الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار:معهد Rotorua English Language ووينه عن اوكلاند ونسبه العرب وهل فيها مطار؟

استفسار:معهد Rotorua English Language ووينه عن اوكلاند ونسبه العرب وهل فيها مطار؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وواحد من العيال
    وواحد من العيال

مبتعث جديد New Member

وواحد من العيال غير معرف

وواحد من العيال , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى phrmacy , بجامعة no
    • no
    • phrmacy
    • ذكر
    • no, no
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 18th, 2009, 01:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

أود الأستفسار عن Rotorua English Language Academy في مدينة Rotorua

ياليت تفيدوني وين تقع با الضبط عن اوكلاند وهل تعليمهم كووويس ولالا

وهل فيها نسبة عرب ام لا

وكيفية مراسلتهم

وهل يوجد بها مطار علي طول انزل علي هذية القرية ام لا

ويالت تعطوني معلومات عن المعهد

تكفوون ياشباب ويابنات علما اني ما عندي اي خلفية في اللغة الانجليزية وإن شاءالله هذا الموضوع يكون مفيد للجميع ليا وليغيري
    منتظررررررررركم
  2. والله روتوروا مافيها مخلق مو عربي

روتروا دي للنشاطات واغلب طلاب نيوزلندا وسياحها يزورو المنطقة دي تعتبر من احلي المناطق بنيوزلندا لو تشوف صورها تطلع لها مشي

من الليلة هههههههههههه لكن مافيها اسواق وزي كدا كلها بطولها وعرضها شارعين فيها سوبرماركت والباقي انهار وبراكين ونشاطات

ومااظن تلاقي سعوديين انا يوم رحت رحلة لروتروا قابلت واحد سعودي وربي انفجعت لمن شفتو سلم عليا سئلتو كم سعودي في المنطقة

دي قلي بس اتنين وياريتهم فرتوروا فمنطقة قريب منها تبعد نص ساعة ناسي اسمها اظن هملتون والله ياغالي الان موسم الصيف للعرب

فخلك متوقع انك بتلاقي سعوديين فكل مكان بس تختلف نسبتهم ومن ناحية اوكلاند نصيحة مني لاتروحها لو بلاش

لاتستعجل على الشباب تراهم مشغولين بدراستهم طول بالك ياصاحبي

وتقبل مروري

المهم ياغالي والله ماادري ايش اقلك بس اللي اعرفو قلته لك
    7 "
  3. هل يوجد بها مطار؟ وين تقع عن اوكلاند؟
    وهل يوجد بها ناس من نيوزلندا اورتو لكي اتحدث معهم واتداخل معهم ام هو شارعين وبيت العائة والمعهد وسوبر ماركت

هع

وهل تنصحني با الدراسة فيها

وجزاكم الله خير
    7 "
  4. والله ياغالي مااظن فيها مطار وهي ماهي بعيدة مرة عن اوكلاند تقدر تقول 150كيلو اخدناها بباص الرحلة فساعتين تقريبا

ومن ناحية الشعب مااعندي علم والله وماظن بتلاقي احد عندة علم بلمنتدي لان زي ماقلتلك ماسمعت ان في طلاب فيها

لكن يمكن احد من الشباب يعرف صديق او شي انتظر

وبلنسبة اني انصحك او لا والله ياغالي مااعرف لان انا ماجلست فيها غير يومين مااقدر اقلك طيبة ولااقدر اقلك شينة انا قلتلك معلومات

ولك الاخيار عزيزي وموفق بادن الله

وارجع اقول لك ياغالي ترا السعوديين ماشاء الله عليهم زي النمل على قول واحد من الشباب لو ترفع البلاط يطلعلك سعودي

حدد هدفك واختر المدينة التي تناسبك وتناسبك احتياجاتك وبعد دلك توكل على الله ولاتجعل تكدس العرب عائقك الرئيسي

ترا ياغالي مو شرط ان المعهد او الكلاس فية سعوديين انك تتحدث معهم ياخي خلك خواجة ترا انتا جاي لهدف حققو وخلاص لاتدق حنك

سلام وعليكم السلام وانتهينا انت جاي فترة بسيطة ياتستغلها ياترجع ندمان مثلي

بلتوفيق
    7 "
  5. لاتزعل ولاشي حبيبي هادي هي الصراحة ان كان بتجلس مع عرب والله ثم والله بتمشي الايام زي الطير وترجع السعودية

وبعدها تقول ياريتني وياريتني

انا ماندمت من البلد بلعكس نيوزلندا جدا جدا ممتااااازة والله العظيم ان كان تبغا تدرس وتتعلم البلد مرة طيبة للهدف دا

لكن للدشرة والمسخرة لا كتير شباب زهقو من نيوزيلند للسبب دا والله يهديهم يارب اخوي انت طالع تحقق هدف وترجع ولا لا ؟

طيب اسمع نصيحتي شي اسمو عربي انسااااااااااااااااااااااااه طول سفرك والله لو تجلس 3شهور وتنسي شي اسمو عربي انا ابصملك بلعشرة ان مستواك بيتطور الي 80%من مستواك قبل السفر

لكن بتقولي بروح اتقهوي وبروح للربع وبروح اربع بلوت بترجع ونت تبكي ندم

وحطها فبالك البعد عن العرب في الغربة شي صعب مو سهل لان انا كنت اقول مني مكلم عرب و و و و لكن يوم وصلت نفسيتي جبرتني اني اكلم عرب واطلع معهم و و و انا استفدت 50%لكن لو مااختلطت مع العرب كان سار كلام تااااااااااااني

بتلاقي عرب ويناظروك و و و ياخي لاتنظر اليهم لاتقولي عيب و و و والعرق حن وو و و و ادا تبغا تسوي شغل رجالة خليك فلسعودية احسلك

ياريت مايكون طولت عليك بس ماابغاك توقع فغلطتي وغلطت اصدقائي وغلط اغلب الشباب وتضيع وقتك وفلوسك علفاضي وترجع ندمان

واي خدمة انا حاضر عزيزي
    7 "
  6. هلا اخوي واحد من العيال

والله ان قراة كثير عن هذي المقاطعه وشفت لها صور صراحه خياليه

وبنسبه للمعهد جيد جدا وكان العام الماضي فيه مايقاب 11 سعودي و10 قطري

ومنطقه هاديه جدا ويبعد عن المنطقه الي هو فيه 10 دقايق مشي

والله يوفقك وجميع اخوان الطلاب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غلاااا
    والله اذا انت جاي عشان لغه مو عشان جامعه توكل على الله ابعد عن المدن الكبيرة بالنسبه للمدينه هذي ماعندي خلفيه عنها بالتوفيق اخوي
    الله يجزاك خير ياخوي

الهدف إن شاءالله الغة الانجليزية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرار المحتار
    لاتزعل ولاشي حبيبي هادي هي الصراحة ان كان بتجلس مع عرب والله ثم والله بتمشي الايام زي الطير وترجع السعودية

وبعدها تقول ياريتني وياريتني

انا ماندمت من البلد بلعكس نيوزلندا جدا جدا ممتااااازة والله العظيم ان كان تبغا تدرس وتتعلم البلد مرة طيبة للهدف دا

لكن للدشرة والمسخرة لا كتير شباب زهقو من نيوزيلند للسبب دا والله يهديهم يارب اخوي انت طالع تحقق هدف وترجع ولا لا ؟

طيب اسمع نصيحتي شي اسمو عربي انسااااااااااااااااااااااااه طول سفرك والله لو تجلس 3شهور وتنسي شي اسمو عربي انا ابصملك بلعشرة ان مستواك بيتطور الي 80%من مستواك قبل السفر

لكن بتقولي بروح اتقهوي وبروح للربع وبروح اربع بلوت بترجع ونت تبكي ندم

وحطها فبالك البعد عن العرب في الغربة شي صعب مو سهل لان انا كنت اقول مني مكلم عرب و و و و لكن يوم وصلت نفسيتي جبرتني اني اكلم عرب واطلع معهم و و و انا استفدت 50%لكن لو مااختلطت مع العرب كان سار كلام تااااااااااااني

بتلاقي عرب ويناظروك و و و ياخي لاتنظر اليهم لاتقولي عيب و و و والعرق حن وو و و و ادا تبغا تسوي شغل رجالة خليك فلسعودية احسلك

ياريت مايكون طولت عليك بس ماابغاك توقع فغلطتي وغلطت اصدقائي وغلط اغلب الشباب وتضيع وقتك وفلوسك علفاضي وترجع ندمان

واي خدمة انا حاضر عزيزي

اول شي الحمدللة انك استفد فرحت بصراحة وخفت اني اضيع وارجع زي ما انا

وثانيا الكثير نصحني عن الابتعاد عن المدن لكثرة العرب

وادري ما ابي اقلك اني ما اكلم عرب او شي لنة لازم الاقي قدامي عرب

بس المصيبة ان لغتي جدا ضعيفة

وانا والله مدري عن المدن ولا ادري عن القري ولاكن واحد جزاة الله خير علي الماسنجر قلي روح لها ولا تفكر مجربة من صديق لة وعشان كذا توكلت علي الله انا دام في ناس سبقتني في تجربتها

وبصراحة وبكل امانة اخاف ارجع بدون لغة وتضيع علي الاشهر علي الفاضي

كلامتك صادقة
    اسال الله العلي العظيم ان يجزاك خير الجزاة انت والاخوان الي ردو وان يحقكك لكم اهدافكم

للحين ما راسلت المعهد ولاكن بقلكم وش يصير معاي بإذن الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افلاجى
    هلا اخوي واحد من العيال

والله ان قراة كثير عن هذي المقاطعه وشفت لها صور صراحه خياليه

وبنسبه للمعهد جيد جدا وكان العام الماضي فيه مايقاب 11 سعودي و10 قطري

ومنطقه هاديه جدا ويبعد عن المنطقه الي هو فيه 10 دقايق مشي

والله يوفقك وجميع اخوان الطلاب

اول شي الله يبارك فيك علي ردك الله يوفقك ويعطيك مبتغاك

هل المدينة الورتورا فيها عدد سكان من انيوزلندين ام انها مدينة سياحية لا يوجد بها احد لن ودي اختلط بهم إن الله اراد

وهل تنصحني ان اسكن مع عائلة لديها اولاد ام رجل وامراة ؟؟

وهل تنصحني با الدراسة المكثفة ام العادية

يقولي انة المكثفة من 8 الي 3 العصر

والعادية من 8 الي 12 الظهر

وهل يوجد بها مطار لكي انزل علي طول عليها او انزل علي اوكلاند

ولك مني كل الشكر والعرفان

الحمدللة احس انكم بديتم تعطووووووني وجة الله يسعدكم ياااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.