الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يونتك

يونتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بطبوط
    بطبوط

مبتعث مجتهد Senior Member

بطبوط غير معرف

بطبوط , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة ماسي
    • جامعة ماسي
    • طالب
    • أنثى
    • نيوزلاندا, نيوزلاندا
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

April 7th, 2009, 08:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهرحت تورنقا ياخوان ديره لاتطاق بعد الساعه 6 مافي احد بشارع والستي صغيير ومن الصبح اصلا الي تشوفه اول الستي تلقاه باخره هم همه مايتغيرون وشويين الصراحه حبيتهم لهدوئها بس رجعت اوكلند لني خفت اطول فيها وازهق وجيت اوكلند طبعا ابحث عن معهد قوي مالقيت الا حق اوكلند وطبعا مليان سعودين ورحت شفت معهد يونتيك اليوم الصراحه المعهد حلو بس اني ماقدرت اشوف الكلاسات لنهم يقلون انه في اجازه الحين فياليت الي يعرف المعهد وعدد السودين بالكلاس الواحد تقريبا لنهم ماحددولي بس يقلون ماهم كثير اتمنى الافاده باي معلومه عن المعهد
  2. مرحبا اخوي

ماعندي معلومه على المعهد لكن بكتب رد على ردك &&

لاتنظر لكل الامور بالاسوأ اجعل نظرتك تفائليه , انت مثلا متضايق انه فيه سعوديين كثير خل هالشي ايجابي لا سمح الله لو صارت لك مشكله ماحد بيفزع لك الا هم

الستي مثلا انه صغيير ويقفل بدري لو كان مايقفل الا متأخر ممكن انك تكثر سهرات وهالشي يأثر على دراستك

مو كل شي نبيه يصير على كيفنا اخوي بطوط ولازم نتأقلم على المكان اللي بنروح له مو نخلي المكان هو اللي يصير مثل ماحنا كنا

نصيحة من اخوك الصغير فقط لا اكثر
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه اخوي المعهد هذااحس كفائته حلوه انا رحت شفته وطلع له فرع في تكبونا في النورث شور وانا ودي اروح هناك لنه تكبونا حلوه والفرع الي انا سجلت فيه في الغرب جنب الزو حديقة الحيوان واحس الحي مو حلو مره والباصات مو مره اوقاتها واستيجاتها حلوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.