الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبية لطلاب كرايستشرش/ يوجد حرامي بينكم فاحذرو

تنبية لطلاب كرايستشرش/ يوجد حرامي بينكم فاحذرو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan-chch
    sultan-chch

مبتعث جديد New Member

sultan-chch غير معرف

sultan-chch , تخصصى student , بجامعة ل
    • ل
    • student
    • غير معرف
    • /, /
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 7th, 2009, 01:20 PM

اخواني المبتعثين تحية طيبة معطرة بعطور من الجنة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد:

عارف ان الموضوع شوي مريب لكن حبيت احذركم وانتبهكم من التعامل مع الكوري ريكاردو اللي اسميه الحرامي ومن معه من بعض الطلاب السعوديين (الدلوخ) im sorry guys اللي جالس ينصب عليهم وياكثرهم عموما هي نصيحة ولكن اذا مضطر خلك نبيه وحريص بنفس الوقت وتحيات وامنياتي لكم باتمام مهماتكم التي فرضت عليكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

2. طيب وكيف حكمت على أنه حرامي وعلى الي معه أنهم دلوخ ؟ اذا في سبب أطرحه علشان ينتبهون الشباب الي يتعاملون معه ..

أنا والله سجلت بالمعهد بنفسي .. لكن لاحظت بأن الكوري عنده خصومات كثيرة في كثير من المعاهد .. وتأكدت من هذا الشي في نفس المعهد الي أنا دارس فيه حيث أني أدفع لهم بالأسبوع 325 دولار .. وفيه طلاب مسجلين في المعهد عن طريق الكوري الي تقول عنه وجايب لهم الأسبوع ب 235 دولار .. بالله مو فرق كبير ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    طيب وكيف حكمت على أنه حرامي وعلى الي معه أنهم دلوخ ؟ اذا في سبب أطرحه علشان ينتبهون الشباب الي يتعاملون معه ..

أنا والله سجلت بالمعهد بنفسي .. لكن لاحظت بأن الكوري عنده خصومات كثيرة في كثير من المعاهد .. وتأكدت من هذا الشي في نفس المعهد الي أنا دارس فيه حيث أني أدفع لهم بالأسبوع 325 دولار .. وفيه طلاب مسجلين في المعهد عن طريق الكوري الي تقول عنه وجايب لهم الأسبوع ب 235 دولار .. بالله مو فرق كبير ؟

صحيح كلامك عنده خصومات حلوة وانا استفدت منها , لكن تظل انت يالسعودي تدفع اكثر ولو تسال الطلاب الاجانب اللي معاك راح تعرف انك مزروف على خشتك , ولكن هو مستفيد منك من هنا ومن هنا والكوري مخه تجاري واللي ساعده الطلاب المبتعثين اعطيك مثال: يقولهم لا تدرس بال سي سي ال وراح اجيب لك معهد هنا بالسيتي وبرسل فاتورة غير القيمة اللي من السكول وناخذ السعر نص بالنص بلله عليك هذي مو دلاخة منك يالسعودي تخلي ادبشه كوري يزرفك مع انك من داف شي من جيبك بس يعني لحفظ ماء الوجه واعرف انه في طلاب غيرك بيجون له already عموما في اشياء واجد وماودي اذكرها وهذا مجرد نصيحة وانا ماكتبت الموضوع الا عشان ماحد يدعي المثالية زي بعض الناس هنا.
    7 "
  4. اخوي سلطان مدام انه يجيب خصومات من حقه يستفيد

يعني هوا اخذها تجاره
    زي اللي يبجلك مثلاً قطعه ارض بمبلغ اقل من قيمتها و جابها لك عشانن يستفيد دلالته في الأرض
    مافيها شي لو استفاد مداما اننو هجبلك هيا بأقل من سعرها اللي المفروض تدفعه
    هذا اللي انا فهمتو من الموضوع انو الراجل يبجيب خصومات المعهد ماتعطيك هي لو جيت بنفسك تقدم

عموماً تبقى وجة ننظر
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , اخوي سلطان , الموضوع ما فيه يا بعدي ان السالفه كلها تجاره و شطاره ,, انا اتعامل مع ريكاردو ,, الي هو الكوري الي تقول عنه من 9 شهور ,, الرجال ما شفت منه كل شي ,, و جبتله طلاب واجد ,, و من اول يوم جيته كان يعلمني و الى حد يومك هذا هو اذا جا يتعامل مع اي احد يعلمه العمولة الي هو ياخذها ,, اتوقع انه مو نصاب الي يقولك ان اخذ الملبغ الفلاني ,, و بعدين يا قلبي ,, انت لو تروح معهم و يقولك مثلا 300 دولار بالاسبوع و تروح لريكاردو و يقولك انا اجبها لك بـ 200 دولار بالاسبوع ,, ترا انت الكسبان حتى لو اخذ الفايدة حقته ,, و ارجع و اقولك ترا هذي تجارة ,, انا ما ادافع عن كوري ضد سعودي ,, بس انا انصف الحق ,, انا مشتغل مع الرجال ,, و الرجال عكس الكلام الي تقوله ,, و بعدين انت تدري الحين صار ياخذ تأمين على الطلاب السعوديين من كثر ما صارو يسفطونه بالفلوس ,, بالله عليك مين النصاب الحين ,, الرجال يبغى يحفظ حقة ,, الحين يقولك ,, اذا تبي تشغل معاي , في معهد ما اخذ منك تامين ,, بس اذا تبي تاخذ مني عائلة و بتدفع لي كل اسبوعين ,, لازم ياخذ منك مبلغ اسبوعين تأمين غير المبلغ حق الاسبوعين الي تدفها ,, عشان لو انك سفطته ولا ما صدفت الفلوس ,, يقدر يلغى العقد الي بينك و بينه , لائن النظام عنده ,, اذا تبغا تطلع من لعائلة ,, لازم تخبره قبلها باسبوعين ,, عشان كذا يأخذ تأمين اسبوعين ,, على العموم انا اسف على الاطاله ,, بس ترا الرجال مو نصاب ,, و شكرا
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخوي سلطان .. تحيه طيبه لك ولجميع طلاب كراست شيرج ..
    اولا ريكاردو الكوري تآجر وليس نصاب زي ما اتهمته انت .. لانه راح يفيد الطلاب ومافيه مانع لو يستفيد ياخي بالعقل الحين لو تروح للمعهد تبي تدفع الفلوس كامله ولو رحت لريكآردو سوآ لك خصم يعني انت المستفيد وهو بعد ..
    ثانيا لو افترضنا ان ريكآردو ما يعطي خصومات مثلا يجيب قبولات من معاهد مختلفه ولا يعطي خصم
    ويجيب لك القبول مجانا اظن انـه لو اخذ فلوس زياده يصير نصاب زي ما تقول آما انه فوق ماهو يجيب لك قبول ولا بعد يعطيك خصم تقول عنه نصاب
    اتمنى منك اخوي مراجعت كلامك والتفكير فيه قبل الطرح
    وعدم التسرع .. وكل واحد ووجهة نظره..
    وعلى فكره كل السعوديين يتعآملون مع ريكآردو !! وآنا اولهم !! هل نحن ( دلوخ ؟؟!!!) << الله يصلحك >>
    وشكرآ ..
    7 "
  7. ^^

نعم هو صاحب مكتب .. ويتعامل مع أغلب معاهد كرايست شيرش ولديه خصومات كبيرة فيها ) مثال : بدل من أن تدفع للمعهد 360 دولار بالأسبوع تدفع 270 دولار ! ) ..

موقع المكتب في السيتي سنتر .. وتقدر تاخذ رقمه من أحد الشباب الي ردو قبلك وقالو أنهم يتعاملون معه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.