الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج الإجتماع التعريفي مع الملحق الاستاذ عبدالسلام الشيخ مع طلاب مدينة أوكلاند

نتائج الإجتماع التعريفي مع الملحق الاستاذ عبدالسلام الشيخ مع طلاب مدينة أوكلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد فلاح
    ولد فلاح

مبتعث مستجد Freshman Member

ولد فلاح نيوزيلندا

ولد فلاح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • نيوزيلندا
    • Feb 2009
    المزيدl

March 15th, 2009, 09:34 AM

اخوي الماسي ولا يهونون اخواني الباقين
    ياليت احد إذا يعرف وش صار على لقاء المحلق الثقافي الجديد بنيوزلندا مع الطلاب
    ياليت من الاخوان الي حضرو القاء او عندهم خبر يعطونا تفاصيل القاء والانطباعات
    ننتظر ردودكم
    اخوكم الصغير
  2. هلا اخوي انا كنت ناوي افتح موضوع بس كنت مشغول شوي
    على العموم شكرا على البادره ونتائج الاجتماع كانت كالتالي:

كان الاجتماع في قاعة فخمة في فندق حياة ريجنسي بتنظيم من النادي السعودي في مدينة أوكلاند.
    وبدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم. وبعدها تم شكر الملحق على حضوره ومن ثم إستلم الملحق الميكرفون وقال هذا الاجتماع ابغى اتعرف فيه على مشاكلكم وهمومكم فقط لا غير.

1. الملحق رهيب صراحه وعسل
    إنسان متفهم ومتعلم وكان الملحق في 5 دول قبل كذا .. امريكا، ايطاليا، فرنسا، الادرن، باكستان والان نيوزيلندا.
    يعني عنده خبره واسعه.
    بسيط ومتواضع.

2. يقول للطلاب والطالبات انتم ابنائي وبناتي والملحقيه هي بيتكم ولا ابغى احد يناديني دكتور لأني ماني دكتور .. انا عبدالسلام الشيخ.

3. سوف تستلم الملحقيه المهام وتفتح رسمياً تقريبا في نهاية شهر 3. وسوف تكون في مدينة اوكلاند في شارع Great South Road.

4. يقول راتب الطلاب ماراح ينزل وسوف احاول ان يستمر كما هو عليه. لأن طلاب ماليزيا تضرروا لما فتحت ملحقيه هناك وصار لهم سعر صرف خاص.

5. يقول بأن شروط الانضمام للبعثة كما هي وهي ان يكمل الطالب 30 ساعه و9 ساعات للماجستر.

ولكن

لو اثبت الطالب حرصه على البعثه من خلال درجات اللغة مثلا ودرجات الثانويه كويسه راح نساعده ونحاول نضمه للبعثة.
    ويقول ماعندي خبر إذا تقفل باب الالتحاق ولا لأ. بس يقول اي واحد يجي ويثبت انه طالب/طالبه مجتهد راح نساعده.

6. سوف يحاول فتح مدرسه سعودية.

7. سوف يقوم بتخصيص مكان في مقر الملحقيه خاصه للطلاب والطالبات لعمل حفلات ولعب البلياردو وغير. يعني تخص نشاطات الطلاب.

8. سوف يساعد في عمل موقع متكامل والعمل على إنهاء معاملات الطلاب.

9. يقول بأنه احزنني وضع بعض الطلاب في شارع "كويي ستريت" عندما رأيتهم وهم لا يعرفوني. حيث رأيتهم في حالة مزرية.

10. يطلب من كل طالب وطالبه تمثيل دينه اولا ووطنه ثانيا خير تمثيل. ويقول بأنك عندما تفعل شي ما او تسئ لأحد تذكر بأنك تسئ للدين كامل ووطن كامل وشعب كامل.
    وطلب منهم الاجتهاد في الدراسة.

هذه تقريبا خلاصة نقاط الاجتماع وبعدها تفضلنا على العشاء ومن ثم صلينا المغرب والعشاء
    ثم إتجه إلى قسم النساء ليسمع همومهم.
    وكان متواجد مع الطلاب بعد الحفل .. يسولف ويضحك معهم.

تحياتي ونتمنى لك يا أستاذ عبدالسلام كل التوفيق والنجاح.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almasi
    5. يقول بأن شروط الانضمام للبعثة كما هي وهي ان يكمل الطالب 30 ساعه و9 ساعات للماجستر.

ولكن

لو اثبت الطالب حرصه على البعثه من خلال درجات اللغة مثلا ودرجات الثانويه كويسه راح نساعده ونحاول نضمه للبعثة.
    ويقول ماعندي خبر إذا تقفل باب الالتحاق ولا لأ. بس يقول اي واحد يجي ويثبت انه طالب/طالبه مجتهد راح نساعده.

.
    هذا الكلام إلي يجبر الخاطر

والله انا احاول اني اجيبله

حظور 100%

ومعدل الثانوية زين

وقبول من جامعة اوكلاند

ومشكور اخوي الماسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.