الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد 20 اسبوع في اللغه هل ادخل السنه التحضيريه؟وكم مدة الاجازه بين اللغه ودخول الجامعه

بعد 20 اسبوع في اللغه هل ادخل السنه التحضيريه؟وكم مدة الاجازه بين اللغه ودخول الجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمطار الحب
    أمطار الحب

مبتعث جديد New Member

أمطار الحب نيوزيلندا

أمطار الحب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Law , بجامعة Otago University
    • Otago University
    • Law
    • ذكر
    • Dunedin, Dunedin
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

April 19th, 2009, 11:01 AM

بصراحه أنا موجود حالياً في دنيدن في نيوزلندا ..
    ساكن مع عائلة حاليا وأدرس في معهد للغة ..

بغيت أعرف .. الحين أنا دراستي في المعهد 20 أسبوع ..

ويش المفروض اللي يصير بعدها ؟ هل أدخل الجامعه وأدرس السنة التحضيرية اللي مدتها سنة ؟
    وما هي المدة أو الإجازة بين آخر يوم في معهد اللغة ودخول الجامعه لدراسة السنة التحضيرية .. ؟؟

أرجوووكم يشباب .. بغيت أعرف كم يوم عندي إجازة لما أنتهي من المعهد قبل ما دخل الجامعه السنة التحضيرية ,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمطار الحب
    بصراحه أنا موجود حالياً في دنيدن في نيوزلندا ..
    ساكن مع عائلة حاليا وأدرس في معهد للغة ..

بغيت أعرف .. الحين أنا دراستي في المعهد 20 أسبوع ..

ويش المفروض اللي يصير بعدها ؟ هل أدخل الجامعه وأدرس السنة التحضيرية اللي مدتها سنة ؟
    وما هي المدة أو الإجازة بين آخر يوم في معهد اللغة ودخول الجامعه لدراسة السنة التحضيرية .. ؟؟

أرجوووكم يشباب .. بغيت أعرف كم يوم عندي إجازة لما أنتهي من المعهد قبل ما دخل الجامعه السنة التحضيرية ,,
    اخوي يعتمد على نجاحك وتجاوزك لمرحلة اللغه فإن خلصتها ب 20 اسبوع يصير تراجع الجامعه وتشوف بداية الفاونديشن متى تكون ، يعني مافي وقت محدد لاجازتك يعتمد على انتهاء مرحلة اللغة وبداية مرحلة الفاونديشن وحدة من صديقاتي صارت اجازتها 4 شهور كلمت الملحقيه ونزلتها السعوديه بس اشترطوا عليها تسافر 3 شهور بس والرابع لازم تكون موجوده.
    7 "
  3. من الواضح، أيها العزيز، أن الغربة بدأت تدق أجراس الحنين..
    ومن الواضح أن ثمة تجاذب بين الغد المشرق حيث يفتح أبوابه للعمل والجد والاجتهاد .. وبين أحضان الأمومة ومرتع الصبا وحنين الذكريات..
    عزيزي،
    إذا كان ما قلتُه صحيحاً، فأنصحك أن تستعد لمشوار طويل.. مشوار دونه آلام الغربة، وحنين الأهل، وفراق الصحبة.
    أنصحك، أن ترمي عن كاهليك حملاً ثقيلاً اسمه الذكريات ..
    فكرّ أنك تشق طريقاً نحو الصعود للمجد .. زاده العناء، ووسيلته الغربة.

ركّز كل جهدك على النجاح، فهو الوحيد الذي يمنحك الصبر ويمسح عن كآبة المشوار.

ركّز في أن تختطف اللحظة، من براثن الألم، وتجعلها زاداً للتقدم ولمزيد من التعلم والتحصيل.

أيها العزيز، تأمل حولك، لستَ وحدكَ في طريق (ذات الشوكة) آلاف الشباب وبينهم أصحابك وأصدقاؤك هجروا بيوتهم وغادروا مهاجع الأهل وانسلوا من أحضان الآباء والأمهات إلى ديار الغربة .. حيث هناك تصنع الرجولة، وحيث هناك يعتمد الشباب على أنفسهم، ويتعلمون إدارة شؤونهم، وينغرسون في تربة النجاح والعمل والكفاح الطويل..

ثم .. أن العالم أصبح صغيراً .. بلمحة بصر تتواصل بالصوت والصورة مع الأهل .. والأصحاب..

لن أطيل عليك .. أنت في نيوزلندا .. ولعلك في دنيدن .. والله معك .. ومن حولك دعاء الأمهات والآباء ..

وفي أهدابك يتشبث الأمل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.