الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب كرايستشيرج .. المستشار مؤتمن

ياطلاب كرايستشيرج .. المستشار مؤتمن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساعي البريد
    ساعي البريد

مبتعث مستجد Freshman Member

ساعي البريد المملكة المتحدة

ساعي البريد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف , بجامعة بريطانيا
    • بريطانيا
    • موظف
    • ذكر
    • بريطانيا, بريتون
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 28th, 2008, 11:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    منذ عدة ايام وانا ابحث في طيات وصفحات هذا القسم .. وكان هدفي الاول هو البحث عن اي معلومة تفيدني في موضوع الدراسة في نيوزلندا .. ولكن وبكل صدق .. استمتعت كثير وكثيرا جدا وانا اتنقل من صفحه الى صفحه فأرى نماذج التعاون والاخوة ونسمات المحبه والمناصحه بين شبابنا السعوديين خاصه .. فتارة كنت اشعر بعمق كبير لمشاعر جياشة والله لااستطيع وصفها .. لكنها رائعة بروعة تواجدكم جميعاً ... ولن اخص احداً لكن اعتقد ان كلامي هذا سوف يصل مباشرة الى كل من هو حريص وتنطبق عليه تلك المقدمه .. وسيهب الى مساعدتي ...
    وهذا الامر جعلني اتشجع بالتسجيل هنا وطلب المشورة منكم مباشرة ..
    فيا طلاب كرايستشيرج اتمنى ان تقدموا لي النصيحه .. اريد الاجابة على الاسئلة ادناه :
    1- هل الدارسة في كرايستشيرج افضل من اوكلاند ؟ من ناحيه قوة المعاهد ، كثرة العرب ؟
    2- هل الاجواء ادفأ من اوكلاند ؟ اريد وصف على وضعنا في السعودية قدر الامكان
    3- في اوكلاند لن تعرف الملل ؟ ماهو الوضع في كرايستشيرج ؟ واقصد وضع الناس الاسواق الملتقيات ..
    اتمنى ان اجد الرد عاجلا حتى استطيع اتخاذ القرار فاليوم استلمت الموافقة على منحي مدة الاجازة من عملي .. ولابد ان اقرر سريعا لاسافر بعد العيد في اقرب وقت .
    وربي يسعدكم وخطر على بالي هذا البيت من الشعر :
    كقبضة اليد قلبي في مساحتهِ .. لكنه ساحةٌ كبرى لأحبابي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي بين أخوانك وأحبابك
    - هل الدارسة في كرايستشيرج افضل من اوكلاند ؟ من ناحيه قوة المعاهد ، كثرة العرب ؟

أعتقد نفس الشئ وفيه بعض المعاهد اللي في أوكلاند فاتحين فروع في كرايستشيرج ..

أتوقع مافي فرق اللهم عدد المعاهد أتوقع أكثر في أوكلاند

كثرة العرب

العرب في أوكلاند أكثر

2- هل الاجواء ادفأ من اوكلاند ؟ اريد وصف على وضعنا في السعودية قدر الامكان
    طبيعة الأجواء فالجزيره جنوبيه من نيوزيلاند باردهـ

_ _

أترك بقية الإجابه لأخواني ذوو الخبره =)

3- في اوكلاند لن تعرف الملل ؟ ماهو الوضع في كرايستشيرج ؟ واقصد وضع الناس الاسواق الملتقيات ..

في كرايستشيرج لن تعرفه أبد =)

وكلن ونظامه =)

أتمنى أني أكون أفدتك ولو قليلاً

محبك / أسامه
    7 "
  3. اشكرك اخوي ولد الفهد .. وسلمت يمينك
    بس تعرف رغم ان اجاباتك وافيه الا ان الشخص الجديد يحتاج الى تفصيل كثير .. وبصراحه انا طامع ان احد يرد علي وكانه يبحث لنفسه وليس لساعي البريد ..
    يمكن طلبي مو صعب اذا لقيت تفاعل زي مااشوفه وخاصة من طلاب كرايستشيرج
    حاب احد يجاوبني ..
    1- هل فيه معاهد تابعه للجامعات ومعتمد ؟ اذا فيه اتمنى احد يذكرلي اسماء معاهد او مواقعها حتى اباشر مخاطبتهم ؟
    2- هل الدراسة بالقرى افضل من المدينة ؟ سمعت انو في قرى قريبة من هالمدينة او من اوكلاند وناس تمدحها ... ايش رايكم ؟
    سامحوني يمكن جالس اعيد استفسارات سابقة .. بس اكيد الكل مر في اللى امر فيه الان وهو طلب التاكد من كل معلومه بشكل مباشر ..
    وربي يسعدكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.