الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئله:افضل معهد ومدينة غير اوكلاند؟اوراق تمديد الفيزة؟تكلفة 6 شهور؟مدة دراسة الجامعة؟

اسئله:افضل معهد ومدينة غير اوكلاند؟اوراق تمديد الفيزة؟تكلفة 6 شهور؟مدة دراسة الجامعة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majed n
    majed n

مبتعث جديد New Member

majed n غير معرف

majed n , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى انشاالله الهندسة , بجامعة بدري على الجامعه
    • بدري على الجامعه
    • انشاالله الهندسة
    • ذكر
    • الله العالم, المنطقة الشرقية
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 12th, 2009, 07:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يوفقنا و يوفقكم لما يحبة ويرضاة و بي يحقق لكم كل ما تتمنون انشاالله تعالى....

اخواني اخواتي الكرام ....
    بعد تفكير عميق قررت اني اكمل دراستي و اضحي بوظيفتي ...
    وعندي كم استفسار مع ان لي شهر وانا افرفر في هذا المنتدى ولقيت اغلب الأمور اللي كانت تراودني بس تعرفون كل شي يتغير يعني نظام الملحقية يتغير و نظام الجامعات يتغير وووو ...
    اللي ابي اعرفه الله يجزاكم خيرر
    1- ابي نصيحتكم ــــ وش افضل المدن غير (اوكلاند)؟؟
    ابي مدينة تكون هادية و اهلها فرندلي ومو شرط ما فيها عرب لان العرب الحين في كل مكان تقريبآ و با الخصوص الطلبة السعوديين الله يوفقهم جميعآ بس يا ليت القله يعني يكون السعوديين قليل ...
    مع العلم اني بدرس على حسابي الخاص ..
    2- وش افضل المعاهد من ناحيت التدريس و الأدراة وتعاملهم مع الطلبة و برامجها الأسبوعية ؟؟؟
    3- هل المعهد المستقل( يعني معهد ماهو تبع جامعة) اقدر بعد ما اخلص منه اني اسجل في الجامعات او تشرط علي الجامعه اني ادرس في معهدهم؟؟؟
    4-انا ناوي ادرس تخصص (IT) الحاسب الألي انشاالله ... هل تخصصات الهندسة تطلب درجة معينه في اللغه (إذا اية يا ليت كم الدرجة المطلوبة في اللغة) ؟؟؟
    4- كيف اسعار المعيشة في الأشهر القادمة ؟؟؟ هل فيه ازدياد لأسعار السلع وكم راح يكفيني تقريبآ شهريآ لحالي؟؟
    راح اسافر على فيزة سائح انشاالله ...
    5- ماهي الأوراق المطلوبه لتمديد الفيزة او تحويلها لفيزة طالب لاني راح اخذ كورس مدة 6 شهورر او اكثر انشاالله؟؟؟
    6- كم التكلفة التقريبية اللي راح ادفعها للمعهد مع سكن عائلة لمدة 6شهورر؟؟
    7-كم مدة الدراسة الجامعية في الجامعات النيوزلاندية في تخصص الحاسب الألي وماهي افضل جامعة وكيف نظام الجامعات ومتطلباتهم؟؟

ادري اني كثرت عليكم بس العذر و السموحة اعزائي وا انتظر ردودكم جزاكم الله خير الجزاء ووفقكم لكل خير ...
    معلومات عني
    انا موظف في شركة تخصص (instrument) وابي اكمل على حسابي بس للأسف ما حصلت معلومات عن هذا التخصص ..

دمتم بود
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركـآتـة

1- ابي نصيحتكم ــــ وش افضل المدن غير (اوكلاند)؟؟
    ابي مدينة تكون هادية و اهلها فرندلي ومو شرط ما فيها عرب لان العرب الحين في كل مكان تقريبآ و با الخصوص الطلبة السعوديين الله يوفقهم جميعآ بس يا ليت القله يعني يكون السعوديين قليل ...
    مع العلم اني بدرس على حسابي الخاص ..

أخـوي الموآصفآت اللي تبيهـآ موجودهـ بـ [ كرآيتشيرش ]

مدينـة حلوة صغيرة فيهـآ عرب بس مو مثل أوكلآنـد وأهلهآ طيبين مرهـ ورآح تعجبـك

2- وش افضل المعاهد من ناحيت التدريس و الأدراة وتعاملهم مع الطلبة و برامجها الأسبوعية ؟؟؟

أنـآ أخـوي مآ عندي خبرهـ بآلمعـآهـد ,, بس [ Garden city ] هذآ كله سعوديين مع أن تدريسة حلو

3- هل المعهد المستقل( يعني معهد ماهو تبع جامعة) اقدر بعد ما اخلص منه اني اسجل في الجامعات او تشرط علي الجامعه اني ادرس في معهدهم؟؟؟

طبعآ أغلب المعآهد تكون معتمدهـ وأنت أن جيت تختآر لآزم تسآل عن هآلشيء لآن فيه معهد يدرس فيه وآحد أعرفة مستويآت أوليـة بس

4-انا ناوي ادرس تخصص (IT) الحاسب الألي انشاالله ... هل تخصصات الهندسة تطلب درجة معينه في اللغه (إذا اية يا ليت كم الدرجة المطلوبة في اللغة) ؟؟؟

ودي أفيـدك أخـوي بس والله مآ أعرف هآلنقطـة

بس أتوقـع أنه اذآ عديت الاختبـآر بنجآح تختآر أي تخصص تبغآهـ

ويآليت الاخوآن يفيدونك بآلنقطـة هذي أكثـر

4- كيف اسعار المعيشة في الأشهر القادمة ؟؟؟ هل فيه ازدياد لأسعار السلع وكم راح يكفيني تقريبآ شهريآ لحالي؟؟

طبعـآ الاسعآر فيهآ لهآ موآضيع بآلمنتدى

السلع لآ مآ أتوقع أنهآ رآح تزدآد بس النزين زآيد هههه

طبعآ رآح يكفيك 500 دولآر شهريـآ أن كنت مآ تصرف

وأن كنت تصرف رآح تصرف بآلكثير ألف دولآر

راح اسافر على فيزة سائح انشاالله ...
    5- ماهي الأوراق المطلوبه لتمديد الفيزة او تحويلها لفيزة طالب لاني راح اخذ كورس مدة 6 شهورر او اكثر انشاالله؟؟؟

ليـه فيـزآ سـآئـح ؟

بآلمطآر يعطونـك فيزآ طآلب ثلآث شهـور

والمكتب أو المعهد يقدم لك على فيزآ جديدة

المطلوب بآلفيزآ الجديدة [ ألف دولآر لكل شهـر ] مثل المطآر أعطآك ثلآث شهور وأنتهت والحين تبي فيزآ جديدة ثلآث شهور لآزم يكون معآك ثلآث ألآف دولآر بحآسبك وتجيب لهم كشف حسآب والجوآز

6- كم التكلفة التقريبية اللي راح ادفعها للمعهد مع سكن عائلة لمدة 6شهورر؟؟

مـآ عندي علم فيهـآ أخـوي أتمنى أهل الخبرة بآلمعآهد يفيدونـك أكثـر

7-كم مدة الدراسة الجامعية في الجامعات النيوزلاندية في تخصص الحاسب الألي وماهي افضل جامعة وكيف نظام الجامعات ومتطلباتهم؟؟

طبعآ درآسة الجآمعة يجب أنك تعدي مستوي ألآيلتس أولآ ومن ثم تدرس الفودنيشن سنة ومن ثم تدرس التخصص أربع سنوآت أتـوقع الحآسب

ادري اني كثرت عليكم بس العذر و السموحة اعزائي وا انتظر ردودكم جزاكم الله خير الجزاء ووفقكم لكل خير ...

بآلعكس أخـوي وأتمنـى أكـون أفدتـك بآللي عنـدي

معلومات عني
    انا موظف في شركة تخصص (instrument) وابي اكمل على حسابي بس للأسف ما حصلت معلومات عن هذا التخصص ..

الله يوفقـك أخـوي وللأمـآم أن شـآء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.