أن المعهد تجاري جدا وفيه تكدس سعوديين والذكي الي سمع النصيحة وغير المعهد قبل تروح فلوسه على الفاضي، والله يعين الي دفع مبلغ مدة طويلة
    7 "
  3. شكرا يالغالي،الله يوفقك دنيا واخرة،. انا الصراحة كنت ناوي اسجل في هذا المعهد والحمد لله اني قريت موضوعك قبل ما اتورط وادفعلهم. لكن الغريبة ان هذا المعهد لازال ضمن قائمة المعاهد الموصى بها في موقع الملحقية السعودية في نيوزيلندا.،لكن سؤال اخوي عل حاولت بعد كذا انك تتواصل مع الملحقية وتخبرهم عن وضع المعهد السيء؟
    7 "
  4. يعطيك العافية اخوي على التنبيه ،،
    الجزئية هذي مافهمتها " ولكن لا يعطي شهادة اتمام مستوي لغوي الا لمن يبدأ بالمعهد من بداية المستوى حتى أنهائه وانما يعطي شهادة حضور كما فهمت من الطلاب الدارسين فيه "

هل تختلف الشهادة من معهد لآخر ؟
    7 "
  5. كلامك كله صح ياصاحب الموضوع وماقصرت ،انا احد ضحايا هالمعهد والي خلاني اضيع وقتي ومالي صراحه انا ما ادري كيف معتمد من الملحقيه

وانصح والله كل الي يشاهدون الموضوع نصيحت اخ لا اكثر اذا تبي هاملتون روح لم معهد الونتك الي في الستي معهد عليى مستوى ومعهد جامعه ويكاتو كمال حلو بس مشكلته بعيد عن الستي وهاملتون صراحه المواصلات تعبانه شوي يعني مافي الي باص وتكسي والتكسي غالي مره مافي لا مترو ولا كار ستريت

يعني اذا ما معك سياره راح تتعب

ونرجع لموضوعنا حق المعهد يانااااس ابعدو عنه تخيلو حاطيني ٣ شهو في المستوا الثاني والحجه انه مقفل المستوى الثالث لا مافيه طلاب يعني انت وحضك

كانت لغتي تقارن بلغه المستوى الرابع بس كانت صعبه انط لفل كامل فخلوني في فصلي لدرجه اني بديت اطور نفسي عن طريق النت يعني كنك يابو عبيد ماغزيت

ا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.