الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شلون جو اوكلاند الحين

شلون جو اوكلاند الحين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hoor
    hoor

مبتعث مجتهد Senior Member

hoor نيوزيلندا

hoor , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى student , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • student
    • أنثى
    • dammam, alsharqiah
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

April 14th, 2009, 03:55 AM

انا جاية على اوكلاند يوم الاحد انشالله بوصل 19 ابريل
    و راح اجي على الخطوط الكاثي باسيفك المهم
    انا ابغى اعرف شلون الجو هل هو حار او برد لاني محتارة شنو نوعية الملابس الي اجيبها معاي
    ياليت احد يفيدني
  2. رد 3

اخييرا ضبط الكيبورد العربي

على نوفمبر انشالله بيبدا الحر وبيكون سيء :s
    صراحة انا اقول لك جيبي حق شتوي بس مو ثقيل مرة لانه ممكن تشوفي الفصول ال4 في يوم واحد ... يعني اليوم الصباح انشويت واللحين برد :s
    كاثي ممكن يمشوا في الوزن شوي ... انا صراحة شلت 10 كيلو في شنطتين في يدي آخر مرة وانا راجع

ممكن تشيلي معاكي شنطة وتشيلي كم غرض فيهم بس حاولي تاخذي الضروري ... يعني صراحة انا ادوات نظافة واشياء اقدر آخذها من هنا ما اجيبها من السعودية عشان استفيد من الوزن

لا تتهوري وتشيلي 10 كيلوا !! لانها متعبة على المدى الطويل خصوصا لو انك لحالك

نصيحة حاولي تاخذي الرحلة اللي الترانسيت حقها قصير في هونغ كونغ ( عادة ساعتين او 3) ولا تاخذي الترانسيت الطويل

انا عشان ما يجيني ملل شريت بنادول نايت ونمت اغلب الرحلة ... لانها طويلة ومملة
    تقريبا خلال كل الرحلة كنت صاحي في هوننغ كونغ و3 ساعات طيران

واعتذر على الاطالة
    7 "
  3. مشكور اخوي على ردك الي افادني كثير وانت ما طولت بالعكس كلامك فادني كثير
    الترانزينت بس ساعتين في هونج كونج يعني حلو

بس ما فهمت يا ليت توضح لي اخوي شلون اشيل 10 كيلو
    والله انا باخد معاي شنطة كبيرة بشحنها دايركت الى اوكلاند والثانية بسحبها معاي في الطائرة لان ما اتوقع يرضى المطار اشحنها مع الكبيرة
    بما انك جربت هالطيران ياليت تخبرني اخوي هل طيرانهم ممل ولا و الطائرة مريحة ولا ؟

شاكرة لك اخوي واكيد ما بنسى البنادول J
    7 "
  4. انا حطيت بالعفش 25 كيلو ... الخطوط يسمحوا لهذا الحد وبعدها على المزاج :s
    ومسموح شنطة يد او ظهر لوزن 7 كيلو ..
    انا ما جبت الشنطتين اللي باليد للكاونتر فما عرفوا انه عندي شنط ثانية
    فأخذت بيدي يا 10 او 15 بس مو متاكد (غير اللاب توب لانه ما يحسب مع الوزن)
    طبعا ما قصرت في الاماكن الفاضية في شنطة اللاب توب ... ف صرت شايل معاي شنط ثقيلة كثير بس ما انحسب شي علي بس زي ما قلت لك بتكون متعبة وحوسة
    في مطار هونغ كونغ يوجد عربات للشنط الصغيرة من بعد ما تطلعي من التفتيش إلى باب الطيارة فتقدري تستعميلها

ترى تقدري تحجزي مقعدك قبل يومين او 3 من الرحلة عن طريق موقع الخطوط ف.. حاولي تاخذي المققاعد اللي قدام من اول ما تقدري .. تقريبا قبل 48 ساعه او 72 ساعة المقاعد تكون مفتوحة للحجز
    انا اذا ما اتوفر المقعد الاول آخذ آخر واحد في الزاوية عشان اريح نفسي وارجع الكرسي على اكثر مساحة ممكن بدون ما يأنبني ضميري على اللي وراي + و رى ولا قدام كلنا انشالله بنوصل
    صراحة كل الرحلات لنيوزلندا سيئة لانها طويلة ... انا جربت الماليزية وكاثي ... الماليزية افضل لكن مطارات كثيرة .. اوكلاند كوالالمبور دبي رياض وزحمة وتغيير خطوط

بشكل عام الخطوط مستواها وسط على رحلة طويلة زي كذه وكل الخطوطة اعتقد بتكون نفس الشي بما انه المسافة بعيدة
    ايضا الوجبات حقتهم ممكن يكون فيها خنزير ( لو بتاكلي) ف تقدري تطلبي من قبل وجبات مسلمين او نباتية
    كنت جوعان وقت الفطور ومتحمس آكل وللاسف طلع فيه خنزير واستمريت جوعان

على البنادول نايت انتبهي انك تاخذيه في نص الرحلة لانك تحتاجي تكوني صاحية في المطارات !! مفعول الدواء تقريبا 7 ساعات

انشالله ما نسيت شي .. لو في شي ثاني انشالله راح اضيفه لكن ما اتوقع
    7 "
  5. حور وصلت نيوزلندا قبل 3 ايام وجيت عالسنغافورية والله طيرانهم مريح و مطورة الطائرة مرة بس خلاص حجزتي وخلصتي على هونج كونج والطريق بيكون اطوول والله يعينك على الرحلة يومين بس حاولي تنامي بالطائرة علشان ترتاحي وانتظرك بأوكلاند باقي اسبوع عالشتا بس .. احملي وياك ملابس شتوية لان الجو ربيعي بارد .. و ان شاء الله توصلي بالسلامة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.