الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش سالفة حلاقين نيوزلندا

وش سالفة حلاقين نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد فلاح
    ولد فلاح

مبتعث مستجد Freshman Member

ولد فلاح نيوزيلندا

ولد فلاح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • نيوزيلندا
    • Feb 2009
    المزيدl

February 9th, 2009, 12:30 AM

شباب صبايا سلام عليكم من الله ورحمة منه وبركاته
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير
    يوم بعد يوم وساعه بعد ساعه وانا ازداد فخرا بوجودي بينكم وسعادتي لا توصف حين ارى الردود على الأستفسارات من قبلكم لأي موضوع
    اشكركم أعضاء المنتدى من زوار وضيوف ومشرفين وأرفع قبعتي احتراما وإجلالا لما تبذلونه من جهود جباره في سبيل إصال المعلومه الصحيحه والمفيده لكل سائل
    شباب صبايا بالمختصر أنا رحلتي يوم 19 فبراير وأنا قاعد أجهز أغراضي وأتقضى قال لي واحد أنا سمعت إن مافيه حلاقين بنيوزلندا!!!!!!!!!
    تعجبت كثيرا وهل يعقل هذا !!!؟؟؟
    مع العلم اني مسوي نفسي حلو وحاط سكسوكه وطالع اووووووووووكيه
    هل هذا الخبر صحيح ؟؟
    وإذاكان صحيح وش الأغراض الي اخذها معاي من ادوات الحلاقه وش الي يسمحون فيه بالطياره اخذه معي ؟؟
    كلي أسف للأطاله وأتمنى الرد سريعا .
    أخوكم الصغير
  2. اللي قال لك غلطان حبيبي مافي مكان الا فيه حلاقين واذا مافي حلاقين بالشوارع في مليون حلاق بالفنادق . بخصوص ادوات الحلاقة خذ كل شي

بس بخصوص الامواس ما اعرف اذا يسمحون او لا بس انت خذ ويارب ما يسونك اي مشكلة لانه اللي اعرفه وتاكدت منه من كثر سفراتي برا انه الامواس اللي برا مررررررررررة ثقيلة ويا شيخ تشق الوجه شق مو مثل امواس حلاقينا الاتراك الله يخليهم لنا

نصيحة اخوية: اذا انت ما تعرف تتعامل مع الموس وهذا المتوقع اغلب الظن لانه التعامل معه لازم خبرة ويكون بحذر فاضل طريقة هي الملللللللللللللللللللللللط اريح واخف واسهل
    بالتوفيق عزيزي
    7 "
  3. بخصوص الحلاقين فيه محل حلاقة حلو للي مايحب يضيع دولاراته

اسم المحل مستر باربر وموجود على الكوين ستريت في اوكلاند

هذا يحلق لك بالمجان طبعا مو عشان سواد عيونك لان الي فيه طلاب (يتعلمون فيك)

هو المحل جربته مرة وصراحة المحل رهيب وعملي قصه صعبة وخلاها احسن من البفلوس

المحل وصوني فيه المعهد والي ساكن عنده دايم يحلق صفر عندهم

اتمنى اني افدتك مع اني مو مرة اذكر اوكلاند (قديييييييييييم عنها) بس المحل اعرف انه مازال موجود
    7 "
  4. اخوي بصراحه انا انصدمت لما جيت نيوزلندا
    سمعت عنها مثلك انها ما فيها ومافيها والله وشحنت اغراض ودفعت وزن وتبهدلت والله ولما جيت الا ماشاء الله كل شئ موجود فيها والحلاقين والصالونات كثر التراب انا عن نفسي احلق شعر عندهم بس اللحيه بصراحه ما اضمن عندي عدتي الخاصة جبتها معاي وتعلمت احلق لنفسي مكينه وامواس وكل شئ انظف واضمن ما تدري وش من بلى فيهم
    وربي يوفقك ويسهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.