الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرغب في التحويل من أمريكا إلى نيوزيلندا بسبب إلغاء الفيزا الدراسيه الامريكيه.

أرغب في التحويل من أمريكا إلى نيوزيلندا بسبب إلغاء الفيزا الدراسيه الامريكيه.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبيك : وما : أبيهم
    أبيك : وما : أبيهم

مبتعث مستجد Freshman Member

أبيك : وما : أبيهم الولايات المتحدة الأمريكية

أبيك : وما : أبيهم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى as yet , بجامعة wright state university تم الغاء الفيزه الدراسيه بدون أي سبب يذكر وجاري البحث عن دولة أخرى
    • wright state university تم الغاء الفيزه الدراسيه بدون أي سبب يذكر وجاري البحث عن دولة أخرى
    • as yet
    • ذكر
    • Dayton, OH
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 26th, 2015, 09:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما هو واضح ف العنوان يا اخوان.
    اخوكم تكنسلت فيزته الدراسيه الامريكيه بدون أي سبب من الاسباب بعد دراسه من عام 2012
    وبعد ما أنهيت أول سمستر دراسي بمعدل 3.5 من 4 حيث أنني ذهبت الى السعوديه في اجازه الكريسمس لغرض الزواج\
    وتم بحمد الله وفضله. وبعدها ب أيام بسيطه أتفاجئ بهذا الامر. الحمدلله على كل حال.
    اخواني انا تواصلت مع الملحقيه الامريكيه وسويت تاجيل لـ 6 شهـور.

انا عندي استفسارات بسيطه وابي المساعده. والله ياخوان ضايع وشايل هم كبير مايعلمه الا الله سبحانه.
    حتى اني مادري وش ابي انا بنفسي مره استراليا ومره ماليزيا ومره نيوزيلندا . مادري والله

اخواني انا معي درجة ايلتس من أمريكا 5.5 وأبي أدرس تخصص اداره ماليه Financ
    هل اججد بهذه الدرجه قبول جامعي ؟ حيث اني لا ارعب الدراسه في جامعه تصنيفها عالي او جامعه قويه كل ما اريده جامعه عاديه فقط.
    وكيف مستوى المعيشه والمكافئه كم وهل فيه امان بعد الله سبحانه. ومتى تبدا الدراسه هل فيه امل اجي قريب او متى التورايخ عشان احدد وقت.

ياخوان الى كل من يرى هذا الموضوع ولا يقدر يفدني ب اي شي فقط يدعي لي الدعاء يا اخوان في ظهر الغيب فضله عظيم والله يوفقكم جميعاً

ابي احط رقمي أو أيميلي واتمنى الاداره تتساعد معي ولا تشيله ابي المساعده فقط.
    we9e@hotmail.com
    هذا رقمي الواتساب الامريكي.
    من بعد +1
    6195347733
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبيك : وما : أبيهم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما هو واضح ف العنوان يا اخوان.
    اخوكم تكنسلت فيزته الدراسيه الامريكيه بدون أي سبب من الاسباب بعد دراسه من عام 2012
    وبعد ما أنهيت أول سمستر دراسي بمعدل 3.5 من 4 حيث أنني ذهبت الى السعوديه في اجازه الكريسمس لغرض الزواج\
    وتم بحمد الله وفضله. وبعدها ب أيام بسيطه أتفاجئ بهذا الامر. الحمدلله على كل حال.
    اخواني انا تواصلت مع الملحقيه الامريكيه وسويت تاجيل لـ 6 شهـور.

انا عندي استفسارات بسيطه وابي المساعده. والله ياخوان ضايع وشايل هم كبير مايعلمه الا الله سبحانه.
    حتى اني مادري وش ابي انا بنفسي مره استراليا ومره ماليزيا ومره نيوزيلندا . مادري والله

اخواني انا معي درجة ايلتس من أمريكا 5.5 وأبي أدرس تخصص اداره ماليه Financ
    هل اججد بهذه الدرجه قبول جامعي ؟ حيث اني لا ارعب الدراسه في جامعه تصنيفها عالي او جامعه قويه كل ما اريده جامعه عاديه فقط.
    وكيف مستوى المعيشه والمكافئه كم وهل فيه امان بعد الله سبحانه. ومتى تبدا الدراسه هل فيه امل اجي قريب او متى التورايخ عشان احدد وقت.

ياخوان الى كل من يرى هذا الموضوع ولا يقدر يفدني ب اي شي فقط يدعي لي الدعاء يا اخوان في ظهر الغيب فضله عظيم والله يوفقكم جميعاً

ابي احط رقمي أو أيميلي واتمنى الاداره تتساعد معي ولا تشيله ابي المساعده فقط.
    we9e@hotmail.com
    هذا رقمي الواتساب الامريكي.
    من بعد +1
    6195347733
    وعليكم السلام

هلا اخوي الله يكتب لك الخير محد يدري وش الخيره فيه

ودي اساعدك بس انا ماجيت نيوزلندا للحين لاني من المرحلة العاشرة وعن قريب بكون هناك

نيوزلندا من افضل الدول من ناحية الطبيعة والامان مايحتاج الكل يشيد فيها

والدراسة يبدا الترم على بداية شهر مارس باذن الله

التدريس متقارب بين استراليا ونيوزلندا واستراليا اكثر جامعات

اما عن تخصصك للاسف ماعرف عنه شي

بامكانك تدخل موقع الملحقية السعودين بنيوزلندا وتشوف الجامعات

وفيه بتويتر حسابات تجيب لك قبول وممكن تاخذ منهم معلومات وتسألهم

اتمنى لك التوفيق وان شاء الله اني ساعدتك باللي اقدر عليه
    7 "
  3. نويوزلندا بلد رائع بالطبيعه والناس ولامان ولا يختلف فيها اثنين

وغير كذا مكآفئه المبتعث هناك مره حلوه تقريبا من ٣٣٠٠ الى ٣٨٠٠ كل شهر غير على حسب سعر الصرف بس مكفيه سواء كانت الاقل او الاكثر لانها بصراحه موصله لحد الكفاف وززو مره

بس لاأمانه انا مثل ماعطيتك الاجابيات لازم التفت للسلبيات

اولا بكل صراحه بلد ملل لانه صغير نوزلندا فيها ٤ مليون نسمه ثلثهم ساكن باوكلند يعني مافيها ذيك الحيويه

محدوديه الجامعات تقريبا ٧ جامعات فقط معرتفه فيها وصعوبه الدراسه عكس استراليا الي ممكن في سدني فقط ٧ جامعات

والله اخوي نصيحه مني لك فكر باستراليا لانها وبكل امانه افضل من ناحيه الترفيه والاجازات وكثره الجامعات وهذا معناته خيراتك كثيره والمكافئه كمان في استراليا مره كويسه نفس نيوزلندا

فكر في استراليا اخوي والخيار راجع لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي 12
    نويوزلندا بلد رائع بالطبيعه والناس ولامان ولا يختلف فيها اثنين

وغير كذا مكآفئه المبتعث هناك مره حلوه تقريبا من ٣٣٠٠ الى ٣٨٠٠ كل شهر غير على حسب سعر الصرف بس مكفيه سواء كانت الاقل او الاكثر لانها بصراحه موصله لحد الكفاف وززو مره

بس لاأمانه انا مثل ماعطيتك الاجابيات لازم التفت للسلبيات

اولا بكل صراحه بلد ملل لانه صغير نوزلندا فيها ٤ مليون نسمه ثلثهم ساكن باوكلند يعني مافيها ذيك الحيويه

محدوديه الجامعات تقريبا ٧ جامعات فقط معرتفه فيها وصعوبه الدراسه عكس استراليا الي ممكن في سدني فقط ٧ جامعات

والله اخوي نصيحه مني لك فكر باستراليا لانها وبكل امانه افضل من ناحيه الترفيه والاجازات وكثره الجامعات وهذا معناته خيراتك كثيره والمكافئه كمان في استراليا مره كويسه نفس نيوزلندا

فكر في استراليا اخوي والخيار راجع لك

الله يعافيك انا ابي استراليا بعد بس ياخي درجه الايلتس 5.5 مايقبلونها جامعات استراليا ؟؟ على كلام الشباب اللي هناك مدري وش السواه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبيك : وما : أبيهم
    الله يعافيك انا ابي استراليا بعد بس ياخي درجه الايلتس 5.5 مايقبلونها جامعات استراليا ؟؟ على كلام الشباب اللي هناك مدري وش السواه

انا اعلمك السواه ..

السوات ياطويل العمر انك تجيب قبول مشروط من جامعه وتدرس بمعهد الجامعه واذا خلصت اخر لفل يدخلونك

دور على الجامعه الي كذا نظامها وتوكل على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.