الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشارة حول تقويم الاسنان ارجو المساعدة

استشارة حول تقويم الاسنان ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad007
    saad007

مبتعث جديد New Member

saad007 نيوزيلندا

saad007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى student , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • student
    • ذكر
    • وليغنتون, ويلنقتون
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

May 8th, 2009, 07:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا انسان قدر الله وسويت تقويم اسنان في السعودية وجيت على نيوزلندا وحصلت عيادة اسنان ورحت عندهم وقلت ابي اكمل العلج عندكم قالوا ما يخالف بس جب معك التقرير(تقرير الدكتور الي تعالجت عنده في السعودية عبارة عن سطرين ونص من قوة الامانة) و اعطوني موعد بعد شهر قلت مايخالف .مرت الايام ورحت لهم بعد شهر واعطيت الدكتور التقرير قام يقلب التقرير وجه وقفى قال لي وين الاشعه وين الصور وين وين ....قلت هذا الموجود حسيت ان الدكتور صلع قال طيب تعرف بريد الدكتور قلت لا ما اعرفه قام وسوى لي اشعه وتصوير اسنان وو.. بعد ما خلص سطرني بكف قلت ما يخالف . وقال لي التقويم القديم ينشال و نبدا نعيد العلاج من جديد قلت ما يخالف الله يعيننا على الابر.
    اخذ مني 280 دولار نيوزلندي.
    ملاحظة : طبعا الكلام الي دار بيني وبين الدكتور كله انجليزي و القليل القليل من لغة الاشارة احم احم.

بعد يوم ارسل لي رسالة فيها تفاصيل اسعار العالج:
    *ازالة التقويم القديم 500 دولار.
    *ملف لحفظ الاشعه والصور وخطة العلاج 400 دولار.
    *رسوم العلاج 7000 دولار.
    #التكلفه النهائية = 8180 دولار نيوزلندي لا اله الا الله.

حبيت استفسر:
    هل الاسعار معقولة ام انه مبالغ فيها كوني سعودي؟
    هل الظمان الصحي يغطي العلاج؟
    هل هناك نصائح او تنبيهات؟

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  2. السلام عليكم

ياغالي موضوعك والله للاسف مامر على الشباب بكثرة لان انا سئلت قبل فترة عن نفسك موضوعك ولااحد اتجاوب معايا

لكن ياغالي انا واحد من الشباب قبل مايسافر راح للدكتور اللي بلسعودية وشد لة التقويم حق تسعة شهور واللي اعرفة ان قبل ماتسافر شد التقويم واتوكل على الله

لكن السوال هل التقويم يحتاج غير الشد ادا كنت متغرب متلا ؟؟ والسعر اللي قالك علية والله كتير ياصاحبي خل اسنانك مكسرة بس ههههههه

تقبل مروري
    7 "
  3. التأمين لا يغطي التقويم.

من واقع تجربه الاسعار الي قالها لك غاليه وبعضها مو غاليه

قيمة الملف لعمل اشعه واخذ صور وعمل عجينه لشكل الاسنان 400 دولار هذا سعره هو نفس السعر الي اخذه من احد الزملاء.

قيمة التقويم نفسه هي 4000 دولار وتقدر تدفع مثلا 1000 مقدم و 250 تقصيد على سنه مثلاً.
    يعني السعر حقك غاااالي. ويمكن ماهو غالي بس حالة اسنانك تعبانه وتستوجب السعر هذا.

أما سعر إزالة التقويم فهذا انا مامرت علي ولا اعرف اذا هذا السعر غالي ولا لأ.

اذا تبغى صاحب الاسعار الي قلتها لك رح لم عيادة Queen Street Doctors على شارع كويس ستريت واسئل عن الدكتو فيل Phil

دكتور في قمة الروعه واخلاق.

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرار المحتار
    السلام عليكم

ياغالي موضوعك والله للاسف مامر على الشباب بكثرة لان انا سئلت قبل فترة عن نفسك موضوعك ولااحد اتجاوب معايا

لكن ياغالي انا واحد من الشباب قبل مايسافر راح للدكتور اللي بلسعودية وشد لة التقويم حق تسعة شهور واللي اعرفة ان قبل ماتسافر شد التقويم واتوكل على الله

لكن السوال هل التقويم يحتاج غير الشد ادا كنت متغرب متلا ؟؟ والسعر اللي قالك علية والله كتير ياصاحبي خل اسنانك مكسرة بس ههههههه

تقبل مروري
    اشكرك على الرد و معلومة جديدة منك شد لتسعه اشهر!!!!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almasi
    التأمين لا يغطي التقويم.

من واقع تجربه الاسعار الي قالها لك غاليه وبعضها مو غاليه

قيمة الملف لعمل اشعه واخذ صور وعمل عجينه لشكل الاسنان 400 دولار هذا سعره هو نفس السعر الي اخذه من احد الزملاء.

قيمة التقويم نفسه هي 4000 دولار وتقدر تدفع مثلا 1000 مقدم و 250 تقصيد على سنه مثلاً.
    يعني السعر حقك غاااالي. ويمكن ماهو غالي بس حالة اسنانك تعبانه وتستوجب السعر هذا.

أما سعر إزالة التقويم فهذا انا مامرت علي ولا اعرف اذا هذا السعر غالي ولا لأ.

اذا تبغى صاحب الاسعار الي قلتها لك رح لم عيادة Queen Street Doctors على شارع كويس ستريت واسئل عن الدكتو فيل Phil

دكتور في قمة الروعه واخلاق.

تحياتي
    اشكرك على الرد بالنسبة للاسعار حسيت انه مبالغ فيها ومايستاهل التقويم كل هذا المبلغ.
    بالنسبة للعنوان العيادة Queen Street Doctors وين هي بالضبط؟علما اني حاليا في مدينة ولينجتون.
    7 "
  5. هم في اوكلاند وهذا عنوانهم

L1, 87 Queen Street Auckland
    P +64 9 373 4055

انصحك تروح لكذا دكتور وبعدين تقرر على اساس السعر احسن من انك تمر واحد بس

وعلى فكره اذا انت مبتعث تقدر قبل ماتسوي اي شي تطلب تقرير من الدكتور بالحاله وانها تستوجب تقويم ويبين فيها السعر وفترة العلاج وبعدين ارسلها للملحقيه ويمكن تقبل تدفع لك.

تحياتي
    7 "
  6. الماسي شكرا على الرد و النصيحة. وبيض الله وجهك
    toteksa:قدامك طريقين اما انك تاخذ التقرير و الاشعه معاك و الصور و خطة العلاج او انك تسويها هنا .هذا والله اعلم
    انا سويت الاشعه والتصوير هنا (كشف ب 280 دولار) ولا خذت معي من السعودية الا تقرير عبارة عن صطرين ونص (علشان ما نظلم الدكتور تعب مسكين) .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.