الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد معلومات عن لنكولن،كانتربيري وفكتوريا في ماستر مالية؟ وكم الايلتس؟ وكيف معاهدها؟

أريد معلومات عن لنكولن،كانتربيري وفكتوريا في ماستر مالية؟ وكم الايلتس؟ وكيف معاهدها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALMAESTROO
    ALMAESTROO

مبتعث جديد New Member

ALMAESTROO غير معرف

ALMAESTROO , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ماستر مالية , بجامعة كانتر بيري
    • كانتر بيري
    • ماستر مالية
    • ذكر
    • أوكلاند, أوكلاند
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 3rd, 2009, 08:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الاعضاء أرجو منكم أفادتي بهذا الموضوع
    أنا أريد أن أكمل الماجستير في الادارة تخصص مالية وقدمت على جامعة لنكولن وكانتربيري وفيكتوريا
    أرجوا منكم يا أخوان اللي عنده معلومات عن هذه الجامعات يفيدني فيها
    بالنسبه للايلتس كم يطلبون في الماستر أنا سمعت 6,5
    وودي اسأل بالنسبه للمعاهد التابعه للجامعه كيف مستواها وهل لو درست فيها ممكن تخف درجة الايلتس

مع العلم أني مقدم على جامعة ماسي على نفس التخصص لكن فرضوا علي دراسة دبلوم قبل الماستر ومع العلم أنا شهادتي البكالوريوس في أدارة الاعمال تخصص مالية ومعدلي جيد

أرجوا من الاخوان اللي عنده معلومات عن هذه الجامعات يفيدني بها
    وأسف على الاطالة

أتمنى لكم جميعا التوفيق والسداد في دراستكم وحياتكم

أخوكم almaestroo
  2. يا اخي الدبلوم مشروط قبل الماستر في جميع جامعات نيوزلندا

هذه سياسة التعليم بالدوله الحكمه منها هو الانجليش بالمقام الاول لكي تتعلم مصطلحات تخصصك كما عللت لي ذلك مديرة القسم عندما زرتهم لنقاش مرحلة الدبلوم

الماجستير في نيوزلندا : دبلوم + دبلوم عالي + مرحلة الماجستير كما جاء في جميع الخطط التي قدمت لي فيما عدا كانتربري اضافت عليها سنة مادون الدبلوم الاندر قراجويت واختلفت الملحقيه معهم على ذلك .

بالنسبه للايلتس في كانتربري مطلوب 7 المجموع الكلي على ان لا يقل كل جزء من الاختبار عن سته ونصف .

يوجد البديل في معاهد الجامعات وهو مايسمى بالباث واي وهو ان تدرس اللغه في معهد الجامعه ولكن لا انصح به لانه مضيعه للوقت نظرا لطول المده حيث انك تتجاوز السنتين غالبا فخليك على الايلتس افضل.
    ايضا الباث واي على مستوى الجامعه نفسها ولكن ان اردت تغيير الجامعه فسيشترط عليك الايلتس فلذلك لا ينصح بالباث واي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALMAESTROO
    وين معهد ال cpit في أوكلاند
    في كرايست شرش Christchurch .

وهذا موقعهم وان اخترت اللغه العربيه تتعرب لك معلومات عن المعهد والكليه سي بي اي تي علما بانه معتمد من الوزاره ويوجد به عدت تخصصات

CPIT, International, Christchurch, New Zealand
    7 "
  4. الله يعطيكي العافية يا أختي ويجزيكي خير على المعلومه

شاكرلك ومقدر تعاونك

لأن أنا أستغربت لان واحد من أصحابي مقدم على الماستر وعطوه فقط سنتين وماطلبوا عليه دبلوم مع العلم أن تقديره مقبول وليس لديه خبره وظيفية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALMAESTROO
    الله يعطيكي العافية يا أختي ويجزيكي خير على المعلومه

شاكرلك ومقدر تعاونك

لأن أنا أستغربت لان واحد من أصحابي مقدم على الماستر وعطوه فقط سنتين وماطلبوا عليه دبلوم مع العلم أن تقديره مقبول وليس لديه خبره وظيفية
    والله وحده من صاحباتي كمان نفس الشي كانت خطتها سنتين ولما وصلت ودرست اللغه وجددت قبولها لان موعد الدراسه جاء وهي في طور اللغه انصدمت انهم غيروها ل 3 سنوات ولما راحت تناقش بالخطه قالو لها انه هذا نظام الوزاره من منهم.
    لكن انت جرب ما حتخسر شي ، لكن ابتعد عن كانتربري لانها اعتطتني خطه 4 سنوات في نفس تخصصي وتقديري العام جيد جدا وتقديري بالتخصص الدقيق ممتاز 97٪ وخبرة ست سنوات في نفس المجال ، ومع ذلك ماشفع لي ، لان الخبره في نيوزلندا لا تعادل ولكن في استراليا وامريكا تعادل . لينكلون من اسهل الجامعات واقلها تعقيد في نيوزلندا حتى الملحقيه لما يتعثر طالب ينصحونه في لينكلون واوكلاند تكنولوجي وماسي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر

والله وحده من صاحباتي كمان نفس الشي كانت خطتها سنتين ولما وصلت ودرست اللغه وجددت قبولها لان موعد الدراسه جاء وهي في طور اللغه انصدمت انهم غيروها ل 3 سنوات ولما راحت تناقش بالخطه قالو لها انه هذا نظام الوزاره من منهم.
    لكن انت جرب ما حتخسر شي ، لكن ابتعد عن كانتربري لانها اعتطتني خطه 4 سنوات في نفس تخصصي وتقديري العام جيد جدا وتقديري بالتخصص الدقيق ممتاز 97٪ وخبرة ست سنوات في نفس المجال ، ومع ذلك ماشفع لي ، لان الخبره في نيوزلندا لا تعادل ولكن في استراليا وامريكا تعادل . لينكلون من اسهل الجامعات واقلها تعقيد في نيوزلندا حتى الملحقيه لما يتعثر طالب ينصحونه في لينكلون واوكلاند تكنولوجي وماسي.

وأشكرك يا أختي على النصيحة والمعلومة
    وربي يوفقك أن شاء الله في حياتك العلمية والعملية بأذن الله

أخوك : almaestroo
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر

السلام عليكم
    اختي الكريمة ودي الله يخليك تعطينا السبب في ان جامعة لينكون من اسهل الجامعات هناء او كيف عرفت ذلك؟
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.