الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكره راح اداوم في CCEL وابغى وصفه / ركبت شريحة فودا فون بس مااشتغلت .. وش الحل؟

بكره راح اداوم في CCEL وابغى وصفه / ركبت شريحة فودا فون بس مااشتغلت .. وش الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مقرود
    مقرود

مبتعث جديد New Member

مقرود نيوزيلندا

مقرود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طـآلـب , بجامعة كآنتربري
    • كآنتربري
    • طـآلـب
    • ذكر
    • كرايست تشرج, كرآيست تشرج
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 27th, 2009, 12:31 PM

السلام عليكم

ياشباب اليوم اول يوم دوام لي

وقالوا لي بكره الدوام في الـ CCEL وش هو ذا مدري ياليت توصفوني مكانه بالظبط

غير كذا رحت اطلع لي شريحه فودافون قالوا لي جوالك مقفل النت وورك ومدري وشو لازم أن لوك

وش قصدهم ووش اسوي

وشكرا لكم واتمنى لكم دوام الصحه والعافيه
  2. يا اخوي ccelهذا معهد تابع للجامعه تقريبا قدامها يودونك هناك لين ما تصير لغتك كويسه وبعدين ترجع مره ثانيه للجامعه

ومن ناحيه الشريحه ما اعرف وش اللي قلته لكن انا رحت وقت لهم ابي شريحه واعطوني واياك تاخذ فاتوره لا تاخذ الا شحن
    7 "
  3. السلام عليكم

يقولك إذا جيت بالمعهد سويناها لك (يقص عليك ) تراه مو بالسي سي ال
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

أجل تقولي ماشتغلت الشريحة (مقرود) مالومك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااا ااااااااااااااااااي حلللوة

دق على 777 بيردون عليك بالانجليزي قلهم بالحرف الواحد أيام نوت سبيك إنجلش أيام عربك اذا قلت كذا بيقلب مصري (بيكلمك مصري) قصدي عربي
    لأن الرد الهاتفي حق فودافون متصل بدولتين (مصر والهند ) هم اللي يردون على جميع مشتركين فودافون في العالم

الزبده يفعلونها لك على طول
    ولاجيت المعهد أبشر بالفزعه أنت بس قلهم وين كحيلان ولاصرخ بقوة والله لاجيك ركض

وفي خدمة ترسل كلمة ( txt2000 ) على الرقم 756 ياخذون من رصيدك 10 دولار وترسل 2000 رسالة لمدة شهر
    ترى محد راح يدق عليك هنا كله رسايل
    والخدمه هذي على كيف كيفك
    7 "
  4. والله يا خوي لا اجيد الوصف مطلقا ضف على ذلك اني مادرست في السي سي ال ابدا

لكن افضل حل انك تركب الباص اللي يودي ILEM ROAD وانزل بمحطة الباص في الجامعة واسأل بتلاقي سعوديين بكثرة هناك لان محطة الباص قريبه جدا من مبنى اللغه الاكاديمي في الجامعه واكيد ماراح يقصرون معاك .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.