الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوكلاند- Almasi-eshaq911-سـ القلوب ـاحر - m_6464- اياتوا- ,والشكر موصول لأبوحميد

اوكلاند- Almasi-eshaq911-سـ القلوب ـاحر - m_6464- اياتوا- ,والشكر موصول لأبوحميد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wafra_jo
    wafra_jo

مبتعث جديد New Member

wafra_jo غير معرف

wafra_jo , تخصصى متعثرمتعثرمتعثرمتعثرمتعثرمتعثر , بجامعة متعثرمتعثرمتعثرمتعثرمتعثرمتعثر
    • متعثرمتعثرمتعثرمتعثرمتعثرمتعثر
    • متعثرمتعثرمتعثرمتعثرمتعثرمتعثر
    • غير معرف
    • متعثرمتعثرمتعثرمتعثرمتعثرمتعثر, متعثرمتعثرمتعثرمتعثرمتعثرمتعثر
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 19th, 2008, 02:23 PM

يا ملوك وملكات نيوزيلاند جعل ربي يوفقكم أجمعين وليعذرني من لم اذكر اسمه للضيق حيز العنوان ...

عندي استفسار بسيط للأهميه ....

وسؤالي هو :

إريد إرسال اخواني للدراسه على حسابي الخاص لنيوزيلاند , وحيث ان استخراج الفيزا من السعوديه او عن طريق المكاتب في السعوديه قمه في البهذله والإستخفاف بعقول المواطنين , لذا احب اعرف متطلبات استخراج الفيزا من نيوزيلاند على النحو التالي :

1) هل يتم القبول مبدئياً في اللغه بواسطة الفيزا السياحيه ؟

2)هل ستقوم الجامعه او المعهد بمساعدتك لفتح حساب بنكي ؟ ( من المتطلبات ان يكون في حسابك 10000 دولار نيوزيلاندي فاكثر كضمان بنكي , واعلم انه لفتح حساب يلزم ان تحظر معك الجواز+ ورقه من المؤسسه التعليميه اللتي تدرس بها)

3)هل يلزمك فحص طبي ؟ واذا الإجابه نعم فهل ينفع ان يعملوه في السعوديه أم يستحسن عمله في نيوزيلاند ؟

4) هل يلزمك استخراج بصمات من السعوديه واذا نعم فكيف سيفهمونها لأن عندي احساس انها بالعربي ؟ أم يستحسن عملها من نيوزيلاند ؟

دمتم بحبٍ وودٍ وإجتهادٍ وتوفيق .......

ملاحظه : يشرفني الإتصال هاتفياً على من يستطيع إعانتي على هذا الأمر وهذا إيميلي وحفظكم الله.

wafra_jo#yahoo.com

"مغترب سابق"
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafra_jo

1) هل يتم القبول مبدئياً في اللغه بواسطة الفيزا السياحيه ؟

انا الي شفته ان المعهد هو الي يستخرج الفيزه لطلاب

2)هل ستقوم الجامعه او المعهد بمساعدتك لفتح حساب بنكي ؟ ( من المتطلبات ان يكون في حسابك 10000 دولار نيوزيلاندي فاكثر كضمان بنكي , واعلم انه لفتح حساب يلزم ان تحظر معك الجواز+ ورقه من المؤسسه التعليميه اللتي تدرس بها)

والله اول مره اسمع انا رحت البنك بجوازي وقتحت حساب والموضوع بسيط جدا كم كلمه انجليزي
    ويمشي الحال

3)هل يلزمك فحص طبي ؟ واذا الإجابه نعم فهل ينفع ان يعملوه في السعوديه أم يستحسن عمله في نيوزيلاند ؟

فيزة 3 شهور لا ماتحتاج لكن اذا اكثر تحتاج وعادي اذا تبي تسويه في السعوديه
    كلم السفاره النيوزلنديه واسئلهم عن اسم المستشفى المعتمد في مدينتكم

4) هل يلزمك استخراج بصمات من السعوديه واذا نعم فكيف سيفهمونها لأن عندي احساس انها بالعربي ؟ أم يستحسن عملها من نيوزيلاند ؟

انا الي اسمع يسونها في السعوديه ويترجمونها ويجيبونها معاهم

"
    استخراج الفيزه من السعوديه افضل لان الفيزه بتكون على مدة الجواز يعني الا حد اربع سنوات

اما في نيوزلندا بيسونلك فيزه فقط لمد دراسة اللغه وبعدها اذا قررت تدرس يوم زياده لازم تجدد

والفونديشن فيزته غير والااخره 00 وكل تجديده تعال ادفع مبلغ
    7 "
  3. والله يااخوي ودي اني افيدك في كل شي
    لكن على العموم البصمات لازم نسويها من السعوديه وعلى كلام الشباب السفاره النيوزنديه في الرياض تعطيك خطاب الادله الجنائيه وبعدين ترجمها من اي مكتب ترجمه معتمد
    انا سويت الفيزا من هنا واعطوني سنتين بس للغه والفاوندشين.
    بالنسبه للحساب الله اعلم انهم يساعدونك في فتحه وهذا على كلام موقع جامعه كانتربري.
    اذا تبي تدرس ثلاث شهور او اقل ماهو لازم تطلع فيزا والقبول مايطلبونك لافيزا ولاغيره بس ممكن يطلبونك ضمان مالي او كشف حساب
    انا حاليا في السعوديه لكن لاوصلت هناك واستجد اي شي ابشر
    وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. مشكورين يا حبايبنا على الردود الطيبه ....

ابو حميد وانا اخوك (وكلام العتيبي اخونا على متمه) على الكلام المكتوب في صفحة دائره الهجره النيوزيلانديه ... لازم يكون عندك شهاده بصمات او شهادة بانك لا تحمل اي سجل اجرامي .

الكلام هذا موجود في (سكشن D ) من أبلكيشن الفيزا .

واللي عبأ الأبلكيشن يعرف انا وش قاعد اقول ..

Student Visa/Permit Application [196KB]

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.