الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف الجو شهر 7؟ هل فيه مشكله في المطار لما اجيب كتب اسلاميه؟ واخبار انفلونزا الخنزير؟

كيف الجو شهر 7؟ هل فيه مشكله في المطار لما اجيب كتب اسلاميه؟ واخبار انفلونزا الخنزير؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu-naji
    abu-naji

مبتعث جديد New Member

abu-naji غير معرف

abu-naji , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى سنة تحضيريه , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • سنة تحضيريه
    • ذكر
    • المدينة المنورة, اوكلاند
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

May 13th, 2009, 06:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب جايكم ان شاء الله في شهر 7 بالميلادي
    وحاب استفسر عن طبيعة الجو في اوكلاند و كرايس شيرج برد ولا حر علشان الواحد ياخذ بالله
    وثاني شي انا ابغى اخذ معاي كتب عن الاسلام فيها مشكله في
    المطار وسين وجيم ياريت اذا فيه احد عنده خبرة يجاوبني أو احد
    جرب ياخذ معاه كتب
    وثالث شي>>>>> معليش كثرت عليكم بس عاد تحملوني
    اخبار انفلونزا الخنازير اجلكم الله علشان الواحد مررة خايف
    تكون نهايته لا سمح الله خنازير الله يحفظنا
    الله يعطيكم العافيه
  2. السلام عليكم

اخوي الآن بداية دخول الشتاء والاشهر القادمه كلها بارده جدا مع امطار غزيره ، طبعا كرايست شرش ابرد من اوكلاند ، الكتب الاسلاميه نعم تقدر تدخل اللي تبي مافيه مشكله (شيل الاسعار اذا عليها بس، حتى مايفكرونها تجاره) انفلونزا الخنازير : حتى الآن الامور مطمئنه يوجد اشتباه ب ١٠ حالات تم رفع تقاريرهم مع عزلهم الى استراليا للتحقق من ذلك ، اذا فيه تفاصيل اكثر ياليت الاخوان يفيدوننا .
    7 "
  3. الله يخارجنا شكلها الاجواء غير مساعدة بس الله يسهل انشاء الله

يوم كنت فاوكلاند تعبت والله من الجو يوم ارجع غرقان ومتوسخ ويوم ارجع حران ههههههههههههههه

بس خد احتياطك لان برد بمعني الكلمة والكتب ياغالي لاتشيل همها جدا بسيطة انا دخلت اكتر من 8كتب كلها بلغة العربية كتب الجامعة حقي ههههههههه محد سئلني عنها شي مع انهم فتشوني

ومن ناحية انفلونزا الخنازير يارجال اتوكل على الله محد بيموت ناقص عمر

تقبل مروري ياغلا وموفقين
    7 "
  4. هلآ وغلآ

نجمـة مآ قصرت خيـو .. أإي بكرآيستشرش بـرد والله بمعنى كلمـة بـرد لآنآ الآن ببـدآيـة الشتـآء و ذبحنـآ البـرد

اذآ يمديـك جـب معـآك فـروهـ مثلي هههههههه

وعلى الكتب مآ عندك مششكلة تقـدر بسس مآ قآلت الاخت فجر أذآ عليهـآ أسعـآر شلهـآ

وعلى الخنـزيـر مـآ أتـوقـع أنـه منتشـر لآنـه مآ سمعـت الا عـن 8 حـآلآت ومو متآكديـن منهـم وللأحتيـآط ألـبس قفـآزآت وكمـآم

الله يوفقـك خيـو

الله يوفقـك
    7 "
  5. دنيدن تقريبا من ابرد المدن الان بدايه الصيف ,, امطار يوميه مصاحبه بثلوج درجه الحراراه توصل احيانا -4 واحيانا توصل +4
    يعني في الحدود هذي ,, كرايست شريج اتوقع ما بتكون ابرد من دنيدن يعني 12 - 15 مع امطار
    .
    الكتب الاسلاميه ما اعتقد ان فيها اي مشكله حنا في حريه أديان بس شل الاسعار ..
    انفلونزا الخنزير ,,, الوضع تمام لا تخاف حياك الله بس تعال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.