الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم ساعدوني في شرح كيفية التسجيل عبر الانترنت في جامعة اوتاغو..!

أرجوكم ساعدوني في شرح كيفية التسجيل عبر الانترنت في جامعة اوتاغو..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fa Ha D
    Fa Ha D

مبتعث جديد New Member

Fa Ha D غير معرف

Fa Ha D , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Dental Assistant , بجامعة أسأل الله القبول
    • أسأل الله القبول
    • Dental Assistant
    • ذكر
    • توفيقك يارب, يارب توفيقك
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

May 11th, 2009, 11:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا معي دبلوم مساعد طبيب أسنان ... وأريد أكمل بكالوريوس طب أسنان في جامعة أوتاغو
    وجدت التسجيل المباشر عن طريق الانترنت على رابط الجامعة

http://www.otago.ac.nz/

لكن للأسف اللغة الانجليزية أقل من المتوسط..!
    أرجو من يعرف كيفية التسجيل في الجامعة أن يتفضل مشكورا بشرحه لنا... وأيضا أريد أعرف مالوثائق المطلوبة للتسجيل..؟ وكم يستغرق وقت للحصول على القبول..؟

سؤال آخر... أنا أحضرت توصيتين من اثنين من الاساتذة بالكلية بتوقيعهم ولكن بدون ختم الكلية... هل يكفي أو يشترط وجود ختم للكلية عليها..؟

رجاء حــاااار جدا بسرعة الرد على الموضوع..ولكم جزيل الشكر

أبو محمد
  2. السلام عليكم

اخوي ادخل على ذا الابليكيشن : http://www.otago.ac.nz/international...cationform.pdf

وتعبي بياناتك ومؤهلاتك حسب مو مطلوب منك ، طبعا اول خيار مطلوب منك رقم الطالب (ذا يخص مكتب التسجيل اتركه فارغ) وابدأ من بياناتك الشخصية واهم شي تأكد ان ايميلك صحيح .

بعد ماترفع الطلب ترفق صور لكل مستنداتك ويتم مراسلتك عن طريق ايميلك عن اي نقص او طلب تحتاج اليه الجامعه.

راح اترجم لك الابليكيشن وارفق باذن الله خلال اليوم.
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي حاولت بشتى الطرق اني افتح بقية الصفحات في برنامج الكتابه لكن للاسف مارضت تفتح معاي الا الصفحه الاولى ، انا ليس لدي فوتوشوب واعمل على نظام الماكنتوش وبرامج الماكنتوش ، عموما انا احاول اني اترجم كامل الابليكيشن لك وهذي الصفحه الاولى مرفقه مترجمه، الفصحه الثانيه كانت بدايتها عن الاعاقات يستفسرون اذا عندك نوع اعاقه وبعد كذا اذا اجابتك نعم تحدد نوع الاعاقه ومعطينك بعض الخيارات. عموما انا راح احاول الاقي حل للمشكله .

اسال الله لنا ولكم التوفيق

اختك
    7 "
  4. جزاك الله خيـــــــــــــــــــــــــــــــــر أختي نجمة الفجر على سرعة تجاوبك وردك على الموضوع

لكن تحمليني ((شوي))

اللحين المطلوب فقط إني أطبع الصفحة بالطابعة وأملأ النموذج وأرسله مع الوثائق الطلوبة بالبريد..!؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa Ha D
    أختي سؤال آخر

هل يوجد معادلة للشهادة في نيوزيلندا.؟!

وإذا كان لا يوجد هل التقديم بشهادة الدبلوم أم بالشهادة الثانوية...
    .
    .
    .

بانتظار الرد

عنجما تقدم طلب دراسة لديهم سيطلبون منك تعبئة نموذج طالب عالمي و بعد ان ترسله لهم سيطلبون منك تعباة نموذج يسمى

ECE EDucaction Credentalis Evaluation

يعتبر معادله لشهادتك حسب نظام دراستهم و هذا موقع النموذج بالنت Educational Credential Evaluators, Inc

تعباه و ترسل الفلوس للشركة و مكتوب التفاصيل كم يوم و بكم و الجماعه نفسها حتتواصل معاك ايميل تكتب لك طلباتك

تقدرؤ تقدم بشهادة الدبلوم بس تكون مترجمه

على فكرة انا مساعدة اسنان و قدمت لتكملة دراستي عندهم بس صحة فم ORAL HEALTH

فاي مساعده حاضرة لكن القبول لسى عشان النموذج لمعادلة الشهادة مادفعت الفلوس غير كده موظفة فهرحتي هرجه الله يعين
    7 "
  6. القديم للجامعه بشهاده الثانويه لكن لو فيه دبلوم ايضا ممكن تقديمه
    لكن الاسهل الثانويه فقط
    لما تقدمى بالدبلوم يعقدوا عمليه التقديم شويه لانهم ينظروا للمواد اللى درستيها ومافيش معادله كامله لاى شهاده من خارج نيوزيلاندا
    لكن اللى بيحصل ان المواد الدراسيه اللى درستيها يكون معها عدد الساعات لكل ماده
    وفى بعض الجامعات يعوضوا عدد الساعات اما بتخفيض الساعات الدراسيه مثلا لبعض المواد
    او يلغوا السنه التحضريه - لوكن الاحتمال ده شعيف جدا وخاصه فى الطب
    وفى كل الجامعات ولاى نوع من الدراسه يكون القبول مشروط باهاء اللغه - يعنى قبول الجامعه دائما بعد سنه كامله من دراسه اللغه
    والجامعه تعطى القبول بتايخ بدء دراسه لاحق

مدام علا كامل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.